الاتحاد يصرف النظر عن خطاب وفتحي يؤكد انتقاله للعميد
الوحدات رفع الصفقة إلى 700 ألف دولار
تركي أبوعيشة أنور الغامدي - جدة :
صرف الاتحاديون النظر في التعاقد مع مدافع فريق الوحدات الأردني طارق خطاب وذلك بسبب المغالاة في سعر انتقال اللاعب من قبل ناديه، وتؤكد المصادر إلى أن اللجنة المشكلة مع نادي الوحدات للنظر في العروض المتقدمة للاعب خطاب رفعت قيمة الصفقة إلى 700 ألف دولار بواقع 400 ألف دولار حصة للنادي و300 ألف دولار للاعب، الأمر الذي تحفظ عليه الاتحاديون الذين قدموا عرضًا بـ400 ألف دولار لانتقال اللاعب لصفوف فريقهم، علمًا أن اللاعب يتقاضى سنويًا في ناديه الحالي 50 ألف دولار في الموسم، وقد ساهمت المزايدة على اللاعب برفع انتقال خطاب بعد دخول نادي الشباب طرفًا في المفاوضات، وتشير المعلومات إلى أن الاتحاديين وضعوا بدائل أخرى في حال تمسك نادي الوحدات على موقفهم وستكون البدائل في إطار اللاعب الآسيوي، من جهة أخرى وافق الدولي المصري ولاعب الأهلي أحمد فتحي الانتقال لصفوف الفريق الاتحادي في الموسم المقبل وبشكل نهائي وأوقف محاولات ناديه الأهلي في الإبقاء عليه، وسينتقل فتحي للعميد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 900 ألف دولار، حيث سيوقع اللاعب مع الاتحاد بعد وصوله من لندن اليوم بعد مباراة منتخبه بلاده الودية أمام جاميكا .


الشباب يغضب الاتحاد في صفقتين

سعيد جدة :
أخذ سباق تعاقدات الأندية الكبار في الصيف أبعاد مزايدات محليًا وخارجيًا وتعكّرت الأجواء بينهم، فالشباب قطع الطريق على الاتحاد في صفقة ظهير أيمن نادي الرياض حمد الجيزاني حينما عرض العميد 5 ملايين وخطفه الليث بفارق مليون ونصف، ثمّ تجدّدت الأزمة بين الناديين في تنافسهما على المدافع الأردني الدولي طارق خطّاب لاعب نادي الوحدات، وانكشفت التفاصيل بإعلان ناديه عبر موقعه الرسمي أنّ لديه عرضين الأول من نادي الاتحاد والثاني من وكيل تعاقدات ممثلاً لنادي الشباب، وشكّل الوحدات لجنة لدراسة العرضين مما أثار حفيظة الاتحاديين تجاه الشباب رغم العلاقة الوطيدة والتاريخية التي تربط الناديين.




الأردني خطاب يعلن رسمياً رفضه عرضي الاتحاد والشباب
سبورت :

رفض طارق خطاب مدافع المنتخب الأردني وفريق الوحدات خوض تجربة احترافية في الملاعب السعودية بعدما تلقى عرضيين من ناديي الإتحاد والشباب.

وأكد كيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي في تصريحات صحفية أن طارق خطاب رفض الاحتراف في السعودية وفضل الاستمرار مع الوحدات الذي سيكون على موعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وأعلن السيلاوي أن الإتحاد السعودي طلب الحصول على خدمات خطاب على سبيل الإعارة لمدة موسم بينما طلب نادي الشباب الحصول على خدمات اللاعب لمدة ثلاث سنوات على أن يحصل نادي الوحدات على 400 ألف دولار.
وأوضح السيلاوي:” جلست مع والد اللاعب الذي أخبرني بأنه سيستطلع رأي ابنه طارق المتواجد حالياً في الأرجنتين مع منتخب الأردن ، حيث أبلغه اللاعب بأنه يرغب في مواصلة مشواره مع الوحدات حتى نهاية عقده”.
وكانت إدارة الوحدات اشترطت للموافقة على احتراف خطاب في الشباب السعودي أن يوقع اللاعب لنادي الوحدات بعدد السنوات سيحترف فيها مع نادي الشباب السعودي.
جدير بالذكر أن عقد طارق خطاب ينتهي مع الوحدات نهاية الموسم المقبل ويستطيع اللاعب التوقيع لأي نادٍ يرغب به خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ودون العودة لناديه الوحدات.



نور يهدي الاتحاد صفقة “اسامة هوساوي”!
سبورت :


ذكرت احدى الصحف المحلية اليوم أن محمد نور لاعب الاتحاد الجديد يقود مفاوضات بين فريقه وقائد الاهلي اسامة هوساوي لنقل الاخير لصفوف العميد في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة عكاظ فإن اسامة هوساوي ابدى عدم ارتياحه في الاهلي وقدم للنادي عرضاً بشراء ماتبقى من عقده.
وقالت الصحيفة “اللاعب يرغب في اﻻستقرار فنياً ونهاية مشواره مع العميد الذي سيخوض معتركاً هاماً على صعيد القارة اﻵسيوية، كما يضع آماله في قدرة محمد نور في احضاره لصفوف فريق اﻻتحاد”.
واشارت إلى أن اﻷيام القادمة ستكشف المزيد من التفاصيل المتعلقة بالصفقة.



لايوجد أخبار يخص النادي !




لايوجد أخبار يخص النادي !

[IMG]http://im37.********************************************/uFUm0.png[/IMG]
تقارير فرنسية تحدد احتياجات الاتحاد من الأجانب
فتحي يقدم تطمينات لليامي ويعلن رغبته بـ"الدوري القوي"

جدة: عماد عيسى :

تنتظر إدارة نادي الاتحاد تقارير الفحوص التي سيجريها مدافع الفريق أسامة المولد في مرسيليا الفرنسية، التي سيتحدد على ضوئها المدة التي يحتاجها للعودة إلى مشاركة الفريق في المباريات المقبلة بعد موسم عانى خلاله المولد من مطاردة الإصابات له بشكل متواصل، ولعب على إثرها عددا محدودا جدا من المباريات مع الفريق.
وستكون نتائج هذه الفحوص فاصلة في بحث الإدارة عن لاعب أجنبي آسيوي في مركز قلب الدفاع من عدمه، بحيث لو جاءت النتيجة مؤكدة حاجة المولد لفترة قصيرة من التحضير، فإن الإدارة لن تبحث عن قلب للدفاع، أما إن كانت عكس ذلك فستسرع من خطواتها لإنهاء التفاوض مع لاعب نادي الوحدات الأردني "خطاب"، وحسم انضمامه للفريق بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلى صعيد اللاعب المصري أحمد فتحي، فقد تلقى المفاوض الاتحادي، مدير الاحتراف منصور اليامي، تأكيدات من اللاعب أنه يفضل عرض نادي الاتحاد لرغبته في المشاركة في منافسات قوية مثل الدوري السعودي، في ظل تأثير الأوضاع السياسية في مصر على سير المسابقات المحلية المصرية خلال المرحلة الحالية، وهو ما ألمح إليه اللاعب صراحة في حديث تلفزيوني له للقنوات المصرية بعد عودته من تشيلي بعد نهاية مباراة مصر الودية أمام المنتخب التشيلي.





لم يتم التحديث !





لايوجد أخبار يخص النادي !

[IMG]http://im37.********************************************/9CHyz.png[/IMG]



لم يتم التحديث !


فتحي: لم أحسم قراري بالانتقال للاتحاد

حسام أبو العلا- القاهرة :
قال أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري: إنه لم يحسم وجهته المقبلة بعد، سواء بالانتقال لاتحاد جدة السعودي أو البقاء بناديه. واقترب فتحي من الانتقال لصفوف «العميد» مطلع الموسم المقبل بعد أن أبدى اللاعب ترحيبه بالانتقال للدوري السعودي، وأوضح فتحي في تصريحات تليفزيونية: «لم أحسم وجهتي المقبلة بالرحيل عن صفوف الأهلي أو الانتقال لاتحاد جدة».
وتابع: «هناك مفاوضات فعلية وجادة مع النادي السعودي، لكنها لم تصل لمرحلة التوقيع النهائي»، ولم يخف جناح الأهلي الدولي وأبرز لاعبي الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة والشهير بلقب «الجوكر» رغبته فى الرحيل عن ناديه، لافتًا «الأجواء فى الدوري المصري تبدو صعبة للغاية منذ 3 مواسم، وأبحث عن خوض تجربة جديدة».







لم يتم التحديث .!



[IMG]http://im37.********************************************/RuR4U.png[/IMG]


المدافع الأردني طارق خطاب يرفض عرضي الاتحاد والشباب
محمد أبو شعر- سبق:

رفض المدافع الدولي الأردني طارق خطاب العروض التي تلقاها من ناديي الاتحاد والشباب، وأعرب عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف فريقه الوحدات الأردني، حسبما أكّد وكيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي.

وأكّد وكيل أعمال اللاعب في تصريحات صحفية أن موكله رفض الاحتراف في السعودية وفضل الاستمرار مع الوحدات، امتثالاً لرغبة جماهير فريقه التي طالبته بالبقاء من أجل تمثيل الفريق في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وأوضح السيلاوي أن خطاب تلقى عرضين سعوديين، الأول من نادي الاتحاد لمدة موسم على سبيل الإعارة، والثاني من نادي الشباب لمدة ثلاث سنوات على أن يحصل نادي الوحدات على 400 ألف دولار أمريكي، لكن اللاعب فضل الاستمرار مع بطل الدوري الأردني حتى نهاية عقده.

يُذكر أن عقد طارق خطاب ينتهي مع الوحدات نهاية الموسم المقبل ويستطيع اللاعب التوقيع لأي نادٍ يرغب به خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ودون العودة لناديه الحالي
.


[IMG]http://im37.********************************************/2d2HA.png[/IMG]


لايوجد أخبار يخص النادي !












إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,











[IMG]http://im34.********************************************/wwbTx.gif[/IMG]