بسم الله الرحمن الرحيم

مهما طال الزمن والوقت مع اسطورتنا وحبيبنا سامي الجابر فحتما سيأتي اليوم الذي يقال فيه سواء طال الزمن او قصر حيث ان هذه سنة الحياه يوم لك ويوم عليك وهذا عرف كرة القدم الذي لايرحم فتلك المدوره غريبه بأطوارها فهي اما ترفعك فوق وانت لاشئ واما تخسف بك فتصبح نكره لاتسوى شئ .
وقد كانت الامثله كثيره على هذا النحو واضرب لكم مثل الاسباني لويس انريكي الذي درب روما الايطالي وهو الذي كان مبتدئ فقد شنت عليه الصحف الاسبانيه قبل الايطاليه حملةٍ شعواء واصفة اياه بالمدرب الذي لايفقه من الامور شيئا يأتي ليدرب فريق كبير بحجم روما وانه سوف يتعرض للإقاله حتما يوما ما .. وهذا ماحصل حيث تمت اقالته سريعا من روما ثم اتجه الى سيلتافيغو الاسباني المغمور وقالوا نعم هذا موقعه وحجمه الطبيعي كمدرب ولكنه ثابر وصبر حتى ابقى فريقه في الليقا وابعده عن الهبوط بل انه حقق معه المركز الثامن في سلم ترتيب فرق الدوري مما شجع فريقه السابق برشلونه صاحب المجد والبطولات بالتعاقد معه .
اذا نستشف من هذه الخلاصه ان سامي سيحذو حذوه بحول الله ويتعلم من درس الاقاله ويعمل بكل جد وهمه ونشاط حتى يحقق المراد ويعود الينا وهو متسلحا بالخبره اللازمه لكي يقود فريقا كبيرا بحجم الزعيم .
لذلك علينا ان ننسى الماضي ونقف خلف زعيمنا ومدربنا الجديد ريجي لعله يرسم لنا مستقبلا مشرقا وجديدا ويحلق في سماء البطولات من جديد عاليا بحول الله وقدرته .

تحيــــــــــــــــــــات ي وتقديري للجميع ,,,