* بقاء الأمير فهد بن خالد على كرسي الرئاسة في النادي الأهلي لأربع سنوات كان مطلب الغالبية العظمى من جمهور النادي نظراً لما يمتلكه الأمير من روح الإصرار على تحقيق البطولات برغم بعض الظروف التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم .

* قلتها وأعيد .. لكي تحقق البطولات عليك بالفوز ولكي تفوز عليك بتسجيل الأهداف ولكي تسجل الأهداف عليك بجلب مهاجمين على مستوى عالي ولكي يسجل المهاجمون عليك بالتعاقد مع لاعب خط وسط صانع ألعاب من طراز (كماتشو ونيفيز) .

* أحسنت إدارة الأمير فهد بن خالد في التعاقدات المحلية (المقهوي والمؤشر) وكذلك في إستقطاب لاعب المحور الأجنبي الذي أتمنى أن يكون على غرار (بالومينو) ولكن المهم الآن و(الأهم) لكي تحصد البطولات أن يتم التعاقد مع مهاجم ولاعب خط وسط صانع لعب على مستوى عالي جداً .

* لا أعلم سر تفاؤلي بتحقيق الفريق الأهلاوي بطولة الدوري في الموسم القادم للمرة (العاشرة) في تاريخه بالإضافة إلى تحقيق بطولة كبيرة جداً لا تقل عن الدوري ربما تكون (آسيوية) أقول لا أعلم سر التفاؤل ولكنني متفائل .

* وصل فريق الأهلي لكرة القدم من قبل لنهائيين في البطولة الآسيوية لكنه خسرهما .. هل تكون الثالثة ثابتة ؟ .. ربما ..

* على أرضك وبين جماهيرك ستلعب (13) مبارة ما المانع من كسبها جميعاً ؟!! .. مع كسب جميع المباريات التي خارج أرضك مع أندية الوسط والمؤخرة !! .. إنه مهر الدوري ...