بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالمختصر احبائي لدي حل بسيط ومنطقي لجميع الهلالين حتى من هو مختلف مع استمرار سامي فسامي الان بعقده سنتين راحت سنه وتبقت سنه اذن الأفضل يستمر ويمنح ثقه لماذا!! لانه في تصاعد وافضل بكثير من السابق ويستحق ذلك ابن ونجم النادي وهو مخلص أكثر من غيره ممن يبحث عن الشهرة أو المال فهو يملكها جميعا وحتى لو كان هناك اختلاف حوله واذا كان الهلال غير مقنع فنيا ولم يحصد بطولة الموسم القادم فالجمهور سيطالب بعدم التجديد مع سامي ويرحل مشكورا وينتصر جميع من عارض ولايكون في اصطدام مع الجماهير كما هو الان ولو انتصر ان شاء الله فهذا مانتمناه ويتمنونه لكيانهم!!
اذن ليس الافضل الان هو الاقالة ومصادمة وتأجيج الجماهير وشق الصف!!
وليس الافضل الاقاله أو الاستمرار المطلق بدون بطولة!!

بالمختصر الحل هو الاستمرار للجهاز الفني المشروط والمقرون بالنجاح للموسم القادم

الاستنتاج:
في حالة إقالة الجابر سيغضب الجمهور كثيرا وقد ترحل الاداره بسبب الضغط!!
في حالة إقالة الجابر واحضار مدرب في الغالب لن ينجح مباشرة ويتغربل الفريق مهما كان مميزا ولنا في بيريرا مثال مع الاهلي ونسبة النجاح قليله ونحن على أعتاب آسيا في بداية الموسم القادم فلنكن على المضمون!!
في حالة استمرار الجابر وعدم النجاح لاقدر الله لن يستمر سامي بأمر الادارة والجماهير معا!!
في حالة استمرار الجابر بنجاح ستزداد الثقه والدعم وسيأتي الحصاد بإذن الله!!

تأكدوا جيدا اذا نجح سامي فسيرعب كل من في آسيا بإذن الله فالجابر فنيا في تصاعد وتصحيح وعمل واضح بالارقام وبثناء غالبية المحللين والنقاد!!


همسه لسامي : النقد بالاعلام بما يخص النادي داخليا من امور حساسة واشخاص خدموا الكيان في الاعلام سيؤدي الى مشاكل فالافضل النقاش بعيدا عن الجميع والاستفادة مستقبلا!!
همسه لأعضاء الشرف الغير مؤيدين : استمرار سامي مطلب غالبية الجماهير بعيدا عن اي شي فالهلال هو من ندعمه وليس الاشخاص ومن الاحتراف أن نحترم قرارات المدرب وصلاحياته !!

همسه لأعضاء الشرف المؤيدين ومن أحالوا القرار للرئيس : نحن نراكم على صواب ونشكركم فتوجهنا واحد ونتفق !!

همسه لرئيس النادي : سهل الله امرك وكان في عونك والقرار الاخير قرارك وانت الملام اولا لفتحك هذه الجبهه فعليك التعامل بالحكمة التي تحمي وترضي كافة الاطراف قدر المستطاع !! وفي حال عدم استمرار سامي فأنت في خطر وقد ترحل مبكرا وفي حال استمر وفشل فالخطر لازال لايوجد لديك الا النجاح بتوفيق الله اعمل أكثر ونحن خلفك وخلف من يمثل الكيان!!
تجديد الثقه فنيا بالمدرب الان بعد التصاعد الواضح أسهل من اعطاءه الثقه سابقا بدون خبره والمجازفة!!

اشكر جميع من خدم الهلال سواءا أعضاء شرف او رؤساء وكل من دعموه ماديا أو معنويا أيا كانوا فالهلال خلفه رجال وجماهير وليعلم الجميع ان جميعنا بكافة اطيافنا مشجعين للهلال ولايوجد كبير بالهلال الا جمهوره ومن أعطى الهلال فقد اخذ وسيذهب الجميع ويبقى الكيان وجمهوره اذن الكلمة الاقوى هو هذا الجمهور الكبير وحبه للكيان!!


لو حدثت إقالة فهي بالتأكيد لغير اسباب فنيه فالجمهور واعي!!

المؤشر الحالي من وجهة نظري يقول سامي باقي بإذن الله
التفوا جميعا يازعماء خلف زعيمكم فالعائله تحدث بينها اختلافات!!


دمتم بود