تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تسهيلات بنكية بنظام التمويل الإسلامي وذلك مع بنك البلاد بتاريخ 19/05/2014 بقيمة 300 مليون ريال(ثلاثمائة مليون مليون ريال).
وتهدف هذه التسهيلات الإئتمانية إلى توفير إلتزام ضامن، وتمويل إحتياجات رأس المال ورأس المال العامل لمشروعات محددة للشركة ولأهداف أعمال الشركة بشكل عام، وتشتمل التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل بنك البلاد على ما نسبته 33% من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة وإعتمادات مستندية، وما نسبته 67% من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض، وهي قابلة للتجديد عند موعد إنتهائها بتاريخ 29/04/2015.
وسيتم سداد محتوى التسهيلات المستفاد منها عند إستحقاقها، وقد أبرمت هذه الإتفاقية بضمان سند لأمر بالإضافة إلى التنازل عن عوائد عقود المشاريع الممولة.


تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تجديد تسهيلات بنكية بنظام التمويل الإسلامي وذلك مع مصرف الراجحي بتاريخ 19/05/2014 بقيمة 245 مليون ريال(مائتين وخمسة وأربعون مليون ريال).
وتهدف هذه التسهيلات الإئتمانية إلى توفير إلتزام ضامن، وتمويل إحتياجات رأس المال ورأس المال العامل لمشروعات محددة للشركة ولأهداف أعمال الشركة بشكل عام، وتشتمل التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل مصرف الراجحي على ما نسبته 61% من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة، وما نسبته 39% من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض وإعتمادات مستندية، وهي قابلة للتجديد عند موعد إنتهائها بتاريخ 31/03/2015.
وسيتم سداد محتوى التسهيلات المستفاد منها عند إستحقاقها، وقد أبرمت هذه الإتفاقية بضمان سند لأمر بالإضافة إلى التنازل عن عوائد عقود المشاريع الممولة