سلام عليكم ورحمة الله بركاته
أنا متزوج منذ 10 شهور من زوجتي يعني دخلت عليه
سنة 2013 ونا ملكت سنة 2012 شهر 7 بس ما شفت البنت ودخلت عليه ألا بشهر 4 2013 المهم القصة هي انا أول ما مكلت طلبت من أبيه أكلم بنت تلفون لأن أصبحت زوجتي وافقت على طلب البنت بعد مرور 3 شهور طلبت منا هاتف جلاكسي الجديد بسعر 180 دنيار قالت هذا زوجتي هديه تستأهل وأنا للأن ما دخلت علبه فقط تلفون المهم أقترابي العرس قتراحت على زوجتي هي تختار الأثاث وشقة فوافقة واختارة اغلي أثاث وشفة حلوه وقريب من بيت أهله المهم قبل العرس بشهر سألت الفتاة قالت شنو بتعطيني فى أول صباح زوجني قالت نفس كل متزوج 100 أو 200 دنيار فرفضت وقالت انا ابي شبكة ذهب وانا معطيه مهر 8000 دنيار فقلت لها أبشري يا زوجتي فجبت لها ذهب عندم أقترب العرس كلمتني تلفون قالت لي ناقص 200 دنيار للمصور الخاص فيها قلت هذا مصورتكم يعني هي ملزوم تدفيعن مو أنا فعطيته 200 دنيار قلت زوجتي المهم بعد العرس قالت البنت كم تعطيني مصروف قلت 100 قالت لا البنات مو احسن منا قلت كم تبين قالت 200 دنيار فوافقته المهم البنت لم جاء عيد ملاد أمه قالت بشتري حق أمي تلفون قلت له عندك مصروفك قالت لى لا مصروف ما لك شغل فيها قلت لها أبشري يا زوجتي العزيز فطلبت جلاكسي 4 g الجديد بسعر216 دينار كويتي مهم أنا من تزوجته البنت لا تطبخ مره وحده وما تعطيني حقوق الشرعيه بهشر 4 مرات قلت أصبر يمكن تتغير فصبرت فجاء شهر 9 قالت لى بسافر مع أهلي إلي السعوديه قلت موافق علي بالى يوم يومان وترد قعدت أكثر من 23 يوم أو أكثر وأنا كل ما اتصل بها ما ترد ألا يالله يالله وانا من نزوجته مدلعه مصروف مطاعم يوميا المهم كل ما اتصال بها يالله ترد فأسلت عن طريق خواته لأن احبه واحب اطمن عليه فزعلت لم ردة الكويت وانا ما غلطت عليه قالت ليش تسأل خواتي عنا قلت فقط اتطمن عليك فأنشان أرضيه جبت لها ذهب وانا لم أخطا بحقها يوم من أيام بل هي مقصر بحقوق كزوج لا تعطين حقوق الشرعية ألا بشهر 3 مرات أو أربعة مرات وانا شاب فينا طاقة فصبرت وقلت هذا زوجتي تتغير مع أيام ما تعمل لي شي في بيت كاكل كل يوم مطاعم الغاليه المهم قالت خلين نسافر قلت ان شاء الله فسفرته جزر ماليدف وماليزي ومكه حدود سفر 25 يوم كله وهي قبل كانت تسهل طلاق وانا لم أضره اليوم ولم اقصر بحقها يوم بل هل مسكنه قريب من بيت أهله كل يوم تذهب عند أهله بالمنعي مدلعه صح وغير مصرف الشهري والمطاعم والأسوقه مهم رجعني من السفر قعدتي معاى بنت أيام ثم شالت كل اغراضه بدون السبب مقنع وانا أحبه وأموت عليه لان اول بنت بحياتي قلت أصلح عقله يمكن صغير حاولت بأسبوع أول لم أقدر وأمه وأبوه كان يمثلون أن يصلحون بس هم عكس ذلك كان معاه المهم حاولت بالكل طرق أصلح البنت رافضه قلت في النفسي أنا صبرت وتحملت ولم اخطا عليه يوم من أيام ولم أرفع صوتي من أيام عليه المهم البنت مصممه علي طلاق ونا رافض لأن ما في السبب مقنع اطلاق وأمه كنت اعتربه امي بس كنت عايش تمثليه صح مع أهل كنت اعتبرهمهم أهلي بعد كل محاولات أصلاح انا أسويه البنت سسكرت كل الباب بوجهي شافتني أنا مو مطلق فشهرت فينا هي وأمه قالو عنا بخيل وما بخلت عليه اليوم قالت عنا كذاب وانا لم أكذب عليه يوم وقالت انا مريض ما اقرب المرأه وانا كان ودي كل يوم اجامع فقلت لا حول ولا قوة ألا بالله لهذا درجه وصلوا وانا مثل قلت أبي أصلح بس سكرت كل باب بوجه عن طريق تشهير وكل يوم تشهر علي ليومك هذا مع تشهير قالت برفع قضية الضرر وانا لم أضره اليوم
انا لم سمعت تشهير رحت بيت الله ودعيت دعوة المظلوم
وصليت صلاة أستخارة فرفعت عليه بيت الطاعة
ومستندات وكل ورق تثبت اني لم أبخل عليه اليوم وانا مو مريض والمطاعم كل يوم ومشتروات وذهب وتلفون كل مستدات معاي
أبي نصحيتكم وتوجيهكم لي على هذا تشهويه السمعة اخليه بعد قضية الطاعة او ماذا أعمل
واخوي للحين يحبه علي كل سويته معاه
بس مشكلة سكرت كل الأبواب ما في أى باب
ورفعت قضية طلاق ضرر ما لقيت شي على أخوي فقالت تهمة يلي يصدقه أى قاضي الإساء بأقولا وأفعال وهو مخليه ملكه هي واهله لا حول ولا قوة ألا بالله
أخوي يحب ينشر هذه القصة المؤثره في حياته يلي عاش فيه في مسلسل والخداع من أجل مال
زوجته وأهله وكان يعتبرهم كل شي في حياته أخوانه وامه وأبواه وخواته
والحين الموضوع في المحاكم تو بدايه
والله أخوي ودي يصلح بس تسكر كل باب بوجه لان يحبه وهو ما أخطا بحقه اليوم
بس بائعته برخيص مه أهله
ممكن تتفاعلون مع موضوع أخوي ونصحيتكم له والله يجزاكم خير