السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هارد لك ع الخسارة المستحقة
نعم خسرنا بأخطاءنا نحن ولم يفز الشباب بفلاحته

بختصر لكم الموضوع في نقطتين
الاولى: سوك ونيتو لاعبين ما يضيفون اي فائدة للفريق بل انهم يلعبون على حساب الافضل

فقط نطالب ببقاء موسوروو صاحب الاداء الثابت ارجعوا لبداية الموسم وشوافوا كم مباراة حسمها موسورو إما بصناعة او تسجيل ,, قام بدور دفاعي وهجومي بنفس الوقت,,وهو الوحيد اللي شفناه البارح يلعب ويحرق بين الهجوم والدفاع لكن مع الاسف يد وحدة ما تصفق

واللاعب الاخر ايريك: شوفوا وش كاتب بتويتر وكيف يطالب اللاعبين بين الشوطين انهم ما يستسلمون وانهم جامع ربعه وواثق ان اللاعبين بيجيبون الفوز لكنهم خيبوا ظنه مثل ما خيبوا ظن الجمهور العظيم
اي لقاء يلعب به ايريك لاااااا يخسر الاهلي ( بإستثناء مباراتنا مع الهلال في الدوري لكن ايريك مالعب فيها غير اخر عشر دقايق) ,, روح ايريك منذ قدومه في الملعب طااغيه وكل اللاعبين يعتمدون عليه في الملعب,, هو الوحيد اللي كان يرفع روح اللاعبين ويزيد حماسهم في الملعب.

ايريك صرح ( لاشيء يسعدني بقدر ان ارى جمهورالاهلي سعيد) هنا الفرق بين روح لاعب يلعب من اجل اسعاد الجمهور ولاعبين لا يقدرون مايقدمه الجمهور .
لهذا ايريك وموسورو من المكاسب اللي يجب الحفاظ عليها لكي لانندم مثل ما ندمنا على فكتوروبالومينو
ولن اقول العممده لانه ماعليه حسوفه


النقطة الثانية وهي المحليين : نادي كبير وعظيم بحجم الاهلي يعقد صفقات مع لاعبين محليين بمستوى اقل من المتواضع ,, حتى نادي الخليج مايفكر يتعاقد معهم.. ابيكم تعطوني اسم لاعب محلي تعاقدت معه الادارة يليق بإسم النادي الاهلي بإستثناء اسامة هوساوي.

اصبح شعارالاهلي سهللل الوصول اليه اي لاعب يستطيع ارتداءه لم يعد حلم واخرتها نتعاقد مع هاللاعب ( عسيري من القادسية) حتى مادري وش اسمه بالضبط لكن الادارة يجي منها ,,, كان بين يدها الشمراني ويحيى الشهري ونايف هزازي لكنها لا تجيد سولى التعاقد مع سوك والمطيري وامثالهم,,

النصر قدوة : النصر فريق استحق اللقب لماذا ؟ انظروا الى الصفقات الذهبية ,, لم يسمحوا لاي لاعب غير كفئ بإرتداء شعار النصر والدليل ( يحيى الشهري, عبدالرحيم جيزاوي, محمد نور, والقائمة تطول)

في كل موسم نقول الموسم القادم افضل والموسم القادم بيتعلمون من الاخطاء..! والله تعبنا
اصلا اللي يشوف صفقات الاهلي واعداده قبل الموسم لا يتوقع الا موسم رمادي بلا الوان


مكتسبات هذا الموسم رغم الاخفاق : ايريك - امان - موسورو هم فقط من حسموا لقاءات واحدثوا فارق)
الخلل اداري اضافة الى خلل في روح بعض اللاعبين الذين يرتدون شعار اكبر منهم

لقطة ختام تتمحور بسؤالين
-هل ستحافظ الادارة على المكاسب القليلة التي خرجنا منها هذا الموسم؟!؟!؟!؟
ام انها ستكرر نفس الخطأ عندما لم تحافظ على فريق حديدي وصل نهائي اسيا وكان ثاني افضل فريق في القارة بحجة نريد تجديد الدماء في الاهلي !!!!

-- هل ستتعلم الادارة من اخطائها ؟؟!! ما اظن ادارة استغنت عن نجمها الاول فكتور اللي كان فريق اخر وسمحت لمدرب بتغيير جلدة فريق شبه متكامل لا نرجو منها سوى مواسم قادمة باهته

نهاية اشكر جمهور الاهلي ,, والفوضى اللي تسبب بها جمهور الاتحاد البارحة تشويها لجمهور الاهلي ومحاولة إحداث فوضى تحت اسم جمهورالاهلي اقول لهم انت اهلأً للالقاب التي تطلق عليكم.


ولاتحرموني من ارائكم

وإن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان[/COLOR]