العربية. نت
يعلن الدولي السابق أحمد الفريدي لاعب نادي الاتحاد الحالي، غدا الأحد انتهاء علاقته بناديه الحالي. وأسرّت ل"العربية نت"، مصادر عليمة، أن الفريدي سيخرج بعد نهاية مباراة الفريق الأصفر أمام الاهلي في نصف نهائي كأس الملك، للإعلام، ويعلن بشكل رسمي انتهاء علاقته بنادي وأن النهائي (اذا تأهل فريقه)، أو نصف النهائي هو آخر مباراة له هذا الموسم تحت ألوان الفريق الجداوي الكبير.

وانتقل أحمد الفريدي الى الاتحاد قادما من الهلال، في صفقة قياسية تجاوزت خمسة وثلاثين مليون ريال لمدة أربعة أعوام، بقي منها عامان، ويعد الاتحاد النادي الثالث في مسيرة الفريدي الذي بدأ في الانصار ثم الهلال.

ولمع الفريدي مع بداية صعوده للفريق الاول في الهلال وحجز موقعا في خارطة الفريق واصبح عنصرا رئيسا في الفريق الذي حقق ثنائية الدوري والكأس آنذاك، ومنه برز في القائمة الدولية للمنتخب الأول وهو ابن الواحدة والعشرين، قبل أن يتلقى اصابة موجعة غيبته عن الملاعب فترة ولم يستعد بعدها مقعده في المنتخب، ومالبث أن عاد وشارك بفاعلية في صفوف فريقه الازرق، إلى أن دخل في خلافات حول عقده الجديد مع ادارة ناديه، جلس على اثرها حبيس دكة الاحتياط الاشهر الستة الاخيرة، قبل أن يعلن نهاية علاقته بالهلال وانتقاله لغريمه الاتحاد الذي استقبلته جماهيره بزفة لا تنسى. ومنذ رحيل إدارتي الفايز وجمجوم عن الاتحاد وتولي إبراهيم البلوي الرئاسة وسط منازعات كثيرة، لم يعد للفريدي الحضور الفني والاعلامي في نادي الاتحاد، وسرت شائعات عديدة عن توتر في علاقة الادارة الحالية باللاعب، فاتحة الباب لتخمينات الجمهور عن الاسباب.

ورغم التفاصيل والانفراد الذي تنشره "العربية نت"، إلا أن المحطة المقبلة للفريدي (25 عاما)، غير معروفة ولا يعرف حتى اللحظة، تحت أي ألوان سيكون في الموسم المقبل، وما هي الطريقة القانونية التي سينهي بها عقده مع اتحاد جدة، لكن المؤكد أن اللاعب الموهوب سيخرج لرجال الاعلام والصحافة عقب الصافرة الاخيرة، ليعلن أن علاقته بنادي الاتحاد انتهت.