وتطبيق Lytag ملموسة الرمال إقامة هياكل ومكونات خفض الدهون وإدخال تحسينات على استخدام خلق وظائف، وتوفير استهلاك المواد، وتخفيض رسوم إقامة، خاصة في فترة كبيرة والمباني الشاهقة، ملموسة، التفوق الرمال السيراميك إضافية كبيرة. تقنيات السيراميك الرمل والخرسانة في أمراض الحاضر، وذلك ببساطة لأن الرمال السيراميك لكل متر مكعب من الخرسانة والاسمنت والخرسانة وأكثر من ذلك بكثير من العادي من 15 إلى 35 كجم، فضلا عن حجم هاون مع بعض أكثر بكثير، وبالتالي فإن معدل السيراميك الرمل من جانب واحد الخرسانة أعلى إلى حد ما من الخرسانة العادية، ولكن على حساب من خلال الخيارات، وذلك باستخدام الرماد المتطاير ملموسة الرمال السيراميك مع ذلك له آثار تقنية ومالية كبيرة. Lytag تطبيق في تواصل الصين الهندسة لم تمدد، والرمل يطير إعداد الخرسانة الرماد السيراميك، والكفاءة، والتخطيط والتنمية أن هناك نقص البحوث المتعمقة، ومؤثرات حدادا ليس كثيرا. أكثر من حفنة من السنوات الماضية العديد من موصوفة فقط التطبيقات تحت.
منتجات السيراميك الرمال في التنمية الصناعية والمدنية على تطبيق:.
Lytag حاليا حول التطبيقات الصناعية والمدنية وشانغهاى وتيانجين، وهما مدينتان تمتلك قدرا كبيرا من الحالات خلال بداية عام 1965، الخرسانة حلول شركة شنغهاي النباتات المملوكة لل، نفذت Lytag الرمال ألواح الخرسانية المجوفة، صغيرة لوحة فترة زمنية محددة، وسقف كبيرة، التربيقالبرازيل آلات سحق الحجارة الكليية، جنبا إلى جنب مع أعضاء الهيكلية الأخرى من الإنتاج. محاكمة أكبر من عشرة، 000 متر مكعب من المنتجات المصنوعة من الخرسانة والرمل من السيراميك ل120،000 متر مربع الهندسة الصناعية والمدنية.

وتيانجين كل مصنع أساسا جعل جزء خرسانة مع الرمل السيراميك 4 لوحات (360 × 56 × ستة عشر سم) وأيضا يولد الكرتون المموج (330 ~ 400 × × ستة عشر ستة عشر تظهر نتائج اختبار CM)، مدادات سقف على شكل حرف T واسعة النطاق جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى. وبنيت العديد من المصانع والمباني في مكان العمل والمهاجع، وهلم جرا. الجزء بأن العمر من تحت 6 متر السيراميك الخرسانية الرمال، لوحات، وقدرته على التحمل ، والتشوه، ويمكن تكسير الخرسانة والرمل السيراميك ومسطحات الصلب قوة الترابط تلبية احتياجات نمط. وعلاوة على ذلك، في بعض المواقع الطبيعية أرضيات خرسانية الهندسة، والسلالم، والحزم الدائري، ومنتجات المؤسسات واعتمدت بعض أيضا. والتي تشمل تيانجين سيليكات السيراميك حلول توسعة مصنع مشروع الطابق ورشة عمل في الكرة، فضلا عن أعمدة الخارجي يلقي الرمال السيراميك المستخدمة في جميع ملموسة، مع تأثيرات إيجابية.
Lytag الخرسانة والرمل مع الدهون ضوء، طاقة أعلى، ومقاومة تأثير فضلا عن الصفات الأخرى، والتي لها كبير تؤثر بالنسبة لساكنة التحميل جسر هيكل فترة، نتيجة التطبيق ولا سيما الكبرى. بينهم الجنرال جسر قوسي من 14 مترا فوق الإطار شعاع، الوزن الكلي على الحمل هو 50-80٪ (تختلف مع درجة الحمل)، وعندما كنت استخدام السيراميك الخرسانة والرمل والخرسانة الأنقاض بالمقارنة مع 25٪ خفض الدهون 20؛ خفضت جزء القوات المحسوبة وفقا لذلك، من أجل أن المكان المسلحة يخف، وتمعدات بناء الطرق الدمكوفير التسليح؛ نفس الوقت بالضبط كما انخفاض الوزن الزائد، هو أساس الرصيف بالإضافة إلى تخفيض مماثل داخل القوة ، الذي أخضعت الأدوات الرئيسية في استخدام مطحنة السيراميك الرمال، الرمال فرن السيراميك، السيراميك الرمل وعاء تحبيب.

و