والأشعة تحت الحمراء قياس الحرارة التشخيص
التعدين أدوات يعمل بشكل فعال، ينعكس عادة في درجة الحرارة. درجة الحرارة من المعلمات آلة يمكن قياس الحق، ولكن عدد قليل من من المواد جنبا إلى جنب مع مساعدة من التغير في درجة الحرارة داخل الخصائص الفيزيائية تم قياس غير مباشر، وهذا النوع من منذ استخدام المواد التمدد الحراري، والمقاومة، تأثير الحرارية، والطاقة اشعاعا. التقنيات العلامة التجارية الجديدة لديها الميكروويف ميزان الحرارة درجة الحرارة، ليزر مقياس الحرارة، وهلم إيابا.
على سبيل المثال، استخدام الأشعة تحت الحمراء قياس درجة الحرارة محرك السيارة التشخيص التكنولوجيات Duishan الحديد المحور مربع الاستشعار درجة الحرارة. ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء المتمركزة في طرق النقل بالسكك الحديدية ضمن منطقة التعدين على كل الاطراف، وبمجرد أن مرت عجلات، المحور- يتم تسجمعدات ثقيله صينيه للبيعيل الانضباط من قبل وتعصف نظر من كاشف، جنبا إلى جنب مع القلم مسجل الناتج المقابلة إشارة النبض داخل ورقة التسجيل، إذا إشارة النبض هو أعلى بشكل ملحوظ، ثم درجة الحرارة الكبيرة على المحور؛ إشارة النبض وفقا لمكانك الخاص بك وقد وقعت ورقة التسجيل، التي قد يحسب بدقة من جذع محور شذوذ، قد تتخذ تدابير في الوقت المناسب لتجنب وقوع الحوادث. هذه التعديلات منظومة استراتيجية مسبقة من التحقق يدويا درجة الحرارة المحور، وبالتالي تعزيز الظروف تعمل على تدريب المفتشين لاختصار الوقت من الإقامة السيارة لتجنب وقوع الحادث رمح حرق.

و

والمسبوكات NDT، المطروقات، تدحرجت مكونات وعناصر اللحام على السطح وجود حتمية الداخلية من العيوب مختلفة، مثل الشقوق، مشتملات ، المسامية، وهكذا دواليك.، ربما قد تكون أيضا في استخدام ستبني وتتفاقم أو جعل العيوب جديدة، مما يؤدي إلى والآلات والتعدين والمنتجات والحوادث الفردية. عدةماكينة تريكو باساب التعدين مكونات الأدوات الهامة فقط عندما أكد موادها، لحام فضلا عن غيرها الخطرة . أو عدم وجود خلل سمح فقط عند استخدام أو تشغيل NDT من هذه العيوب هو في الواقع يشير إلى التشخيص المبكر طرق NDT هي: اختبار راي، اختبار بالموجات فوق الصوتية، اختبار الجسيمات المغناطيسية، اختبار الاختراق، واختبار الصوتية والشعر المختلفة. في الآونة الأخيرة، تصوير ثلاثي الأبعاد الليزر وتقنيات الألياف البصرية يمكن أن تكون بداية لكونها تستخدم NDT.
ماكينات تعدين ومناجم منتجات تكنولوجيات تشخيص الأخطاء للتفاهم والعتاد الميكانيكية اتقان خلال على الدولة لتحديد الكامل أو الجزئي أمر طبيعي، وكذلك أسباب وجيهة للكشف المبكر عن العيوب والاتجاهات التنبؤ خطأ لها أهمية أساسية التوجيهية لأمن عمليات التعدين في إنتاج لتوريد وعد موثوق بها.

و