والرواسب الرملية إنتاج السيراميك المواد الخام الرئيسية لرسوبيات النهر، مع الطين والرمل إنتاج السيراميك العادي، والقضاء على كمية كبيرة من المواد الخام نفقات الشراء، حفظ الكثير مصادر الطين، ويمكن خفض السعر تصنيع الرمال السيراميك. التخطيط من السيراميك الرمل الرواسب زيادة كبيرة في المصروفات تشمل نقل الرواسب النهرية وأسعار المعالجة. حفرة الرواسب بسبب محتواه العالي الرطوبة مكتوب، تحتاج كومة الحارس، وبناء عليه يجف طبيعيا لذلك، فإن النباتات التي يجب أن تتراكم الرواسب من نقل الرواسب إلى مصنع لتصنيع الرمال السيراميك، ورسوم النقل تختلف تعتمد عن المسافة في فترة ما بين 2. المعالجة الرواسب مثل التجفيف، وتكسير وغربلة ثلاث مراحل، المعالجة الرواسب إلى أكل بعض الحيوية ، الطاقة المستهلكة مع حجم الرواسب الخاص والماء المحتوى المكتوب تختلف نوعا ما.
اسمكاتب استيراد معدات ثقيله من الصينتعداد الاستفادة من الرواسب الرواسب نهر الرمال السيراميك، وحمأة الصرف الصحي في المناطق الحضرية كونه عامل النفخ، والتخلص من حساب بإضافة تهب العضوية وكيل، وستنخفض بشكل صحيح محطة المعالجة مياه الصرف الصحي التخلص من الحمأة رسوم العمل. عادة، محطة معالجة تكاليف النقل حمأة الصرف الصحي في المناطق الحضرية، يمكن أن تكون مهملة الثمن، وعلى وجه التحديد مجرد خلفية الاتصالات بين الشركات نفسها متصلة.
النباتات علاج مياه الصرف الصحي وعادة ما تكون لاستخدام الحمأة السيراميك الرمال الإعانات النبات السليم، ويرجع ذلك إلى حقيقة المجاري علاج أسعار حمأة محطة للبلاد عبر فرق رسوم أكبر إعانة الحمأة، عادة 20 إلى 40 يوان للطن الواحد، مما يجعل السيراميك رسوم إنتاج الرمال في M3 يخفض عادة من قبل ستة واثني عشر يوان، ومرة ​​واحدة في رماد الحمأة> 3O٪، والمنتجات الرملية السيراميك يمكن اتخاذ السرور في إعفاء لمدة 5 سنوات من الضريبة على القيمة المضافة والمشاريع أرباح سياسات تفضيلية ضريبية للوطني. ابتكرت من قبل لدينا مختبر السيراميك وصفة الرمال على الاعتماد، محتوى الحمأة الجافة هو ذكي٪، إذا كان الحمأة مقالاتك الرطوبة بفائدة 80٪، ثم رماد الحمأة إضافية من 30٪، وهذا سيلقي إضافية دخلا هاما المؤسسة. في معالجة مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية طريقة النبات علاج الحمأة والتخلص من نفقات فيما يتعلق شكلت حساب العلاج الحمأة والتخلص من مياه الصرف الصحي المعالجة النباتية للرسوم العمل في مكان ما حول العشرين إلى 50٪، وهذا يسلك قيمة كبيرة من علاج الحمأة والتخلص منها. ووفقا للمعلومات، علاج حرق الحمأة (80٪ ماء) الرسوم حوالي 200 يوان / طن، على حساب التخلص من مساحقة في مصنع للاسمنتكب النفايات 150 يوان / طن، والتي تبين مياه الصرف الصحي المعالجة النباتية الحمأة رسوم التخلص المدينة هي مذهلة للغاية. الاستفادة من مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية علاج الحمأة النبات كما أطلقت عناصر الخام الثانوية السيراميك الرمل الرواسب التخلص من الحمأة ليس مجرد حفظ الرسوم، ولكن أيضا للشركات لتنفيذ بعض الربح.
نهر الرواسب استعداد الاستفادة من الرمال مساحة الرواسب السيراميك، المسامية كبيرة، يمكن استخدامها بوصفها الناقل بيوفيلم جعلت على نطاق واسع في استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة، فإن احتمالات جيدة جدا جدا. كما نتيجة لذلك، وذلك باستخدام نهر الرواسب الرواسب يستعد الرمال السيراميك لديه مكاسب مالية جيدة جدا.

و