في إنتاج السيراميك، بالإضافة إلى العناصر المادية والمواد القابضة عنصرين أهم، ولكن بالإضافة في تشكيلة واسعة من المواد المضافة المستخدمة في صياغة اختلاط ديه 5 أدوار: الأولي، لتحسين الخواص التكنولوجية لتصنيع السيراميك، واثنتان هو دائما لتحفيز العمل مع النفايات قوية نشيطة، وتسريع رسوم الماء من هذه النفايات قوية، على الرغم من السماح لهم لتوفير الطاقة أكبر؛ 3 هو عادة لإدخال تحسينات على تاو . خصائص مختلفة من الحبوب، ورابعا، لتجنب التحديات ممتازة من تصنيع السيراميك؛ إطار يسهل اختراقها السيراميك الخامسة لم يتم تقديم أية اختلاط مشاركة السيراميك غير المحترقة لا يمكن ان تنتج
إدخال بعض اختلاط الرئيسية:
1. تهب
وظيفة مفتاح منه هو دائما إلى نوع المسامات مغلقة بينما في بنية السيراميك، والتقليل من كثافة ceramisite النسبية والكثافة الظاهرية. واستخدام عوامل النفخ، يمكن أن تتطور السيراميك وخفيفة الوزن، السيراميك خفيفة الوزن.
2. tackifier
هذه الوظيفة اختلاط الرئيسي هو زيادة تصنيع حبيبات الماء اللزوجة السيراميك، وتعزيز قدرة الربط المياه من عدة عناصر لتسهيل صب السيراميك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تعزيز قوة في وقت مبكر من السيراميك، السيراميك في صالح ارتفاع المنطقة المعالجة التراص الارتفاع إلى تقليص البقعة منطقة المعالجة.
ثلاثة. ممارسة قوية النفايات المنشط
وبمجرد أن الاستفادة من النفايات قوي حيوية لتوفير السيراميك، ويجب ان ينضم الى وكيل حية. ه وينبغي أن تكون المهمة الرئيسية لتحفيز ممارسة المحتملة للعديد من النفايات حيوية، من أجل أن هذه الإجراءات يمكن تكبيره.
4. امتصاص معدل
كما السيراميك غير المحترقة اطلاق امتصاص السيراميك أعلى من ذلك، وذلك لتجنب هذا النقص ونحن نستخدم السيراميك معدل الامتصاص، وهذا يمكن أن يقلل من معدل امتصاص الماء السيراميك، وذلك لتحقيق
خمسة.
السيراميك المضادة ملتصقة كوسيلة للبقاء واضحة في مرحلة ما بعد علاج الإجشاشات كبيرة ثابت تهتزراء صب، وتراكم التصاق، ونحن نستخدم المضادة للعصا وكيل علاج السيراميك. بينما في صب السيراميك، رش هذا عامل مضاد للعصا، يمكن أن تمنع بشكل صحيح التصاق متبادل من السيراميك، وارتفاع كومة السيراميك تعزيز الحفظ، والحفاظ على المنطقة منطقة المعالجة.
6. غير المحترقة
غير المحترقة السيراميك وكيل علاج السيراميك بينما في حفظ يدعو إلى الكثير من الماء، كوسيلة لعلاج هذه الصعوبة، ونحن نستخدم وكيل علاج السيراميك، وكيل علاج هذا النوع من رذاذ مباشرة بعد صب كومة من السيراميك يمكن أن قرب المسام من السيراميك وكذلك ثقب الاتصالات، بحيث أن المياه يمكن أنبيع آلات صناعية لا تتبخر بها، يمكن للمادة أن الرطوبة من السيراميك نفسها توليد جزء لحفظ الذات.

و