بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يملك قرار داخل البيت الاهلاوي و على راسهم رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله والى اصغر عامل داخل هذا الكيان .

نحن جماهير الأهلي من حقنا ان نفرح مثلنا مثل غيرنا نريد صناعة فريق بطل فريق يحقق لقب الدوري ويعتلي عرش الرياضة في المملكة بيريرا يريد ما يريده خالد بن عبدالله في بناء جيل من الاكاديمية وهذا يؤخر احلامنا (( ولذلك تحلمون لو استمر هذا النهج ))

نعم الاهلي يجد المال و الدعم ويعد الاقوى في هذا الجانب ولكن لم نحقق ما حققه فريق الفتح الذي لا يملك حتى راعي رسمي ولم نحقق ما حققه النصر الذي اعتمد على رجيع الاندية ما اريد ان اصل اليه من ذكري لفريقي الفتح و النصر هو الفكر و الاستراتيجية داخل الاهلي نجد الاهلي بطل في جميع المراحل السنيه الى الفريق الأولمبي وبعدها لا نرى اي لاعب يصعد للفريق الاول وينجح باستثناء بصاص و السوادي واين البقيه لا نعلم.

الاهلي الفريق الوحيد الذي يملك أكاديمية متكاملة ومع ذلك لم يستفيد اي شيء نعم الفكر داخل البيت الاهلاوي سلبي وسلبي للغاية .

الاهلي مقبل على منعطف مهم وكل اهلاوي يترقب من هو الرئيس القادم اما انا لا يهمني من يكون بقدر ما اريد رئيس يملك الفكر اكثر من المال ويحافظ على ممتلكات النادي رئيس يكون قريب من اللاعبين رئيس يلبي كل طلبات المدرب وخصوصاً من ناحيه اللاعبين الاجانب ومن ناحيه المعسكر الذي يسبق انطلاقة الموسم نريد معسكر ولو لمره واحده يا ادارة الاهلي مكتمل ويكون الرباعي الاجنبي متواجد في المعسكر ونريد تعاقدات مبكره وليس مثل كل موسم لا يتم التعاقد الا في اواخر فترة التسجيل ونكون ضحية للسماسره .

قد لا يعجب كلامي كثير من جماهير الأهلي ولكني اتكلم وانا اضع العاطفه بعيدا عني اتكلم من قهر محب لهذا الكيان كل موسم نشاهد بطل جديد للدوري انا لا اريد لا كاس ملك ولا كاس ولي عهد اريد ان اكون بطل الدوري يا خالد بن عبدالله .