والمتنقلة آلية المشي محطم هو وفقا لمختلف المشاكل من الاستخدام، وفقا للإطار الأداة، أدوات الوزن، وظروف التربة وكذلك المسافة تتحرك اختيارها. التصنيع الألمانية الاتحادية من الكسارات المتنقلة لديها ستة شركات السفر متميزة: الزاحف عمودي، أفقي الزاحف، مدخل، والسكك الحديدية، والإجهاد المركزة جنبا إلى جنب مع غيرها من 5 أصناف من التحرك في العتاد التشغيل و1 ذاتية الحركة المجنزرة أو الإطارات وحدها الأزياء بغل العربة
الأرض سلالة الزاحف والعتاد السفر متواضعة. ، قدرة تحمل التربة للحصول على عدد من الحالات من استخدام المدمجة، ضغط الأرض 10-30 غ / سم، وهما سرعة المشي 300-800 متر / ساعة.
الإطارات العاملة والعتاد مرنة، كل والإطارات يمكن أن الوجه ل، إلى الأمام أو الخلماكينة السيلاجف، والإطارات يمكن استخدامها وحدها أو في أزواج نقل الحركة الهيدروليكية لمكان المطحنة التحرك عموما، ومؤسسة تحمل قدرة درجة التشغيل أكبر. عمليات التكسير، وسوف يكون وضعها في القدم الثابتة في كسارة، تم تعيين الإطارات . سلالة الأرضي والأربعين إلى 90 غ / سم، وهما سرعة المشي 700 A ألف متر / ساعة.
عندما الانتعاش قيام بهذه المهمة لالاتجاه إلى الأمام، وتحول بالكاد من أي وقت مضى، كسارة متنقلة حتى تصبح طرية والعتاد تعمل الطريق. آلية المشي في حد ذاته لا تدفع، إلى حد كبير من قبل جرار السحب.
المتحركة ترتيب آلية التمشي الهيدروليكية لتحديد الوزن الزائد ضخمة، والتشريد المدمجة، والتربة والمتوسطة قدرة تحمل، شقة إلى حد ما درجة العمل به. عملية، وسحق فقط عن كل مجموعة تتكون من ثلاثة الصيف قارب المساعدة واضعة، لتبدأ من قبل الرأسي رفع الاسطوانات الهيدروليكية رفع الساقين لنزهة، نزهة ثم باستخدام أسطوانات هيدروليكية أفقية لدفع الاتجاه تعمل على الساقين، واستخدام آلات لتوليد وزن الجسم تسقط والهبوط عندما يتم الانتهاء من هذا النهج، وأسطوانات هيدروليكية لنزهة مع الساق الأفقية على مكان فريد من نوعه (الشكل 11). آلية التمشي الهيدروليكية أيضا يمكن أن تتحرك لتحويل أو تناوب العمل للتأكد من أن الهاتف النقال محطم المناورة رائعة. سلالة الأرض من 15 إلى 25 غ / سم 2، وسرعة المشي من 70 الى 90 متر / ساعة.

ويرصد مركبة منفصلة موتور بغل لحفرة مفتوحة تتحرك الأدوات الثقيلة تصنيع، تطبيق أصلا لل وقد وضعت نقل الفحم البني حزام وحدة كبيرة مفتوحة الناقل محرك الأقراص، عرضت نحو المحطة، الجهاز التوتير والمحولات، وهكذا دواليك.، والآن إلى حركة واسعة النطاق لمحطم للنقل. وتنقسم المسار البغل والشاحنات الإطارات إلى قسمين أنواع.
الزاحف بغل السيارات عموما استخدام محركسارة لتقطيع الصخورك كهربائي أو محرك ديزل، المضخة الهيدروليكية يقودها عدد من زحافة، رفع (رفع) اسطوانات، يوحي والمؤسسات هوك الدوار. عندما كسارة متنقلة أو شبه المحمول (أو به مكونات) يجب ان تتحرك، وسوف يقود سيارة بغل نحو وحدة تحت هوك من خلال تشغيلها هيدروليكيا لقط كسارة متنقلة في سطح السفينة برنامجه، ثم هيدروليكية منصة سطح السفينة عمود الرفع، والأدوات بعيدا عن الارض، ثم بغل تجاه جديدة إعداد مكان. إذا كنت تريد أن تحمل متعدد شريحة كبيرة تتكون من كسارة متنقلة، قطار بغل ثم تعقب بعد ذلك العودة إلى حمل بعد عنصر آخر. يتم التحكم في هذا انتهاك القواعد الخاصة بك مع وظائف السيارات المختلفة ومراقبتها من قبل والأدوات الإلكترونية، سرعة المشي حوالي 700-800 متر / ساعة، حفنة من حتى بقدر 1600 م / ساعة.

و