أكد الألماني سامي خضيرة، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني أنه ينفذ برنامجا تأهيليا قويا حتى يتعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأنه واثق من قدرته على اللحاق بكأس العالم البرازيل 2014 fifa.

وقال خضيرة (26 سنة) في تصريح لشبكة ( زد دي إف) السبت "أتبع البرنامج التأهيلي الأفضل، وقد وعدت مدربي بأن أتعافى سريعا". وأضاف اللاعب أنه لا يوجد وقت محدد للانتهاء من البرنامج التأهيلي المخصص له للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي ألمانيا وإيطاليا في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وصرح الفريق الطبي المعالج للاعب "الوضع مبشر ولكن يجب علينا الحذر لأن التعجل قد يؤتي بنتائج عكسية". وأكد خضيرة أنه سيكون صادقا مع يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، إذا لم يستطع أن يكون جاهزا قبل 2 يونيو /حزيران المقبل، موعد تحديد أسماء الـ23 لاعبا الذين سيشكلون قائمة المنتخب الألماني في البرازيل.

واعتبر اللاعب أن غيابه عن المنتخب الألماني، الذي يعتبر من أكثر الفرق حظا في الحصول على كأس البطولة، في كأس العالم البرازيل 2014 fifa سيكون شيئا صعبا للغاية، ولكنه ليس نهاية العالم.