طريق مجربة للحصول على بشرة متألقة كاللؤلؤ
تودين أن تتألقي كاللؤلؤ ؟ تريدين أن يكون لك إطلالة رائعة ؟ تبحثين عن بشرة نضرة و صافية ؟ إذن عليك بقراءة هذا الموضوع و الاهتمام بكل تفاصيله حيث سنعطيك عدد من النصائح البسيطة التي يجب أن تراعيها مع الاعتماد على مستحضرات "بيوسفير" لتحصلي على البشرة التي تحلمين بها ..
للعناية بالبشرة يفضل ترطيب البشرة بعد إزالة الماكياج وآثاره , حتى تتمتعي ببشرة نقية وصافية ، و يجب عليك ألا تنامي في وجود آثار ماكياج على عينك لما له من تأثير سلبي على بشرتك , و تأكدي من تنظيف بشرتك جيدا من مستحضرات التجميل قبل النوم .
النوم هو أساس العناية بالبشرة و علاج مفيد جدا لعلاج مشاكل البشرة والحفاظ على نضارتها فأكثر من يؤذي البشرة هو عدم النوم لفترات كافية و النوم المتقطع و السهر لفترات متأخرة من الليل .
العناية بالبشرة أمر سهل يبدأ بأن تستخدمي غسول تثقين بالشركة التي تنتجه للوجه بدلا من الصابون الذي يحمل الكثير من الضرر للبشرة و المستحضرات السويسرية هي الأفضل في هذا المجال على الإطلاق ، أو استخدمي صابون خاص للوجه ويكون فيه نسبه من المرطب , حاولي ألا تغسلي وجهك بكثرة لان هذا يضر الوجه , استخدمي مرطب للبشرة لتحافظي على نعومة بشرتك , وعند شراء هذه المستحضرات يجب أن تتوخى الحذر وتشترى من الشركات الموثوق بها ، و ننصحك بشراء مستحضرات "بيوسفير" المناسبة لنوع بشرتك إذا كانت دهنية أو جافة أو عادية أو مختلطة .
استخدامي كريم واقي من الشمس حتى لا تؤثر الشمس في بشرتك , احذري التعرض للشمس لمدة طويلة لأنه يضر بخلايا البشرة ، و كذلك الابتعاد قدر الإمكان عن التعرض للشمس في فترات الظهيرة و ذلك من أجل العناية بالبشرة .
لا تعبثي بالرؤؤس السوداء أو الحبوب التي تظهر في وجهك ؛ لان هذا يؤدى إلى كثرتها وظهور غيرها أو حدوث علامات في الوجه لا تزول بسهولة , ويسبب أيضا بانتقال الميكروب من الحبوب إلى كل وجهك ، و لكن عليك اختيار المنتج المناسب لحل تلك المشكلة من مستحضرات "بيوسفير"
تتوافر مستحضرات بيوسفير فى مدينة الرياض وجدة والاحساء
http://www.essentialcare-sa.com///
لا تستخدمي مستحضرات التجميل بكثرة وحاولي التخفيف منها على قدر الإمكان , تجنبي مستحضرات التجميل الرخيصة حتى لا تؤثر على بشرتك بعد الاستخدام الطويل .