بسم الله الرحمن الرحيم
هاردلك لجميع الزعماء الهلاليين
ولكن ما يحدث في السنوات الأخيرة هو خلع ثوب الزعامة من نادي القرن الآسوي وإلباسه ثوبا لا يليق به.
لنرجع قليلا للخلف عندما استلم الأمير الشاعر/ عبدالرحمن بن مساعد نادي الهلال قام بعقد صفقات عالمية ولكنه سرعان ماندم وقام ببيعهم لإرجاع ماله أو على الأقل جزء من ماله وأصبحنا في الفترة الأخيرة نتعاقد مع أسماء لا وجود لها في القائمة الإفتراضية والتعاقد مع لاعبين عاطلين عن العمل.

وبالنظر للاعبيين المحليين فقد تعاقدت الإدارة في الفترات السابقة مع لاعبين لا يرتقون لمستوى الهلال وأترك لكم سرد هذه الأسماء . ونلاحظ في مباريات الهلال ضعف في المستوى وكذلك التكتيك.

هلالنا لا يفوز إلا بشق الأنفس على أضعف الفرق فمابالكم بأندية عريقة وقوية وقريبا سوف يبدأ المشاور الآسوي .

لوحظ على سالم الدوسري عدم تمرير الكورة لزملاءه والتصرف بفردية وكأنه يلعب في نادي حواري وليس في نادي الهلال وكما لوحظ عليه تمرير الكورة فقط وفقط لياسر الشهراني وهذا مانكرهه نحن في تمارين الحواري فمابالكم بكيان الهلال العظيم.

نواف العابد يغرد خارج السرب ويكمل مشوار شروده وعدم حضوره الذهني وبذلك يستمر في تراجع مستوياته سنة بعد أخرى.

في الهلال لا يوجد البديل الجاهز وإذا أردت أن تنظر لقوة أي فريق عليك أن تنظر بالدرجة الأولى لدكة البدلاء.


بعض اللاعبين يلعب ليسمع صوت المعجبين وليس صوت الجماهير المتعطشة للبطولات وتهمهم انتصاراتهم الشخصية وليس مصلحة الفريق.



بعد أن كان الهلال صانع الفرجة والتنظيم المتقن أصبحنا في الملعب بلا هوية. أين زمن العشرين والثلاثين تمريرة أين زمن الجماعية. بعد أن كانت الفرق تنظر وتتغنى بلاعبين الهلال أصبحنا وفي فترة وجيزة ننظر للفرق الأخرى بعين الحسرة.


نحن ندعم سامي الجابر وعليه أن يتعلم من أخطاءه وكذلك يجب على الإدارة الإهتمام أكثر بالفريق وأرجو منكم السماح إن أخطأت فيما قلت والحمدلله رب العالمين..





محبكم/ أبو جوانا
......
...