هل تريد الحفاظ على هاتفك من السرقة ؟
هل تخشى على على اولادك من الإستخدام الغير لائق للهواتف ؟
هل تريد مراقبة الموظفين في شركتك والتاكد من عدم استخدام هاتف العمل للأغراض شخصية ؟

الحل برنامج تتبع الهواتف الذكية
الآن بعدما كان حكرا على اقوى مؤسسات التجسس في العالم، بين يديك وبسعر خاص، في الماضي كان الحصول على اي معلومة وتتبع اي هاتف أمرا مستحيلا على اي شخص، وكان الجميع يضطر لممارسات قاسية مع الناس لكي يتتبعهم، ولكن اليوم مع برنامج تتبع الهواتف الذكية يمكنك مراقبة اي هاتف ومعرفة جميع المكالمات والرسائل الصادرة والواردة ، ليس هذا فقط بل سوف تحصل على كل ما ثم عمله في الهاتف بكل التفاصيل، لكي تعرف تماما ما يحدث في الهاتف وكانك من استخدمه في الماضي كانت مراقبة الهواتف أمرا مستحيلا، وكان الجميع يخشون على أولادهم أو موظفيهم ويسعون للتجسس عليهم بطرق بدائية ولكنهم كانوا يكشفون، أما اليوم فالحل بين يديك. سوف تتمكن من معرفة كل ما يخفيه الآخرون في هواتفهم، وبدون ان يشكوا فيك حتى. برنامج تتبع الهواتف سيجعلك مثل الشبح تراقب الجميع وانت متخفي تماما ومن المستحيل أن يتم كشف امرك.
عن البرنامج ؟
البرنامج هو أقوى برامج المراقبة، ويستحيل على صاحب الهاتف كشفه مهما حاول، لأننا نستخدم اكثر الطرق إحترافية في التخفي، الشيء الذي يجعل البرنامج غير قابل للكشف، لذلك راقب أي هاتف وانت مطمئن. برنامج تتبع الهواتف الذكية يستخدم احدث التقنيات في البرمجة، والشركة لديها خبرة واسعة في مجال البرمجة والتعامل مع الهواتف الذكية، وقد طورنا البرنامج وقمنا بتجربته مرارا وتكرارا واصلحنا كل العيوب التي كنا نلاحظها فيه، لكي نقدم لك المنتج الأخير. اقوى برنامج على الإطلاق، خلاصة خبرتنا لسنوات طويلة الآن بين يديك. فلا تضيع الفرصة. ميزة البرنامج أنه غير قابل للكشف، ويمكنك تنصيبه على اي جهاز في ثواني دون ان يدرك صاحبه، والمختلف في برنامجنا وهو اكبر ميزة فيه، وهو انه لا يحتاج مساحة كبيرة، لذلك فلن يستطيع صاحب الهاتف كشفه، والبرنامج بفضل آخر التقنيات المستخدمة فيه، يعمل بشكل متخفي ولا يؤثر على سرعة الهاتف، ويحفظ كل البيانات بشكل تلقائي ولحظي دون الحاجة للإنتظار، يمكنك في اسرع وقت تتبع الهواتف، بسرعة وبدقة كاملة.
هل يدعم جهازك ؟
برنامج حماية الهواتف الذكية هو اقوى برنامج لسنة 2014 وقد اثبت البرنامج فعاليته مع جميع العملاء، ومن اهم ما يمزه هو يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية.

خصائص البرنامج؟
1- مشاهدة سجل المكالمات
2- مشاهدة قائمة الأرقام
3- تسجيل الأصوات المحيطة بالجوال
4- مشاهدة الصور والفيديو
5- اعتراض المكالمات في وقتها الحقيقي
6- تسجيل المكالمات الصادره والواردة
والكثير من المميزات على الرابط التالي
http://phonetail.com.ar/Features.php

ماهي تكلفة البرنامج:
لفترة محدودة يمكنك الحصول على البرنامج بسعر رمزي، يصل ل 10 % مقارنة مع باقي البرامج، بكل ما يتميز به برنامج تتبع الهواتف، ومع خدماتنا الإحترافية ستحصل عليه مقابل بسعر منافس.
لا تضيع الفرصة واحصل على برنامج تتبع الهواتف الذكية الآن وراقب اي هاتف تريد.
http://phonetail.com.ar

تطبيق تتبع الهواتف الذكية الآن بين أيديكم