بيريرا مازال وسيبقى مدرب الفريق والكل يعلم ان الادارة والمسؤلين عن النادي جددوا فية الثقة وكما صرح الامير فهد بن خالد ان اقالة بيريرا ضرب من الخيال ومع ذلك مازلنا نسمع اصوات ونشاهد اقلام تطالب بالغاء عقد بيريرا وتشن حملات مكثفة ضد هذا المدرب العالمي لإبعادة عن النادي هذي الحملات ليس منها هدف ولا لها نتيجة سوى إحداث الإنقسامات بين صفوف الجمهور الاهلاوي ليكون بذلك الأهلي هو الضحية .
سؤالي لك إنت يللي تطالب برحيل بيريرا في هذا الوقت جاوبني مين هو البديل المناسب في نظرك رشح لنا إسم مدرب واضمن لنا كجمهور نجاحة مع هذي العناصر الموجودة حاليا واكد لنا بالادلة انة راح يحقق لنا البطولات وإننا بنشوف الدوري اهلاوي الموسم القادم اذا ابعدنا بيريرا واحضرناه . اما إنك تطالب بابعاد بيريرا فقط بدون بدائل او حلول مضمونة فمعناتة اننا ترك الاهلي يسير نحو المجهول وهذا الكلام طبعا غير سليم وغير مقبول ابدا .
صحيح بيريرا قام باخطاء كبيرة لا يمكن لاحد انكارها او التغاظي عنها ولكن التعديل السليم يجب ان يقوم هو بيريرا نفسة باصلاح هذي الاخطاء وتعديلها مو يغادر الفريق بعد ان وصل لهذا الوضع السئ والمتهاك ونطالب باحضار مدرب بديل مجهول علشان يجي يعدل لنا كل شي طيب فية احتمال يمكن لاقدر الله نتعاقد مع مدرب بديل ويحضر هذا المدرب ويزيد الوضع سؤ وتعقيد .
لذلك ارجوكم رجاء من أجل الأهلي لاتستعجلون ولاتسمعون لاحد ادعموا الاهلي وساندوا مدربنا بيريرا وادعموة من اجل الاهلي ولا تستمعون او تلتفتون لاشخاص واعلاميين استغلتوا الوضع الحالي للفريق لتفرغ سمومهم في الجسد الاهلاوي لتقضي علية نهائيا . أعطوا بيريرا فرصة اخيرة للاصلاح ماقام بة من أخطاء وساندوة لكي يعود الاهلي كما كان وانا إن شاء الله متفائل جدا بعودة الاهلي كما كان وافضل قريبا جدا جدا . كلها أيام وبيحضر صانع الالعاب ويكتمل الفريق وبعدها لكم حق الحكم النهائي ولاعاد تمنحون اي فرصة ثانية لا لبيريرا ولا اللإدارة ولا حتى للاعبين بس كل ماهو مطلوب منكم القليل من الصبر .