واللباس جلخ في يوم بواسطة انخفضت الآلات والتعدين وظائف وفشل المعدات، فضلا عن واحدة على المفتاح. استراتيجية على نطاق واسع للحد من ارتداء جلخ هو كما يلي.
1. خفض جلخ في
مع فعالة، والهواء ذات قدرة عالية ومرشحات الوقود، فلاتر الزيت.
زيادة للغبار الجهاز ختم مثل فيلت أختام حلقة.
في الآلات والتعدين والعتاد تزييت عملية تحميل المغناطيس، غرفة كسرة خبز ومؤشر التلوث النفطي.
التنظيف المنتظم للهواء الاستبدال، والوقود، والنفط، ووحدافكرة عمل ماكينة غزل البناتت المقاصة النفط.

و2. تعزيز مكافحة يونغ عناصر طحن
مع الكساره للبيع سلطنة عمانعلاج الحراري والمعالجة السطحية نظام طريقة لتحسين طبيعة المكونات والموارد لتعزيز صلابة سطح الآلات والتعدين والمنتجات، بقدر ما يمكن بلوغه لضمان صلابة السطح من صلابة على جلخ.
ارتداء الخيار المادي الكبير. للتطبيقات التي تتطلب اللباس في مكونات لها تأثير الأحمال، هو في كثير من الأحيان التبريد الكربون الصلب، هدأ، وحلول للحصول على martensitic الصلب لتوليد أجزاء مع نظيرهما على المقاومة، ولكن لديه أيضا صلابة متفوقة.
استخدام الثابت واحد خاص الاحتكاك لينة، ويتم امتصاص جلخ من قبل عناصر لينة، وتخفيض كبير جلخ، وهو أعلى مواد ارتداء.
المتطلبات الأساسية دقة هي عادة ليست كبيرة جدا للمكونات المستخدمة في وظيفة سبائك مقاومة للخدش السطح عن حلول لتحسين مقاومة التآكل.
أنه يجب أن يكون ذكر أنه في حين أن في منتجات التعدين جلخ وضع على وتآكل الاحتكاك التعايش، والاحتكاك يؤدي إلا إلى زيادة صلابة، ومقاومة التآكل، وأقل للتفكير في رفع الحالة، وعموما يسبب تحسن اللباس فيها مثل، بواسطة العلاج الحراري أو كبيرة صلابة الفولاذ الكربون للاستخدام في الرواسب الحمضية مضخة عناصر مقاومة للاهتراء. لباس في الرسم هو مقاومة أكبر للتآكل من المواد المنخفضة صلابة يتم وضع أفضل في السعر.

و