منقوووول من تويتر وشخص آخر قريب من النادي ايضا ذكر لي ان اغلب ما ذكر صحيح
بسم الله الرحمن الرحيم
تاريخيا وعملها قبل كذا مرتين وربما هذي الثالثة ، خالد بن عبدالله دائما يصل لمرحلة ويهنق !! نعم يهنق يقفل الدماغ ويلخبط ويخربط وبعدين يمشي !!
عندي كم تغريدة والله وصلتني من احد الشخصيات المطلعة والمقربة من النادي ولم اصدقها وقتها ولكن يبدو بان ماذكره لي قريب جدا من الصحة ذكر لي هذا الشخص الموثوق بأن خالد بن عبدالله اجتمع مع بيريرا في بداية الدور الاول واشتكى اليه من الاعباء المالية الثقيلة للفريق وطلب منه عمل فريق وانه غير مستعجل على نتائجه ابدا ..طلب الامير هذا فهمه بيريرا ومباشرة تم الاستغناء عن فكتور ويونس وسيزار لاسباب ماليه وتم التعاقد مع محترفين باسعار زهيده جدا واكد المصدر في حديثه لي بان بيريرا وعد الامير بجلب لاعبين بمبالغ زهيدة ومستويات عالية بمعرفته .
وماذكره لي هذا الشخص قال بأن على الاهلاويين ان ينسوا اي صفقة كبيرة للاعبين محليين لان بيريرا وضع امام خيارات محددة جدا لقلة المال وهذا مايبرر لحد اللحظة سبب ابتعاد النادي عن الدخول في صفقات كبيرة محلية او اجنبيه وذكر لي هذا الرجل بأن السبب الرئيسي وراء هذا العجز هو عدم وجود راع للنادي وان الامير لايطيق استمرار الصرف بنفس المستوى فتم الاستغناء عن النجوم والسير بخطة تقشفية لن تستمر بوجود راع.
هذا الكلام يفسره لي الرجل المصدر بقوله ان الامير قد يكون صادق وسيعود للضخ الهائل بعد وجود راع للنادي او ان الامير يجهز حقائبة للرحيل حيث لايود الامير خالد ان يرحل والفريق يعاني من عقود هائلة يتحملها من يعقبه .. انا صراحة اؤيد الرأي الاخير لأن الامير سبق وعملها قبل كذا الامير والله اعلم يجهز للرحيل ولايريد اعباء ضخمة على من يعقبه والذي قد يكون والله اعلم بعد نهاية الموسم . ماذكرت نقل الي ونقلته مباشره وشكرا