وخنان Fangda صناعات هي البحث العلمي والتصميم والتصنيع ككل، التزام طويل الأجل للبحث والتطوير من صنع الرمال المهنية في صناعة آلة. شركتنا وتصر دائما على نوعية الحياة وجودتها وتطوير كفاءة ومتطلبات صارمة، عالية الجودة، والكفاءة. في مجال إدارة الأعمال، والناس المنحى، والابتكار المستمر، وتعميق الاصلاح، والعلوم، والإدارة، والجودة، والكفاءة في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية، وخلق عالية الجودة صنع آلة الرمال.

والحصى من أجل الحصولتوريد ادوات صحيه وبناء على أفضل المنتجات، ومزايا الرمل VSI الأجنبية مما يجعل التكامل أكثر فعالية وبحث بحص بركانيتحسين VSI آلة صنع الرمال خصائص التباطؤ بطيئة جدا من المواد من حيث السرعة، وخنان Fangda الرمال الصناعية الفن قسم البحث والتطوير وتحسين التطبيقات السلطة مكبر للصوت في محرك المكره، والحصول على جزء من تشجيع كفاءة استخدام الطاقة. Fangda الصناعة SMM-B سلسلة جديدة رمل تطبيق شامل لسحق المتقدمة مبدأ تجزئة انتقائية والتفكك، ويطبق انتاج الطاقة الكافية مباشرة على المواد، ويتم تحويل اثنين من تأثير ودور المكره إلى طاقة حركية المطلوبة للتغلب على تفتيت المواد ويمكن تقسيم وسحقهم. المواد الأساسية على طول سطح الحبوب الطبيعية، وسطح كسر التفكك، وشكل الحبوب جيدة، واستهلاكها منخفضة. يمكن تحقيق أكبر ميزة لهذا النموذج مع مهمة مزدوجة من سحق سحق، نظام متكامل حقا من تدفق الرمال. في النمط التقليدي ثابتة، ولكن أيضا تحسين وضع التشغيل، يمكنك الانتقال بسهولة من خلال الأجهزة تركيب والنقل. Fangda الصناعة SMM-B السلسلة الرمال لديه قدرة كبيرة، وعالية الغلة؛ ارتداء قطع الغيار والاستهلاك المنخفض؛ الجهاز الهيدروليكي وسهلة للحفاظ؛ سهلة التركيب، وسهل التشغيل؛ تكتشف تلقائيا، آمنة وموثوق بها؛ متعددة الوظائف، وتطبيق مرنة، والتركيز حماية البيئة، وضجيج العمل، لا تلوث وغيرها من المزايا.

تم المرتكبة والعميل التنمية الأكثر شيوعا والتقدم، لتحقيق الفوز. الرمال إطلاق كبيرة من الحزب الجديد هو وجهة نظر العملاء وتطوير الأعمال. تأمل Fangda استخدام النموذج المالي الجديد، والمساهمة في تطوير التعدين وصناعة الآلات القوة الخاصة، والصناعة تنمو معا. أكثر نماذج جديدة الرمال والحصى والرمل السعر ومصنعين تأثير محطم