عندما تكون بينات الإدارة و بالا عليها فقط من اجل انتصارات وهمية


مع الأسف الشديد كثرت بينات هذه الإدارة وكل يوم وهم في بيان لا يسمن ولا يغني من جوع ، وجميع بيناتها من أجل تحقيق إنتصارات وهمية و هروب من الواقع الذي يطاردها من كافة الإتجاهات بسبب عجزها وقلة حيلتها وعدم إعترافها في الأمر الواقع .
يعجب واقع هذه الإدارة في واقع الأمر أن هنالك قلة قليلة تطبل لها و تمتدحها على جميع مواقفها السلبية لتصورها على أنها إنتصارات تحاول إقناع غالبية الجماهير بسلامة موقفها من جميع الأزمات ولكن هيهات ثم هيهات فلا يمكن لكائن من كان تحويل النحاس الى ذهب حتى و إن تشابها فب اللون و البريق .
أخر بيانات الإدارة الإتحاديه وهو بيان كوارثي مع الأسف الشديد ، وقد يكلفها ذلك قضية ترفع على النادي إن قرر صاحب شركة هاتريك ذلك ، ولكي نكون أكثر واقعية علينا مراجعة البيان لنرى أي جهل يحكم في هذه الإدارة علما بأن رئيسها المكلف محامي ، أي أنه رجل قانون .
البيان الإتحادي :-
(((تابع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد على مدى اليومين الماضين الظهور المتكرر للمدعو عبد الله الحمدان في عدد من وسائل الإعلام وتحدثه عن الشأن الاتحادي منتحلا صفة وكيل أعمال اللاعب راشد الرهيب بأحاديث حمل في طياتها الكثير من المغالطات بهدف تشويه صورة مجلس الإدارة في تعاملها مع اللاعبين)))
البيان واضح من فحواه ، من بدايته حيث أنه يصف السيد/ عبدالله الحمدان بأنه منتحل شخصية شخصية وكيل اللاعب راشد الرهيب ، و إنتحال الشخصية في العرف القانوني يندرج تحت بند النصب و الإحتيال .
ثم أن البيان يزعم أن السيد عبدالله الحمدان بدلس و يحاول تشويه صورة الإدارة في تعاملها مع اللاعبين ، وهذا بحد ذاته فيه إتهام صريح للسيد/ عبدالله الحمدان يتوجب على الإدارة إثباته بشكل قاطع او تكون هي من تلجاء الى تشويه سمعة الرجل و تشويه سمعة شركته التي يديرها كمسئول اول عنها .
و إذا عرفنا أن السيد/ عبدالله الحمدان هو صاحب الشركة ، فإن كلمة المدعوا ( المقصود بها التجاهل و التهميش و التنكير ) تسقط ، و يكون لصاحب الشركة كل الحق في المطالبة حتى و إن وقع وكيله بدلا عنه ، فمن حث صاحب الشركة أن يقيل و كيله ، و يصبح غير مسئول ولكن صاحب الشركة هو المسئول اولا و أخيرا .
ثم جاء في البيان :-
(((وعليه فإن المركز الإعلامي يتساءل عن الصفة التي يتحدث من منطلقها المذكور في موضوع اللاعب راشد الرهيب حيث أنه ليس وكيل أعماله حسب الأوراق الرسمية في نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ووكيل أعماله الرسمي والمعتمد لدى نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم هو الأستاذ مشعل نافع العنزي)))
حقا إن ماورد في السطور أعلاه هو أم الكوارث ، و يدل على الجهل التام وعدم الإلمام بأبسط الأمور ، وكان عليهم مراجعة الأوراق التي بين يديهم و يعترفون بها قبل إصدار هذا البيان التافه العقيم في جدواه و فحواه .
الأوراق التي بين يديهم هي أوراق شركة هاترك ، وهم يعلمون من صاحب الشركة وقد سبق أن استضافتهم الشركة في الكويت و كان على رأس هذه الشركة صاحب الشركة نفسه عبدالله الحمدان وعلى رأس البعثة رئيس النادي المكلف المحامي عادل جمجوم ، و الآن يعلنون أنهم لا يعرفون بأي صفة يتحدث .
ثم يعترفون و يقرون بأن وكيل أعمال اللاعب و المعتمد لديهم و لدى لجنة الإحتراف هو السيد/ مشعل نافع العنزي .
أي جهل ، لا ليس جهل بل غباء مع الأسف الشديد ، المطبوعات الرسمية هي لشركة هاترك المملوكة للسيد/ عبدالله ، ومن وقع على الأوراق هو نائبة في الشركة السيد/ مشعل ، إذا فمن حق السيد/عبدالله مخاطبة النادي رسميا ، بل ومن حقه القانوني أيضا أن يتدخل في موضوع اللاعب بما كفله له النظام .
بل أن النظام وفي جميع بلاد العالم يعطي الأحقية الكاملة لصاحب الشركة وليس للوكيل ، لأنه من الممكن عزل الوكيل من الشركة و تبقى الصلاحيات للشركة و لمالكها الذي يمثلها .
أليس ماذكر في البيان مجرد هراء و غثاء ينم على الجهل و الغباء بفجاجته !!
أيضا ورد في البيان وهو مسك الختام :-
(((وأمام ذلك فإن مجلس الإدارة سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية وفقا لنظام الاحتراف وشؤون وكلاء اللاعبين بما يحفظ حقوق النادي أمام تجاوزات المذكور الذي تكررت منه الإساءات والتدخل في شؤون نادي الاتحاد دون وجه حق)))
عادت الإدارة لتختم كما هي العادة بإسلوب التهديد و الوعيد و الويل و الثبور و عظائم الأمور لكل من يطالبها أو ينتقدها .
و أنا كمشجع إتحادي بسيط أتحدى هذه الإدارة أو أي إدارة اخرى ، في هذا الموضوع تحديدا أن ترفع قضية على السيد/ عبدالله الحمدان لأنها ستخسرها من أول جلسة بل قد تلزم بدفع تعويض له في هذه المسألة .
و أقول لهم قد ترفع عليكم قضية من قبل السيد/ عبدالله الحمدان يطالبكم فيها بتعويض له شخصيا و لشركتة ، لأن بيانكم هذا فيه قذف و تشهير و إسائة سمعة .
الخاتمة :-
مع الأسف الشديد أن هنالك من طار مع هذا البيان الركيك في محتواه الفاشل في فحواه ، دون أن يتمعن فيه أو حتى يحاول أن يجمع المعلومات الضرورية ليحكم عقلة قبل أن يندفع خلف ترهات هذه الإدارة و بياناتها الجوفاء .
فهذه الإدارة تستعدي الجميع رغم ظروفها السيئة التي تعيش فيها و أصبحت العنجهية هي المنهجية لديها التي تريد أن تعالج كل الأمور .
شخصيا انا مع النظام وما يضمن تطبيق النظام هو القانون ، فالنظام له قوة تحميه وهذه القوة تستمد من القانون فقط لا غير .
الإدارة خصمت على راشد الرهيب مبلغ 30% بحسب ما أعلن ، فعلى أي أساس أعلن هذا الحسم ، هل لأن وكيل أعماله تحدث عن حقوقه ، إن كان في النظام ما يحمل اللاعب مسئولية حديث مدير أعماله فعلى راشد أن يطالب الشركة بالتعويض ، و إن كان غير ذلك فعليه أن يطالب إدارة النادي بحقوقة .
إدارة النادي تتجاهل في الفترة الحالية الحقوق لأنها لا تنوي تسجيل أي لاعبين في الفترة الشتوية ، ولكنها نست او تناست أنها في الفترة السابقة كانت تترجى اللاعبين أن يسحبوا تلك الشكاوى لدى لجنة الإحتراف وكانت بموقف الضعيف أمامهم .
فصل الخطاب :-
هذه الإدارة تعصف بنادي الإتحاد بسبب العبث التي تمارسه على غير هدى و بصيرة .