السلام عليكم ..

أنا متفاجىء من الأخبار التي تسري. تلك الأخبار التي تشير إلى أن الهلال ينوي إحداث غربلة في صفوفه الخلفية تحديدا. لم يعد يرغب الهلال في مدافعه الأيسر ماجد المرشدي و لا يحيى المسلم الذي جلبه من الرائد و لا الكوري هوان الذي هان على سامي و لا كاستيلو الذي ساهم مع منتخب بلاده في التأهل و لا مع هرماش اللاعب الفنان.

لا يريد سامي محمد القرني و لا أحد !!

يريد أن يستبدل هؤلاء وفق ما يتيسر. يراهم سامي أنهم هم المتسببون في ولوج هذا العدد الكبير من الأهداف مقارنة بالمباريات ( 13 هدف في مرماه خلال 11 مباراة فقط ).

من الواضح أن الهلال لا توجد لديه تكتيكات دفاعية قبل الحديث عن العناصر. أنا اتسآال كيف ينجح المرشدي مثلا مع كوزمين و جريتس و يكون ثنائي جيد جدا مع هوساوي ويحصل على أفضل لاعب في بطولة الخليج و يفشل مع سامي؟

أنا اتسآل لماذا يبدع هرماش أيما إبداع مع المدرب الفرنسي انتوان كومبواريه و لا يفعل الشيء ذاته مع المدرب سامي؟

بالنسبة لي أنا أرى أن سامي وهو العارف ببواطن أمور الهلال - و هذا بحد ذاته يختصر عليه 50% من الجهد والعمل - لم يوفق في التدريب حتى الآن. لا يجيد توظيف العناصر و لا يقرأ قبل و أثناء المباريات جيدا و في المؤتمر الصحفي يبدأ في لوم اللاعبين. السير الجابر إلى الآن لم يوظف الشهراني و لا هرماش و لا كاستيلو جيدا و لا حتى سالم الدوسري. وهذا خلل فيه كبير.

لم اغتر أبدا بفوز الأزرق على الاتحاد. لعدة أسباب. أولها أن الفريق الذي أمامك غير متماسك و الهدف الأول و الثاني من كرات ثابتة فيما الهدف الثالث بالكاد تعدى خط المرمى. ناهيك عن هفوات تحكيمية أثرت في نتيجة المباراة.

و لم اغتر بمباراة الشباب الذي لعب فيها الهلال ب 12 لاعبا حينما انضم وليد عبدالربه للفريق الأزرق وأهدى الهلال هدفين قتلت الشباب.

باختصار .. سامي الجابر لم يحسن تدريب الفريق بعد وهذا الطاقم الكبير الذي معه لا أعرف ماذا يفعلون؟.

لنمنح سامي فرصة سنة أولى تدريب على أن يوعدنا بموسم جميل العام المقبل. نحن يهمنا نجاحه.