سامي هزم سامي
نعم سامي هو من هزم سامي , حتى قبل أن يبدأ الدوري "هزم نفسه" عندما اختار المدافع الكوري الكبير سناً والمتوقف عن اللعب وأختار كاستلو البطيء وهو يريد إن يلعب بريتم سريع .
<font face="Arial"><font color="#000000"><font size="4">انهزم عندما اعتقد إن السديري عضو شرف لا يمكن تغييره وان الكبتنية والطبطبة سترجع مستوى العابد. انهزم عندما وضع ياسر الشهراني ظهير أيمن وهو يكون في قمة مستواه في الجهة اليسرى , لم يستفد من سلمان عندما وضعه في غير خانته.
تفلسف سامي كما تفلسف من سبقوه وهذا سيضيع فريقه قد يكون سامي مدرباً ممتازا وقد يحقق بطولات ولكن بالتأكيد ليس بأسلوبه هذا من يتابع سامي يعرف انه لا يجيد اختيار اللاعبين و الأمثلة كثيرة احمد علي والحارثي وكاستلو والكوري وغيرهم , إذا استثنينا ناصر الشمراني فسامي لم يوفق بالباقي وهذا يدل إن اختياراته في جلب اللاعبين ضعيفة جدا جدا .
يجب إن يعرف سامي إن تدريبه للهلال فرصه إن لم يستغلها ويصنع تاريخه كمدرب هذه السنة كما صنعه كلاعب فلن يعتلي المنصة أبداً كمدرب لأن الجمهور لن يصبر عليه سنه أخرى حتى ولو كان سامي ولن يشفع له العقد الممتد لثلاث سنوات ولن يصمد الرئيس في مساندته أمام الجمهور الغاضب وبعض أعضاء الشرف الذين أساسا لا يرون سامي كفواً لتدريب الهلال وبالتالي إن خرج من الهلال صفر اليدين وأراد الاستمرار كمدرب لن يجد أمامه إلا فرق ضعيفة فرصة حصولها على بطولات شبه مستحيلة أما الفرق الكبيرة لن ينال الفرصة فيها .
لا اعرف لماذا لا يستمع سامي لما يطالب به اغلب جمهور الهلال وكتابه في أن يعيد الشهراني إلى الجهة اليسرى
وان تعطى الفرصة لظهير أيمن من شباب الهلال
إن يرجع سلمان الفرج إلى خانته الأساسية التي أبدع فيها إذا أراد أن يشركه
وان يعطى الفرصة للسبيعي أو الشمري أو أي حارس آخر غير السديري
تغيير الأجانب الثلاثة في فترت التسجيل الثانيه
تعاقدات محلية في الحراسة والمحور والدفاع
إن أراد أن لا يضيع مجهود الجميع ولا نخسر مدرب سوف يكون له شأن بأذن الله .
في الأندية الكبيرة يحدد المدرب خانات اللاعبين المراد التعاقد معهم ومواصفاتهم وكل نادي عنده (كشاف) يثق في نظرته واختياره يتابع الأندية داخلياً وخارجياً ويختار عدد من اللاعبين و يعرضهم على المدرب مع ذكر مواصفاتهم ليختار منهم المدرب ما يريد .
متى نرى هذا في الهلال !!
الكابتن خالد شراحيلي لم يكن (دعيع) زمانه قبل الإيقاف وبـاستخدام**** فلا تتفاءلوا كثيراً بعودته
كريري 34 سنه ويطلب مبلغ مبالغ فيه جدآ جدآ (محور صغير سن اصرف)
لاعب عادي يملك القتالية والحماس والرغبة في الفوز خيراً من ثلاثة لاعبين يملكون الموهبة ولا يملكون القتالية والحماس والهلال يملك نجوم لا قتالية فيهم ولا حماس .