في الخرسانة والحصى والرمل العادي الكثافة مثل الكثير من أن جميع العناصر المكونة للكثافة الجسيمات.
بينما في طريقة الاختلاط، والركام الخشن وغرامة الجسيمات الكلي أكبر بالوعة، وذلك باستخدام النتيجة النهائية للمواد المكونة الخاص من توزيع غير متكافئ على مدى كامل، والانتهاء الخارجي بالإضافة إلى التسلسل الهرمي الخرسانة العادية. بينما في الخرسانة السيراميك، وكثافة الجسيمات السيرامكسارة الفك خام النحاسيك هو القليل، وبالتالي فإن نهج خلط أقل كثافة بكثير العائمة السيراميك، غرق الرمل والاسمنت لصق والآثار أثناء وجوده في تشكيل الخرسانة العادية مع التسلسل الهرمي خارجي فريد من نوعه.
الشكل two.two وعادة ما يكون ملموسة السيراميك في الهواء الطلق تشكيل البناء الهرمي التخطيطي العملية. مسناه من خلال هذا الرقم، والتقسيم الطبقي الخارجي يميل إلى جعل السيراميك تتركز أساسا من الطبقات الوسطى والعليا من الخرسانة، الأسمنت يمكن أن يكون عدم وجود حماية من البيئة، وهذا التقسيم الطبقي الناتج ملموسة السيراميك على تفاوت الماكرو. وبالنظر إلى أن قوة السيراميك نفسها هو الحد الأدنى نسبيا، داخل الخرسانة دون إجهاد، في غياب سطح الخرسانة الأسمنت مساعدة السيراميك والسلامة، معرضة بشكل خاص للتلف. لهذا السبب، وخفض الخليط لديه التقسيم الطبقي مع تحسنت خليط متجانس، لضمان خليط ديها استقرار عالية، والعزل غير هرمية هو بالتأكيد إعداد قوة عالية وعالية الأداء ملموسة السيراميك الاضطرابات المطلوبة.
في الهواء الطلق

وتشكيل بناء هرمي، على الرغم أيضا شكلت بينما في الخرسانة داخل هيكل عملية تشكيل الهرمي هو مبين في الشكل اثنين. 3. تشكيل التقسيم الطبقي الداخلي نتيجة للمصادفة المياه من خلال حركة تصاعدية من أكبر مكونات هذا النوع من الركام والصلب وجمع خلال تخفيض جزء من هذه المواد، التقسيم الطبقي داخل الهيكل الخرساني سوف تؤدي إلى تفاوت في ميزو.زنجيل طاحونة اسمنت

وباختصار، كل داخل والخارج التقسيم الطبقي من الخرسانة مع الماكرو والمستوى الجزئي يصبح غير متساو، وبالتالي التقليل من قوة ملموسة، الكتامة، والمقاومة الكيميائية، ومقاومة الصقيع، بالإضافة إلى سلسلة من كفاءة. من الخاص داخل والخارج من تشكيل الخاص بك من الإطار الهرمي المعترف بها لتحسين الآثار الطبقية الداخلية والخارجية، الناجمة في معظمها عن طريق التقليل من الطبقات الماكرو التوزيع غير المتكافئ الخارجية للخرسانة والتي يمكن أن تكون لتعزيز الخواص الميكانيكية للخرسانة خفيفة الوزن والمتانة للمهمة. ونتيجة لذلك، إلى مزيد من الدراسة عن طريق الفحص النظري للفصل يولد أسباب ملموسة السيراميك وتدابير التحسين.
ملموسة السيراميك التي تشكل ملموسة بسبب الفصل من مجموعة متنوعة من حجم الجسيمات الصلبة وفصل كثافة أحدثت من أجزاء فريدة من نوعها، وإحداث ملموسة متفاوتة. فصل الكريات خلال ملموسة قد تكون الحركة النسبية السبب المباشر فيما بينها وتطوير التشريد مختلفة. أقل

وكثافة Ceramisite من كثافة عجينة الأسمنت، وبالتالي فإن سرعة السيراميك مضر، الذي هو، في مسار حركة، الحركة الصعودية السيراميك السيراميك والجاذبية داخل المسار المعاكس. البعد من سرعة السيراميك النسبي نحو نصف القطر مربع، والسيراميك، والسيراميك والأسمنت وكذلك معجون التمييز في كثافة بين النسبي ويتناسب عكسيا مع اللزوجة لديك من الطين الاسمنت. وهكذا، فإن تأثير تجانس الخرسانة السيراميك قد يكون عاملا رئيسيا من البعد الجسيمات السيراميك، تليها اسمنت اللزوجة عجينة السيراميك وبالإضافة إلى اختلاف الكثافة بين عجينة الأسمنت . لتنظيم الحركة النسبية السيراميك بينما في الخرسانة هو ضروري من خلال الصيغة (2.6) لبدء وإدارة مختلف المكونات، وتعزيز التجانس، وعلاوة على ذلك، أيضا حول الإجراء إنمائية ملموسة السيراميك إدارتها.

و