واحدة. تأثير كبير. حجم هذا التأثير إلى حد كبير صلابة وجلخ صلابة جلالة الملك نسبة ها كما كونه رمزا، كما صاحبة الجلالة / هكتار مواد التحويل ارتداء سوف آلية تغيير (انظر الشكل 1-6). الشكل 1-7 لأن المواد صلابة وجلخ ارتداء السطح نسبة صلابة جلالة الملك / هكتار واللباس في تهمة بين فوائد الفحص المخبري. آلات

و
وبالتالي، عندما صلابة جلخ ها جلالة الملك هو أكبر بكثير من صلابة على مواد التعدين ترتديه سيئة، وطرح على والمواد صلابة لا صلة لها بالموضوع، وبمجرد صلابة مع المواد على مقربة من جلخ صلابة، مع جلالة الملك / هكتار تزيد قيمته، واللباس في انخفاض حاد. انها في حاجة إلى أن نذكر أنه حتى جلخ لينة، أو من خلاله الأثر مع الموقف المشرب مع حصى وأيضا عناصر أخرى، طواحين الهواء لاستخراج الماء في امريكاسوف يسبب ارتداء في الشغل. منذ صلابة الفعلي على صلابة المواد الكاشطة وليس قيمة واحدة فقط تعريف ماكنة ريكو 1035ولكن قيمة التوزيع (انظر الشكل 1-18). وهكذا على الرغم من أن يعني صلابة من الشغل، قيمة صلابة مشتركة من جلخ، جلخ وأيضا المواد سوف صلابة في ما بين التوزيع الإحصائي تؤدي فستان فيها وهذا ما يفسر لماذا صلابة من الفحم ليست عالية حقا، ولكن في ثوب والمسيل للدموع الناجم عن ماكينات تعدين ومناجم الفحم لا يزال واقعا شديد للغاية. ويبين الجدول 1-2 أنواع و أنواع جلخ القيم صلابة الصخور.
اثنين. شكل جلخ جلخ والحجم مع النموذج (الحدة) لآلات التعدين اللباس في حزمة ويتضمن تأثير كبير. سحقت طازجة الرمل الكوارتز والرمال النهر، والعلامة التجارية الجديدة سحق كشط الرمل الكوارتز . في المواد المتطرفة إضافية بسبب مجموعة متنوعة من المواد الكاشطة يتحدون لقياس وتحديد الفرق بشأن شكل، وعادة ما تنقسم فقط جلخ نوعيا إلى 3 أنواع:. شكل حاد، المضلعة وحادة
بينما في الظروف صلابة نفسه جدا، على شكل حاد جلخ وضعت على على المواد الأكثر تطرفا، مايكرو آلية القطع ارتداء يهيمن عليها؛. المواد المضلعة للآلات التعدين ارتداء اللباس اللاحقة في الآلية هي القطع الصغيرة بالإضافة إلى الأخاديد؛ دائري على شكل جلخ ونقية يتبع الأخاديد وضع كبير على آلية.

وحجم على حجم الجسيمات جلخ على اللباس في لديك أيضا بعض التأثير (انظر الشكل 1-9). عندما حجم مهمة محددة بشكل ملحوظ أقل جلخ، وحجم جلخ وضعت على مع رفع في البعد تحسنت بشكل كبير في نسبة، وعندما أكثر من ستون الحجم عتبة توسيع حجم وضع على وخفضت بشكل ملحوظ
3 المواد الخواص الميكانيكية للمواد عن آلات التعدين اللباس في الخواص الميكانيكية المؤثرة: معامل المرونة. ، الكلي صلابة وصلادة السطح، والقوة، ليونة وكسر صلابة.
معادن نقية تجاريا ومقاومة التآكل بهم يتناسب لمعامل مرونة (الشكل 1-10). وحتى مع ذلك، لن يتم تطبيق هذا الصدد الى حسابك الفولاذ المعالج حراريا. في حين أن العلاج الحراري لا يقوم بتعديل معامل المرونة من المواد الخاصة بك، ولكن ذلك عزز إلى حد كبير مقاومة التآكل. وفي المقابل، دورات الصناعية وأنواع مختلفة من اللباس النسبية الذهب في مقاومة من الفولاذ يتناسب مع الماكرو لها صلابة (انظر الشكل 1-11). النسبية وضعت على المقاومة من الصلب قبل وبعد وحدة علاج الحرارة انه اتخذ قرارا بشان قوته لصلابة الكلي، ولكن مع صلابة الماكرو بهم ارتقى اللباس في مقاومة ramprate مختلف الآلات. التعدين ارتداء يعتمد ليس فقط على صلابة، ولكن بالإضافة إلى ذلك على تكوينها، بعد مكونات فريدة من الصلب قريبا العلاج الحراري على الرغم من الحصول على بالضبط نفس صلابة. لكن اللباس في المقاومة هو مميز، مشيرا إلى أن مقاومة التآكل من الصلب ولها العديد من صلابة الماكرو لا وجود له بشأن المراسلات مفردة القيمة.

والمواد المعدنية يحدث إلى أن ترتديه، وتعزيز صلابة السطح، وأقصى صلابة السطح بعد طحن هو جين تاو بديلا القيم صلابة المواد جلالة الملك، التي تنتجها هو جين تاو-E منحنى HM-منحنى القاعدة سوف تكون هي نفسها، إلا أن أقصى صلابة، ومقاومة التآكل وبهم تكون مماثلة، مستقلة في صلابة أصيلة.
الثوب في المقاومة وقوة الشد وليونة ويتم رفع أي مراسلات واضحة في ما بين الشراكة التي تنطوي على خصائص الريولوجية مع المواد ببساطة لأن هناك بالتأكيد تعظيم اللباس الخطي في اتجاه المقاومة. في صلابة العالي، منذ قوة خاصة تحسين ليونة وصلابة، واللباس في المقاومة ومما يعزز إلى حد كبير.
4. القيام ظروف العمل واضطرابات البيئية فضلا عن الشجرة وطحن المواد الخاصة بك من الصفات نفسها خارج، والآلات والتعدين به ظروف العمل واضطرابات البيئية داخل ثوب في أسلوب يتميز أيضا لها تأثير رائع. هذه العوامل تشير في المقام الأول إلى تحميل، وسرعة، وارتداء المسافة، زاوية تأثير جلخ والرطوبة المحيطة والرطوبة وظروف وسائل الإعلام للتآكل
وعلى سبيل مجموعة متنوعة من العناصر تحت مختلف الأحمال اختبارات التآكل لإثبات: الماكينات الزيادات في الرسوم ارتداء التعدين مع كل هذا العبء. في ظروف جلخ الصعب حقا للزراعة هولندا تحسنت جياو Mogou تعميق واتساع، والحطام من الصغير لكبير. ذات صلة انزلاق السرعة والتغيرات الطارئة على الحمل، ولكن أكثر من ظروف قاسية.