موضوع العنصرية فتح من جديد، والجمجوم يهدد بالتصعيد .. ماشي يامحامي الله يقويك

لكن

مايهمني كمشجع هو أن أرى ناديّ في القمة، وهذه هي المسؤولية الرئيسية التي جئتم من أجلها .. أوكي صحيح حقوق النادي وتأديب المتطاولين هو مسألة مهمة، لكنها ليست الأهم .. ليست الأهم يا أخي الجمهور يبغى نتائج يبغى انتصارات يبغى بطولات .. وعشان تتحقق النتائج لازم في شغل صح .. وحتى الفلوس لازم يكون في استثمار صح وتوزيع صح للمدخولات الحالية وإن كانت ضئيلة..

قضية الشربيني وقضية سوزا أهم بكثير جداً من قضية الانضباط وجمهور الهلال!! في الأولى والثانية ممكن تدفع ثمن غالي وتتعرض لعقوبة الله يعلم حتودينا لفين، لكن في الثالثة فكلها مكاسب وخسائر إعلامية وتستطيع في النهاية أن تلجمهم وتربيهم حقاً بانتصارك عليهم في الملعب لا خارجه، وحينها ستكف الطواقي عن العنصرية وعوضاً عن ذلك سيسخرون من فريقهم ويهتفون " العالمية صعبة قوية"

ياجمجوم يامحامي .. ماهي تطورات قضايا ال"فيفا" لا قضية " الانضباط" ؟
ياجمجوم .. ماهي آخر أخبار عقد الرعاية وماهو التقدم في الملف الاستثماري؟! ماذ عن حساب النادي البنكي المغلق حتى اللحظة؟!
ماذا عن ألعاب النادي، وماذا عن فريق كرة القدم؟! وماذا عن استعداداتكم لتسليم مستحقات اللاعبين التي تم جدولتها وتأجيلها، وهي بحسب علمي قد اقترب موعدها؟!

هذا هو الشغل المطلوب منكم عشان نقول إنكم شغالين صح وبتكافحوا وتجتهدوا وتسووا اللي عليكم رغم ضيق الحال، والنتائج والتوفيق في النهاية بيد الله ولايلام المرء بعد اجتهاده!! لكن أن تسطح كل قضايا الاتحاد في هتافات جماهيرية فهنا دخلنا ومع احترامي الشديد في حركات طلاب ثانوية!!

ياجمجوم، ترى ملحوق على حرب التصريحات والتهديدات والبيانات والحيل الإعلامية، صحيح أن هذه الأمور وللأسف جانب مهم في هذا الدوري القـذر،، لكنكم تهملون الأهم .. خلصوا الأهم وبعدين تفرغوا وطقطقوا وتصارعوا مع الآخرين زي ماتحبوا!!

إصحى ياعادل واللي يخليك لبزورتك إصحى .. موضوع العنصرية كان مسكن فعال بعد خماسية الهلال ونجحتم فعلاً في صرف الأنظار عن الكارثة الميدانية يومها، لكن هذا المسكن لن يدوم طويلاً وسيكون بلا أي مفعول طالما أنكم تهملون أساس الداء .. النادي عموماً وفريق القدم خصوصاً محتاج منكم شغل لاستئصال مشاكله من الداخل لامجرد مسكن سطحي من الخارج سيفقد قيمته بعد أول ضربة جديدة!

لست شتاماً لأسبكم كما يفعل البعض ولست مستظرفاً لأقول عنكم إدارة شاورما،ولست مفترياً أو مبالغاً لأظلمكم وأقول أنكم أسوأ إدارة في تاريخ النادي وماشفنا منكم شي صح كما يفعل البعض، ولست صغيراً بالسن ولا أعرف الاتحاد سوى من 2005،ولست من هواة المقارنة لأقارنكم بإدارات سابقة أو بإدارت أندية منافسة،ولست في شخصي جاهلاً أو فارغاً أو عاطلاً ( وهذا الكلام ليس تكبراً أو غروراً والعياذ بالله إنما لتنبيهك فقط بأن من يخاطبك ليس بأقل منك إن فكرت أن تتعالى عليه)

بل بالعكس أشيد بكم وأدافع عنكم حين تستحقون وكثيراً مافعلتها، ولذا فمن حقي بالتالي وكأحد جمهور هذا النادي العريق متربي في جنباته ومدرجاته وعاصرت ذكرياته المرة قبل الحلوة أن أقول إنكم كدا زودتوها وبتمشوا في طريق غلط .. تفرغوا للنادي وحلوا مشاكله الحقيقية، فقضية النادي أكبر بكثير من شوية طواقي على شوية جهلة!!

وأخيراً أنوه بأن هذا الموضوع لاعلاقة له بهزيمة فريق كرة القدم الأخيرة، لكنه اعتراض على توجه مبالغ فيه في مطاردة قضية هامشية وإهمال قضايا أكثر أهمية!!