برنامج قرآنى هو برنامج يحوي القرأن الكريم كاملا بصوت العديد من القراء يذيد عن 70 قرايء منهم علي سبيل المثال لا الحصر محمد جبريل ومحمد صديق المنشاوي ومشاري راشد الغاسي وماهر المعيقلي ومحمد محمود الطبلاوي وغيرهم الكثير، وذلك بالرغم من صغر حجمة البالغ حوالي 1.5 ميجابايت حيث ان هذا البرنامج يعتمد علي الانترنت لتشغيل تلك المصاحف مع القدرة علي اضافه ماحف وقراء اخرين وكذلك يمكنك ان تكتب تنويه او لمحه حول القاريء او المصحف الجديد. كما تستطيع التحكم في ايقاف البرنامج او اغلاق الجهاز بالكامل وذلك حسب التوقيت الذي تقوم بتحديده. يتميز البرنامج بواجهه انيقه مع امكانيه تغيير شكل واجهه البرنامج اذا رغبت في منتهي السهولة. كما تستطيع مشاركة قاعده بيانات القراء والمصاحف الخاصة بك حتي تعم الفائدة والثواب.


لتحميل برنامج القرآنى إضغط هنا


-------------------------------------------------

البرنامج الثانى
برنامج الجامع v4




برنامج الجامع هو برنامج شامل ومتكامل فهو يحتوي علي القرأن كاملا بصوت عدة قراء مثل الشيخ مشاري راشد العفاسي والحزيفي وعبد الباسط عبد الصمد واحمد بن علي العجمي وذلك بالاضافة إلي العديد من القراء الأخرين كما تستطيع اختيار السورة التي تريد تشغيلها وبالاضافة إلي ذلك فيمكنك تشغيل القرأن بعده جودات حيث يتيح لك البرنامج سماع القرأن بجودة متوسطة وجودة عالية كما تستطيع الاستماع إلي محطات الراديو من خلال هذا البرنامج عبر الانترنت وكذلك مشاهدة المحطات التليفزيونية كما يمكنك سماع المحاضرات والدروس لكثير من الشيوخ والدعاه والعلماء مثل الشيخ محمد حسان والشيح محمد حسين يعقوب. كل تلك المميزات والمحتويات تعمل مباشرة من الانترنت لذا انت لبيس في حاجه لملأ القرص الصلب الخاص بك بمساحات كبيرة من البرامج الدينية حيث يمكنك مشاهدته او سماع ما تريد مباشرة من الانترنت دون الحاجه للتحميل كما يمكنك تحميل اي شيء تقوم بسماعه من اجل مشاهدته في اي وقت وأي مكان لا يوجد به اتصال بالأنترنت.

لتحميل برنامج الجامع v4 إضغط هنا



--------------------------------

البرنامج الثالث
برنامج القران الكريم بصوت القارى الشيخ محمود الحصرى Quran

برنامج القران الكريم بصوت القارى الشيخ محمود الحصرى Quran هو برنامج رائع و سهل جدا فى تحفيظ القران الكريم و تلاوة القران الكريم و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج القران بصوت الحصري Quran هو برنامج تحفيظ و قراءة و تلاوة القران الكريم بصوت الشيخ الجليل محمود الحصري و هو برنامج رائع جدا و سهل جدا فى التعامل معه .
برنامج القران بصوت الحصري Quran هو برنامج يقوم بتحفيظك القران الكريم و تلاوة القران الكريم و ترتيل القران الكريم بصوت شيخنا محمود الحصري اثابه الله وهو برنامج سريع و سهل الاستخدام و خفيف على الجهاز .
لتحميل برنامج القران الكريم بصوت القارى الشيخ محمود الحصرى Quran اضغط هنا

----------------------------------


البرنامج الرابع

برنامج الكبسولة الإيمانية


هل فاتك يوما ما مشاهد درس او حلقه علي احد القناوات الدينية ومللت من البحث عن تلك الحلقة دون اي نتيجه. حل هذه المشكله يكمن في برنامج الكبسولة الإيمانيه. ذلك البرنامج الرائع الذي يمكنك من مشاهده تسجيل لأي برنامج ديني علي اي قناه دينيه قد فاتك. يدعم هذا البرنامج العديد من القناوات الفضائية مثل الرحمة والمجد العلمية والعامة والحكمة والناس وصفا والخليجية والاسرة وابن عثيمين والمعالى ودليل واقرا والرسالة وبداية والراية والحافظ وقنوات اخرى كثيرة. كما يتيح لك هذا البرنامج تميل الحلقه بجودة عالية ومتوسطه او تحميل نسخة مخصصه للهواتف المحمولة او نسخ صوتيه. يتميز هذا البرنامج بسرعه توفيره للتسجيل بعد انتهاء البرنامج بدقائق معدودة.
لتحميل برنامج الكبسولة الإيمانية إضغط هنا

----------------------
البرنامج الخامس
برنامج الموسوعة الفقهية الكبرى


تعتبر هذه الموسوعة مناشمل واهم الموسوعات في علم الفقه حيث تحتوي هذه الموسوعة علي العديد من كتب الفقة في المذاهب الأربعة لأهل السنة والجماعة وهم الشافعية والحنبلية والحنيفية والمالكية. وتحتوي تلك الموسوعه علي اكثر من ستون مصنفا وعلي اكثر من مائتين مجلدا. تتيح لك تلك الموسوعه ايا امكانيه نسخ اي نص وطباعته وكذلك امكانيه البحث عن اي نص في تلك المجلدات. ومن اهم تلك المجلدات التي تختويها تلك الموسوعة هي إحكام الأحكام شرح عمدة الأحكام لابن دقيق العيد وكذلك مؤلف اختلاف الفقهاء محمد بن جرير الطبري ونيل الأوطار في شرح منتقى الأخبار، محمد بن علي الشوكاني وكذلك المطلع على ألفاظ المقنع، محمد بن أبي الفتح البعلي و حاشية الطحطاوي على مراقي الفلاح شرح نور الإيضاح، أحمد بن محمد بن إسماعيل الطحطاوي.

لتحميل برنامج الذاكر إضغط هنا