سلام الله عليكم جميع ..

-لقاءنا في ارض الشرايع سيكون قمة كروية اقليمية عربية وستحظى بمتابعة من المحيط الى الخليج والسبب ان الهلال طرف فيها وستكون جماهير الهلال في الغربية في الموعد وستهز مدرجات الشرايع اربع مرات:d مع كل هدف بإذن الواحد الاحد

s13s

- تعبوا من الهلال جربوا معه شتى الطرق احضروا حكم اجانب شنو حملات جماهرية واعلامية وضرب فوق الحزام وتحت الحزام ضد الزعيم لكن رد زعيمنا كان في ارض الميدان وبالخمسة والسبب انهم استفزو هذا الوحش الازرق :yes:

- العنصرية هي بكلمة (نيجيريا) وفي علمهم الافتائي وبمعتقداتهم تعتبر اشد وطأً من القذف من سب حكم غلبان بعبارة (الكــاف) وتحرم في شرعهم المخترع ويجب محاسبة من :
قالها , وسمعها , وتداولها , وكتبها , وسولف بها , ومن وتس اب بها :s5s:
وتوتر بها , وفيس بوك بها


- سنين طويلة وهم يرددون اهزوجة .. ياسر وينه وهذا شي يمتدح به غرابهم الناهق رئيس رابطة القذف والعنصرية صالح القرني واصبح هذا الانجاز يقارن بما قدمه منصور البلوي ببطولتين اسيويه متتابعة والبعض منهم صار يهزج للبلوي ( اهزوجة القذف .. صعبة قوية) ولم نرى في هذا الاعلام اي تحرك او استنكار نهائياً من قبلهم ومع ذلك فديننا الحنيف امر بتحريم قذف المسلم لاخية المسلم
عالعموم هنيئاً لرئيس رابطة القذف تلك الذنوب على مر السنين التي مضت والتي ستأتي
استغفرالله

-عادل التويجري مدافع عن حقوق الهلال ويعتبر (نمبر ون) يعجبني كلامة وانسان مثقف ولايتعتع بالكلام ويألف ابيات شعرية ولا مادة خامسة من لائحة الـ منلاتخهافعنبتلهن:s4s:
هناك جموع من جماهير الزعيم تريد ترديد اسمه الليلة امام المو ملكي وابو غيداء يستاهل

- اسرئيل اسراااااائيييل ياجماعة تعرفونهم اليهود الصهاينة اعداء الاسلام والمسلمين ومنتهكي حرمة المسجد الاقصى ثالث الحرمين واول قبلة للمسلمين ومن اسري لها المصطفى علية افضل الصلاة والتسليم وعلى اله وصحبة اجمعين يفضلونهم على نادي سعودي معظم الذين يمثلونة مسلمين ويتفاخرون بعشقهم لاسرائيل على الهلال صح ان الهلال حارقهم .. كاويههم .. مخمس في مرماهممممم .. ولاعن ابو شيطانهمممم لكن ماتوصل لعشق اليهود على من يشهد بان لا اله الا الله وان محمد رسول اله يجب تدخل المشايخ في هذه النقطة الخطيرة عن هؤلاء العابثين بالرياضة والتي اخترعها رمزهم المتوفي؟؟؟؟؟؟؟؟
من ردد اسرائيل في مباراة ضد الهلال سيتم الرد عليه بترديد اسم فلطين وكلا يردد باسم اللي يحب؟؟
انا احب نيجيريا:to:


وشكرن جزيلن لكم :s5s: