بحكم اقامتي في جده وقريب من النادي الاهلي احيانا امر على ناديهم ومن باب تضييع وقت ولاحظت الايام هذي انهم مصابين بالرعب عالآلآلآلآلآلآلآخر لان هلالنا يضرب بقوة مع سامي الجابر هجوم ازرق لايرحم :2guns:.
والله كل كلامهم في مدرجات التمرين عن كيف الوقوف في وجه هجوم ووسط الهلال الناري والمرعب يعني جمهور اهلاوي خواااااف من نيفز والشمراني والدوسريين والعابد وهرماش واحتمال يطلع لهم ياسر وما ادراك ماياسر خصوصا مع فريقهم .

المصيبه ان خوفهم ورعبهم وقلقهم من الهلال مصحوب بحقد وحسد وغيره لا مثيل لها على الملكي الهلال حتى احس احيانا ان كرههم للهلال اكثر من كرههم للاتحاد واذا عرف السبب بطل العجب لان الفريق هذا طوال التاريخ يعتبر بوابه لنا نحو البطولات خصوصا في النهائي:d .

شخصيا استمتع اذا جلست مع واحد مايدري اني هلالي ويظهر لي الخوف من الهلال :naughty:

اتمنى من ابو عبدالله عدم اعطاء الاهلي اكبر من حجمه لان الفريق هذا عنده فوبيا من شيء اسمه الهلال واقل مهاجم وبأقل مجهود يجيب لدفاعهم الدوار :to: يعني اضغط واضغط واضغط حتى ينهار فريقهم المهزوز اصلا في خطوطه الخلفيه وحراسة المرمى.

جمهور مكه والطايف وجده نبغى نملي الملعب من بدري يعني الدرجه الاولى معروف انها مقسومه بالنص لكن الدرجه الثانيه لازم نحضر من بدري ونقتسمها معاهم لازم نهز الشرايع من بداية المباراه الى الوقت الضايع حتى ولو تاخر الفوز وبلاش صياح على الزوري ولا المرشدي علشان مواقعهم حساسه ولو اهتزت نفسياتهم ممكن تكون النتيجه عكسيه :alzaeem:

توقع خاص النتيجه 3/1 للهلال
.