( شبكة كايرو وان )

أكدت الفنانة شيرين خلال لقاءلها في برنامجها "قصر الكلام" مع وفاء الكيلاني والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.اعجابها بصوت محمد عساف الحاصل على لقب محبوب العرب بالموسم الثاني وقالت بانه صوت لا يتكرر الا مرة كل 50 سنة، وانها تعتقد بان احمد جمال لا يزال طفلاً على عكس محمد عساف الذي ترى في عينيه معاناة وقضية رغم اشادتها بصوت أحمد جمال وبموهبته.

ولكن أ "جمال" لم يستطع تقبل هذا التصريح ولا حتى التجاوز عنه رغم انه لم يتعرض للانتقاد بشكل مباشر بل مجرد تفضيل فنان عليه وهو امر معتاد في عالم الفن مما دفعه الى نشر هذا المقطع على صفحته في موقع الفيسبوك ليتوجه بالسؤال لجمهوره قائلاً "ايه رأيكم" ليبدأ جمهوره بشن حملة كبيرة ضد الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب وشتمها وتوجيه العديد من الاتهامات لها دون أي تدخل يذكر منه!.

ولكن أحمد جمال تقبل فكرة ان لكل شخص ذوقه الفني الخاص وانه عرضة كفنان للمدح والنقد وعليه تقبل كافة الاراء خصوصا تلك الاتية من كبار النجوم.
وهذا يوضح انه أراد من جمهوره قول ما لم يستطع قوله مباشرة!

والمشكلة الكبيرة التي جعلت هذا الأمر غير مقبول تكمن ان جمهوره لم يشتم الفنانة الكبيرة من تلقاء نفسه بل بايعاز منه عند سؤاله له عن رايه؟!!.
ها بالماضي" فكفانا حروبنا السياسية".
لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي :
شبكة كايرو وان|أخبارمصر|فيديو أحمد جمال يرحب بشتائم جمهوره للفنانة شيرين عبد الوهاب