شركة محدودة الآلات التعدين "شيكاغو غرب شانغهاي" تشارك في إنتاج الآلات التعدين، شركة مهنية متخصصة في كسارات التعدين والطحن معدات التصنيع والأبحاث والتنمية الصناعية، الإنتاج والمبيعات للمؤسسات الدولية المتخصصة. منذ أكثر من 20 عاماً، احتلت الشركة مع نوعية موثوق بها وخدمة ما بعد البيع الممتازة في السوق العالمية، ويتم تصدير المنتجات إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، وآسيا الوسطى، وجنوب آسيا، الشرق الأوسط، شيكاغو غرب شانغهاي الألغام إليه الشركة الهندسية المحدودةأفريقيا، أستراليا ومناطق أخرى.
معدات التعدين "شيكاغو غرب شانغهاي" المحدودة التزامها طويل الأجل "الأقران التكنولوجيا والجودة" من أفكار تجارية مبتكرة، الاعتماد على الولايات المتحدة، وألمانيا، واليابان وبلدان أخرى من التكنولوجيا المتقدمة، والأخذ بنظام مراقبة الجودة المتقدمة وتكنولوجيا إنتاج ذات مستوى عالمي. الشركة لديها عدد كبير من الخبراء التقنيين وموظفي الفئة الفنية والتقنية، تلتزم بتحسين المنتج والابتكار وتطويرها بشكل مستمر مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة، عالم المنتجات الرائدة.
شيكاغو غرب شانغهاي الآلات الهندسية التعدين المحدودة توفر المنتجات في الفئات التالية:
خط إنتاج الحجر
خط إنتاج حجر يتكون بشكل رئيسي من تهتز مغذيات، "الفك محطم"، تأثير محطم، تهتز الشاشة، الحزام الناقل، ومعدات مراقبة إلكترونية مركزية؛ وعائد التصميم عموما 50-500 طن/ساعة. يمكن مجهزة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، تجهيز مع السحق، إزالة الغبار المعدات إلخ.
عجلة نوع الجوال سحق النبات
كسارة المتنقلة ذات العجلات تم تطويره من قبل شركتنا لإطلاق نوع جديد من معدات سحق الصخور، ووسعت إلى حد كبير مفهوم المناطق الخشنة الوظيفة. وغرض فلسفتها تصميم يقف في أحذية الزبون، كسر الأرض، البيئة للقضاء على كسر الحواجز المهمة كحل أساسي للعملاء.
تعقب الجوال سحق النبات
المسار الجوال سحق النبات يمكن أن تكون مجهزة "الفك محطم"، محطم مخروط، تأثير محطم، الرمل VSI سلسلة آلة، وشاكر. تتبع مصنع السحق المتنقلة مع الأداء العالي، الموثوقية العالية، سهلة النقل، التثبيت السريع، عملية سهلة، وميزات سهولة الصيانة.
سحق المعدات
محطم وهي تستخدم أساسا لكسر الحبوبية المتوسطة لمختلف الخامات وكتل كبيرة، ويمكن استخدامها أيضا مع إنتاج مؤسسة الطرق والمباني المستخدمة كبذور حجرية تجميعية. كسارة الفك (الفك المكسور) تستخدم على نطاق واسع في التعدين والمعادن، مواد البناء، الطرق والسكك الحديدية، والحفاظ على المياه، والصناعات الكيماوية، ارتفاع قوة ضاغطة لسحق المواد هو 320Mpa.
معدات الطحن
غرب شانغهاي سلسلة طاحونة أم تي أم شركة لفريق التصميم الهندسي شيكاغو يستند إلى ثروة خبرة في صناعة الطحن، والطحن التكنولوجيا إدخال صناعة ذات مستوى عالمي ومطحنة الصناعية الرائدة في العالم من تصميم...
شاشة تنظيف المعدات
حركة دائرية جولة غربال الاهتزاز، هو شاكر جديد متعدد الطبقات، وفعالة للغاية. التعميم تهتز أنبوب غربال الاهتزاز رمح غريب الأطوار نمط كتابة المثير والسعة التكيف كتلة جزئية، ثقب سيتا مادية تقطر طول الخط، فحص المواصفات، والاهتزاز موثوقة وقوية، عالية فحص الكفاءة، الاهتزاز ضوضاء صغيرة ودائمة وسهلة الصيانة.
تغذية متحرك
عملية الاهتزاز لالة مادية في الإنتاج في، يمكن وضع كتلة، وعلى شكل جسيمات المواد من مستودع تخزين المواد في الزي العسكري، وتوقيت، والمستمر إلى إلى إلى بالجهاز المادية في في الحصى خط في، يمكن لآلية كسر الزي المستمر للتغذية، وعلى المواد الخام من الفرز، على نطاق واسع للمعادن، وصناعة المعدات المشتركة مكسورة، والفرز في منجم للفحم، وخلع الملابس، ومواد البناء، والمواد الكيميائية، والكاشطه،.
معدات تجهيز المعادن
بعد العديد من السنوات في مجال الآلات التعدين التي يجري استكشافها، أصبحت تكنولوجيا التعويم أكثر مهنية. وفقا لتغير ظروف السوق، احتياجات الماركات الغربية من آلة التعويم من شيكاغو إلى السوق الحديثة، أكملت التحول من تجويف واحد لفتح دفق.