معدات تعدين الصخور الأرجواني، هو الأرجواني كلاي المعدنية كاولين، ايليت، الميكا، الكوارتز المكونات الرئيسية، والحديد--التي تحتوي على، نسبة المواد الكيميائية لتلبية احتياجات طين الفخار طحن الحجر الرملي و mudstone. في الوقت الحاضر، ومدينة ييشينغ، مدينة شيجياتشوانغ، والأخرى المعدنية الأرجواني الشهيرة بسبب سنوات التعدين القديمة، حاليا احتياطيات أقل وأقل، وتكلفة التعدين يتزايد لوجيانج الأرجواني الرمال من المنطقة غنية بالموارد، ولديها احتياطات أكثر من 15 مليون طن، مناسبة لتعدين خام وتطوير منتجات السيراميك. الأرجواني روك منتجات الحجر الرملي: الكوارتز (الرمل) لتشكيل، الاستقرار الهيكلي، عادة شاحب البنى أو الأحمر الذي يتكون أساسا من السيليكون والكالسيوم والطين وأكاسيد الحديد. هو المشكلة أساسا من الحجر الرملي بالرمل الحبوب عزز، محتوى الرمل الجسيمات أكبر من 50%. وتتألف معظم الحجر الرملي من الكوارتز أو الفلسبار.
روك الأرجواني الطبيعية الأحجار النادرة الثمينة، الموارد هي غير قابلة للتجديد، والأرجواني الصخور التعدين معدات التعدين سهلة الأضرار بالبيئة الإيكولوجية، ومكلفة جداً، مع تكاليف عالية جداً، لكن سيرتدي عملية استخدام الرمل، يح بسهولة مياه الصرف الصحي، وأنها صعبة تنظيف، ولون وغير مستقرة وعرضه للون الحجر الطبيعي مع كمية معينة من المشعة وليست مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة. معدات تعدين الصخور الأرجواني، روك الأرجواني التعدين معدات التحديد الأولوية ينبغي أن تكون سهلة التشغيل، يمكن الاعتماد عليها، ومنخفضة التكلفة لإدارة الطاقة في الاستهلاك وتشغيل المعدات، نفس عدد الوظائف أكثر من 3 إجمالي احتياطي. في نفس الوقت، عامل التحميل المعدات، وتقسيمات للمعالجة المطلوبة، تنويعات متدرجة أيضا عامل التحديد مهم. أثر المطحنة (الرمال ماكينة) هي الأجهزة الهامة لمعدات التعدين صخرة الأرجواني، محطم الصخور الرملية الأرجواني PCL (الرمل)، والسادس أثر المطحنة (الرمال ماكينة). تصميم معدات التعدين صخرة الأرجواني، والبنفسجي من الحجر الرملي محطم خط إنتاج الحجر الرملي الأرجوانية من التصنيع، خدمة المبيعات وما بعد البيع من الحجر الرملي "أرجواني أرجواني" المهنية تجهيز معدات شركة تصنيع "كسارة الصخور"، الأرجواني روك خط الطاقة إنقاذ وحماية البيئة، والوصول إلى براءات الاختراع الوطنية، الأرجواني روك تجهيز المعدات لتلبية مختلف احتياجات الإنتاج.
معدات تعدين الحجر السماقي الأرجواني مع الاهتزاز المغذية، "الفك محطم"، سحق آلة، والمصاعد، وتهتز الشاشات ومزيج من السيور الناقلة والمعدات الأخرى.
استناداً إلى متطلبات عملية، الجمع بين أنواع مختلفة من معدات حفر الصخور الأرجواني لتلبية متطلبات العملاء المختلفة.
1-خط إنتاج عمليات
أولاً، الأرجواني الصخور تصل إلى آلة كسر سميكة لسحق الابتدائي والمواد الخشنة من خلال السيور الناقلة إلى محطم لسحق أخرى، سحق الحجارة إلى الشاشة الاهتزاز بعد التنازل عن حجرين، وتلبية الحجارة حجم الجسيمات الرمل في الرمل والرمل وأخرى تعود إلى فاصل غرامة. جزء في الرمال والأحجار المصنوعة من الرمل، والرمل غسالة (اختياري) تنظيف المنتجات المصنوعة من الرمل، وتقسيم جزء آخر في الرمال مرة أخرى.
2-روك الأرجواني التعدين معدات خط إنتاج الأداء مقدمة
معدات تعدين الصخور الأرجواني درجة عالية من التشغيل الآلي، انخفاض التشغيل التكاليف، نسبة سحق عالية، توفير الطاقة، الإنتاج، أقل من التلوث، صيانة سهلة، أنتجت الرمل والرمل تلبية معايير البناء الوطني، حجم موحد، شكل الحبوب جيدا، الدرجات معقول.