هو الجير تجهيز المعدات في السيليكون، ثاني أكسيد السيليكون لدينا السليكا المشتركة، على التوالي، داخل العالم الطبيعي على نطاق واسع، مثل الكوارتز، رمال الكوارتز يحتوي على كمية معينة من ثاني أكسيد السيليكون. السليكون (كوارتزستوني) هو مصطلح مظلة الوريد الكوارتز والكوارتز والكوارتز الحجر الرملي. تستخدم أساسا لحمض صهر الطوب للصناعات المعدنية. السليكا النقية أو زجاج الكوارتز المكرر السيليكون. في الصناعة الكيميائية لإعداد المركبات من السليكون والسليكات، قد جعل أيضا برج مملوءة بحامض الكبريتيك. في البناء صناعة المواد المستخدمة في الزجاج والسيراميك، الأسمنت وهلم جرا. السيليكا الجسيمات الدولة ويعمل القلوية المنصهرة. اسم مستعار السليكا: السليكا، والسليكا، والسليكا، والخل السليكون، مرو رمل. بعد سحق مطحنة يمكن صنعها من زجاج السيليكا، ماء زجاج، زجاج الكوارتز، والألياف البصرية، قطع الغيار الإلكترونية، الأجهزة البصرية والفنون والحرف اليدوية وصهر المواد الخام ومواد هامة للبحوث العلمية. سحق عملية السيليكا هو الحراريات السيليكا من مواد خام السيليكا. كما يسمى الكوارتز والسليكا، المعدنية الرئيسية هو الكوارتز SiO2.
ولستنت سيليكات سلسلة، هو الليفي، الشبيهة بالإبر. سبب لها مورفولوجيا معين من البنية البلورية يحدد طبيعته، لديه خصائص العزل الجيد من ولستنت، كما أن لديها درجة عالية من البياض، وخصائص العزل الكهربائي جيدة ومقاومة الحرارة العالية، الأداء مقاومة الطقس. ولذلك، التطبيق على نطاق واسع من ولستنت في السيراميك، والكيميائية، المعادن، الورق، البلاستيك والطلاء ومجالات أخرى. هذه المناطق تزامنت مع سيليكون تجهيز أجهزة الحفاظ على درجة عالية من الاتساق في مجال الجير، والجير تجهيز المعدات تطورا سريعاً لأن السليكون مايكرو مسحوق طاحونة، ليس فقط بنجاح حل التجهيز وطحن من السليكون الجير، المزيد من الإبداع خلقت فرصة جديدة للطاحونة.
السليكون تجهيز استخدامات المعدات في هيكل الجير طاحونة الخام أكثر معقولية، مسحوق أكثر كفاءة. ومع أبعاد مماثلة لتلك التي من سعة كبيرة مقارنة بالفاصل. تتكيف مع احتياجات الإنتاج على نطاق واسع. هندسته المعمارية المتقدمة يسمح تدفق الهواء مسحوق، التغيرات في الإنتاج والتغذية على نطاق واسع دون التأثير على كفاءة مسحوق، أدائها تصنيفات مستقرة. كما يأتي مع الإعصار تجاوز معاوقة منخفضة كجمع الجهاز المنتج النهائي. 92% مؤهل منتجات يمكن جمعها، وبالتالي خفض كبير في القدرة على تجهيز وتحميل للمستوى التالي من المنتج النهائي جمع، والجير تجهيز أجهزة السيليكون إذا أكثر موثوقية النظام، ومقاطعات أخرى. فاصل ما عدا السلسلة مع المصلحة بفواصل تصنيفات خارج التكنولوجيات الأساسية، ويتميز، وأيضا تحتوي على الخصائص التالية: استخدام تصميم هيكل المواد مسحوق تحديد الفرص، معدلات التسرب منخفضة من الفاصل المحدد، وعالية الكفاءة.
معدات تجهيز السيليكون مع الجير، الترا غرامة مسحوق طحن مطحنة الميزات: 1. كفاءة عالية. في حالة صفاء النهائي نفسه وقوة المحرك، من الطائرة النفاثة مطحنة ومطحنة مزج عالية العائد 40%. 2-ارتفاع درجة يرتدي أجزاء. في حالة المواد نفس وصفاء المنتج النهائي، مما في التأثير محطم والتوربينات محطم ارتداء قطع الغيار والخدمة الطويلة في الحياة، عموما لتصل إلى سنة أو أكثر. 3-الأمن والموثوقية العالية. لطحن تجويف خالية من محامل، ارتداء مسامير والمحامل والأختام ليست مشكلة، وهناك لا المسمار فضفاضة ويدمر مشاكل الجهاز. 4-المنتج صفاء مرتفع. ويمكن الوصول إلى صفاء المنتج مرة D97 5 م. 5-حماية البيئة. كاتم للصوت وتصفية نبض الحد من تلوث الغبار والضوضاء، والوفاء بالمعايير البيئية الوطنية، إلى البيئة المحيطة لعبت دوراً حماية البيئة.
الجير السليكون تجهيز المعدات عروض الأسعار، آلة مطحنة الجير السيليكون الذي لديه الميزات التالية: الاهتزاز 1، والسليكون الجير الضوضاء آلة مطحنة صغيرة، صغيرة؛ و 2، والسليكون الجير مطحنة آلة ضغط كبير، غرامة مسحوق أكثر؛ و 3، والسليكون الجير مطحنة آلة مطحنة خاتم ومطحنة الاسطوانة ارتداء الزي الرسمي، منذ فترة طويلة، باستخدام الحياة مطحنة ريموند العامة من 3-5 مرات؛ 4، وينطبق السليكون الجير آلة مطحنة المواد الصلبة يو التجهيز؛ 5، والسليكون الجير مطحنة آلة الصغرى-مسحوق في مع حجم الحديد منخفضة؛ 6، وآله مطحنة الجير السيليكون يمكن تشغيل مستمر، قيد التشغيل أثناء عدم تأثير مطحنة الرول واضعة الغرفة من ملاحظة النفط؛ 7، و السليكون الجير مطحنة استهلاك الطاقة الصغيرة وكفاءة عالية، وسهلة التركيب والصيانة؛ 8، سي آر لا شفرة في معدات تجهيز الجير، بمعدل فشل منخفض. تكنولوجيا السيليكون من الجير تجهيز المعدات: 1، الجير عالية مطحنة ملابس ومواد الاستخدام من السيليكون، هو أربعة إضعاف الأوقات حياة ريمون مطحنة؛ مطحنة الجير 2، السيليكون المعالجة المكثفة من أي تأثير مطحنة أخرى؛ 3، مطحنة SI هو أحد الأجهزة ذات الكفاءة العالية لإزالة الكبريت في محطة للطاقة مع الجير؛ الجير سي 4، قبل طحن طحن مطحنة الكرة مطحنة. لرفع كفاءة الطحن 50%؛ 5، أساسا يستخدم الجير SI طحن مطحنة لطحن هش مواد، صلابة الصغيرة حمود صلابة الصف 9 مواد بريجريندينج.