الزركون معدات تجهيز الرمل، عميق النارية نظام الزركون المعدنية، وتتكون أساسا من سيليكات الزركونيوم، واللون الأصفر والبني والأصفر، الخ، الثقل النوعي 4،6-4،7، وصلابة 7.5-8، مع بريق معدني قوي، والمواد الخام اللازمة لطلاء الزجاج السيراميك. الخصائص الزركون: عام البلورية أفضل، في عمود قصير مربع، وعدد قليل بلورات عمودي ممدود، بلورات bipyramidal ثلاثي، وهناك بسيطة عمودي عمودي والحبيبية المعقدة وغير المنتظمة، وما إلى ذلك، وهذا اللون الأبيض والأصفر والأصفر والوردي الألوان، ومعظمها أبيض شفاف، عديم اللون متتالية، بريق لامع، شفافة، ومعظمهم تحت ضوء أصفر الفلورسنت، والبعض الآخر لا يلمع. المكون الرئيسي لbaddeleyite، وتستخدم على نطاق واسع في الزجاج. الزركون الرمل نقطة انصهار عالية، هو نوعية الحراريات، فصل الزركون زركونيا هو مادي لا يطاق، لديه جيدة مقاومة الصدمة الحرارية. الزركون معدات تجهيز الرمل هو عادة الفك محطم، تأثير محطم المعدات لعملية، يمكننا استخدام كسارة الفك الخشنة، ودفع غرامة كسارة الفك، كسر عمودي أثر رمح PCL، وتهتز الشاشة وغيرها من المعدات مجموعة من الرمال الزركون تجهيز المعدات وخطوط الإنتاج، لمعالجة الرمال الزركون، وانخفاض الأسعار، ارتفاع العائد للاستثمار الأولي. في هذا الخط، يمكنك أيضا القيام كسارة الفك غرامة لكفاءة كسارة مخروط، PCL أثر رمح عمودي كسارة الرمال مما يجعل تبديل كفاءة جديدة، والسمات الرئيسية العديد من ارتفاع كفاءة الإنتاج، وخفض تكاليف الإنتاج، ولكن الثمن باهظ الثمن لشراء تكاليف عالية للتوسع في إنتاج، والترقيات وأقوى.
حاليا الزركون الرمل معدات تجهيز والتكنولوجيا في الطرق التالية، وفقا لحالتها الفعلية، لاختيار عمليات الإنتاج الخاصة بهم. عملية الرطب، وأفضل صحة، ولكن في الإنتاج الفعلي للمصنع، وخاصة العمل توقف فجأة (انقطاع التيار الكهربائي، وإصلاح الجهاز)، ونظرا لنسبة كبيرة من الرمال الزركون، بسهولة يعجل ليس من السهل أن تطفو، فإنها تميل إلى أن تؤثر على المنتج الجودة، وحتى بأكمله فشل المنتج مطحنة، يؤثر تأثيرا خطيرا على الكفاءة الاقتصادية للمؤسسات. يتميز الزركون معدات تجهيز الرمال بواسطة عملية الطحن الجاف هو بسيط، لا تبخر المياه والحد من تلوث المياه. الجسيمات مدى حجم هو أفضل. الرطب والجاف طحن عملية الخلط، وهذه العملية هي إعداد الرمال الزركون والجافة مجمع طحن يساعد في المرة الأولى، لتكون الجسيمات الخشنة المواد تصل إلى درجة معينة من صفاء، ثم يضاف الماء والإيدز لطحن الرطب، الطحن في نفس الوقت، هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل، ويزداد الجانب السلبي في عملية الطحن يساعد عملية إضافة الماء. الزركون متناهية الصغر عملية الطحن هو مختلف، مختلف جودة المنتج، والكفاءة الاقتصادية هي أيضا مختلفة جدا.
وقد اعتبر الزركون معدات تجهيز الرمال إلى 7 صلابة موس كصخرة كبيرة. نسبيا، أزرق، الحجر الجيري، وصلابة منخفضة وهشة، مثل المعدات المعطلة، لا تستخدم عالية محطم حام الحديد، المطرقة أو المطرقة المنغنيز الصلب عالية يمكن. معدات معالجة الرمال الزركون تحتاج إلى سحق صلابة عالية، والرمال صنع المعدات، ينبغي المعدنية الزركون الرمل اعتماد رمل تأثير PCL، VSI جديدة رمل الله وهلم جرا. VSI الرمال جعل الآلة هي حاليا أفضل الرمال، وسحق أوسع مجموعة من معدات لصنع الرمال، وتجهيز جودة عالية الزركون تأثير الرمل هو أكثر مثالية. الرمال مما يجعل القدرة على تجهيز المعدات، والإنتاجية العالية، وإنتاج الزركون قابل للتعديل صفاء موحدة في مجموعة من تنظيم التعسفي 0-5mm، و الانتهاء من الرمال من نوع جيدا مقربة، متسقة للغاية مع متطلبات الرمال الزركون للاستخدام الصناعي . وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الجهاز أيضا فريدة من نوعها رمل رقيقة تزييت النفط والهيدروليكية الجهاز محطة الضخ، ومضخة الوقود لضمان تكميلية مزدوجة، أي تدفق النفط، لا ضغط الزيت الاغلاق التلقائي؛ التبريد وزيت التدفئة واضعة التشحيم هو دائما للتأكد من أن معظم حالة جيدة. وهكذا تحل تماما مشكلة تحمل الحرارة، ومحامل المغزل للحفاظ على درجة حرارة ثابتة، وتمتد فترات الصيانة وخدمة الحياة. وقد ثبت عمليا أن بالمقارنة مع غيرها من المعدات التقليدية الزركون الرمل المعالجة، والرمل، والرمل تأثير آلة بنسبة 30٪، مع نفس القوة مقارنة مع المعدات التقليدية، وزيادة الإنتاج بنسبة 30٪ ومستقرة.