لن أبتدئ الكلام إلا باسمه سبحانه، ولن أتبع ذلك إلا بحمده وشكره وامتنانه
بسم الله والحمد والشكر لله .. اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا شهر الخير رمضان ..



تتسابق السنوات وتتفاوت الأيام وتتسارع الساعات والدقائق والثواني واللحظات، ماأشبه اليوم بالبارحه وما أشبه الغد باليوم ، فمن شاب يافع صاحب موهبه لايعرفه أحد إلى أن بزغ نجما وأصبح لبزوغه دويا أزعج به آذان الخصوم وسحرا أعمى به عيون المنافسين إلى أن أصبحوا يكذبون ويصدقون مايكذبون أضحوا يلازمونه بالحظ ودعاء الأمهات كيف لاتتفوه ألسنتهم بذلك وقد أصبحوا عميانا بسحره فيتكلمون كالصم البكم العمي الذين لايفقهون لا أشك أنكم لم تعرفوه إنه سامي الاسم الذي سمم شباك الخصوم حتى نعتوه بالحظ ..
أهلا بالحظ الذي أحقق فيه بطولات تفوق عدد بطولات أنديه كبيره..
أهلا بالحظ الذي ألعب فيه أربع كؤوس عالم أسجل في أغلبها..
أهلا بالحظ الذي يجعلني هدافا في بطولات عده..
أهلا بالحظ الذي يحاربونني الناس من أجله ، فلو كانت القصه حظا لما رميت شجرتي فكما أعلم أنه لاترمى الا الأشجار المثمره ، ولو كانت القصة حظا لما حاربني الكثير ..



لن أطيل في تلك القصه فهي ليست الموضوع فهاهو الأسطوره سامي يشق طريق الأساطير من موهبة يافعه إلى نجم كبير إلى أسطوره خالده لدى الجماهير إلى طموح ليس له حدود وأوله مجال التدريب مايعجبني في أسطورتنا أنه يسير ويعمل وينجح ويترك أهل المجالس يثرثرون وأصحاب الزوايا يتفلسفون ، ففلسفة أسطورتنا هي العمل ..

دعوا لون الستاره واتركوا الحكم لماخلفها ..
فلون الستاره هي تلك الأحاديث الصيفيه من صفقات وقرارات ..جمهور الزعيم العزيز لم يأتي سامي لهذا المنصب إلا وهو أهل له بإذن الله ..
هرماش محور هجومي لاينفع نيفيز بطيء لايخدم الفريق الشمراني محظوظ كل هذا الكلام لايجدي نفعا الاداره لم تضع سامي ليختار الجمهور صفقاته ويتحكمون به بالريموت كنترول دعوا لون الستاره الذي ترونه الآن واتركوا الحكم لما خلفها وما خلفها هو نتائج العمل أنا أعلم علما تاما أن جمهور الزعيم المتعقل وهو الأغلبيه يقدرون مايفعله سامي ولم يتكلموا حتى يروا نتاج موسم كامل ، وتركوا الفلسفه والاستديوهات التحليليه للمندسين وبعض الجماهير المتسرعه..

دعوا الرجال تعمل مايحتاجونه منكم الآن هو المسانده والدعم المعنوي ودعواتكم الصادقه ..



سامي أنت نجمنا وثقتنا فيك من أول وطأة وطأت بها المسطحات الخضراء إلى أن أصبحت نجما إلى هذه اللحظه ، ثقتنا فيك غير محدوده سر ونحن خلفك حشود الزعامه وأمواج الأزرق وهوامير الصحراء كلها معك قلبا وقالبا مشاعرنا قلوبنا دعواتنا معكم وآياديكم أمينه وهذا مايطمئننا ..

ياهلال عشناك أحببناك وعشقناك حتى أصبحت جزءا من حياتنا عمقا في قلوبنا خيالا نبحر به ..
ياهلال عندما تداهمنا عواصف الحياة أضحيت متنفسا نستنشق منه جمالا آخرا للحياة..
ياهلال من يحاول المساس بك أصبح وكأنه يحاول المساس بنا..
ياهلال حاولوا التسلق عليك ولكن للأسف أصبحوا أبطالا لمسلسل المتساقطين..
ياهلال تجرؤا فلسفة المتعقلين وهاهم اليوم خريجوا مستشفى المجانين..
ياهلال عش زعيما ينحني الجميع تحت عرش زعامتك ..
ياهلال أنا الطفل وأنت الأم الحنونه التي لم تدعني أعرف معنى الجوع والفقر كما يعرفه أبناء عمومتي..


كيف لي بختام بعد الصلاة على سيد الخلق إلا أن أقول :عاش الهلال للزعامه وعاشت الزعامة للهلال
والسلام عطر ومسك الختام