***
****تأثير محطم هو محطم جديدة عالية الكفاءة نسبيا، ولكن أيضا آلة سحق، وهذا يمكن كسارة الحجر سحق خام في العام، خصوصا سحق ستون مادة هشة أكثر فعالية. وبالتالي فإنه يمكن أن تستخدم في معالجة المعادن والاسمنت والحراريات، والبناء والصناعات الكيماوية والسيراميك والقطاعات الصناعية الأخرى سحق الحجر الجيري والكلنكر، والطوب، وفحم الكوك والفحم وغيرها من المواد وفريق ركاز صلابة متوسطة. ومناسبة لمجموعة متنوعة من الألغام غير المعدنية، ومناجم الفحم والسكك الحديدية وبناء الطرق وتشييد المباني وغيرها من الإدارات. في المواد المذكورة أعلاه من مختلف الإدارات إذا كنا نريد لاقتحام 20-200 مم 0 مم يتطلب جهازان للذهاب مرتين لإكمال. إذا كان محطم مرتدة كسر مرة واحدة فقط لتلبية متطلبات.تأثير محطم
هيكل
هجوم مضاد محطم أساسا للمحرك، وجزء من الجسم إلى.
****الجزء الدوار من قبل هيئة تحمل، صف مزدوج قصيرة محامل كروية الأسطوانة، مفاتيح، الدوار، ومسامير رأس مربع، ومطرقة، واليورانيوم الدوار، ثلاثة زاوية تشانغ الإطارات وغيرها من العناصر.
****نظام شعاعي دوار من ثلاث شفرات، دوارات الفرق بين 120 درجة. على الأوراق مع ارتفاع قوة الحديد الزهر أو حديد الدكتايل الصب الصب، لوحة مطرقة لارتداء بواسطة مادة الكشط. يتم إصلاح ما يقرب من الدوار الرئيسي إلى الدوار على مضخة وإحالة عزم الدوران. أيد في كلا طرفي رمح الدوار في صف مزدوج كروية أسطواني. يتم إصلاح الجسم تأثير على الجسم السفلي من الجهاز. على الطرف الأيمن من رمح مع V-حزام البكرات، وتستخدم ما يقرب من مفاتيح لتكون ثابتة.
****أجزاء من الجسم بما في ذلك الجسم، وكذلك التي شنت على لوحة الأعلاف الداخلية في الجسم دليل، ستارة، أمام لوحة الظهر، لوحة الظهر الخلفية، مكونات بطانة.
****هيئة لدعم أجزاء مختلفة من الكسارات والتجويف تتألف من الدوار. السطح إلى الجسم عن طريق لوحة الصلب الملحومة على رأس الجانبين وL'الشقي مع الثقوب ويضعوا الختم، وعند الحاجة لمراقبة الوضع الداخلي، والأجزاء الداخلية للإصلاح أو التثبيت، فتح الختم، يمكنك العمل بسهولة.
****الجدار مع بطانة الداخلية للجسم 19 بحيث يمكن استبدال ارتداء والمسيل للدموع. تحميلها بواسطة حجر مدخل فرع، على طول أدلة الشريحة الأعلاف، أحمر مفتوحة الستار سلسلة شنقا
***دور الدعاوى سلسلة ستارة من المواد الحجرية يمكن أن يضغط الى العلن الطرف الأدنى من وقف سلسلة وإلى سحق الغرفة، ويجري كسر هلام لا بد من كسرها. سوف صدمة، أثر الحصى، ولكن أيضا بسبب سلسلة الستار الستار يلعب دور المدرسة لن ينقذ من الفم إلى الفرع على الجهاز. توجيه أكثر من 20 المباني الجذر سلاسل المجموعة النيون كل سلسلة من حلقة سلسلة 10.
****ويعكف لوحة الظهر حول زاوية منحنية للطي، بحيث قذيفة تعمل في اتجاهات مختلفة إلى كتل حجرية العلمية. من أجل زيادة مقاومة التآكل من لوحة الخلفي من وجهه، وإدراج لوحة مطرقة مادة مقاومة للاهتراء. عودة لوحة من لوحة عودة الأنشطة العادم أسفل اليسار خادرة شنقا الترباس. عندما لم ينكسر المواد كتل لانج (مثل كتلة معدنية) من قبل الدوار مع عفا عليها الزمن، أي من أعلى إلى ختم لوحة الظهر ويتكون الأنشطة سر كتلة من سلسلة من الافتراءات من الصعب الخروج من الفم، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز.
****تشديد المكسرات إلى القدم، بحيث الجسم مضمونة للمؤسسة.