****منذ مجموعة كبيرة من الفحم التعدين تحت الأرض والتعدين طبقات متعددة عمق التعدين محدودة، فإن تأثير التعدين في العام تتطور إلى السطح، والسطح تثقل انتشار بعض الإنتاج البشري والحياة ترتبط ارتباطا وثيقا مع الكائنات، مثل البحيرات والأنهار، السكك الحديدية والطرق السريعة، ومحطات السكنية والصناعية وخطوط الأنابيب ومنشآت الري والحفاظ على المياه، والهندسة تحت الأرض، والإنتاج الصناعي والزراعي لا يمكن أن تكون طبيعية، ولا يمكن ضمان أمن المعيشة. ولذلك، يجبحماية المبنى تصميم عمود اتخاذ تدابير وقائية للحد من أو تجنب تماما من الآثار الضارة للتعدين تحت الأرض. ترك في عمود الحماية هي واحدة من التدابير.
****يشير ركيزة حماية تحديدا على البقاء بعيدا في غير مقبول تحت الأرض، والغرض من ذلك هو حماية لها الداخلية وسطح الطبقات العليا من وجوه الحماية من الاستغلال يؤثر ذلك الجزء من العمود. بول بيلار مدد الإقامة على الرغم من عدم حماية - الموت المباني تثقل والأرض، وهياكل من التعدين تؤثر على طريقة موثوق بها نسبيا، ولكن لديه عيوب التالية:
****(1) هناك بعض الفحم في باطن الأرض لا يمكن أن يؤخذ بها مؤقتا أو بشكل دائم، مما أدى إلى فقدان عدد كبير من موارد الفحم، وتقصير عمر المنجم.
****(*) منذ ان ترك في عمود الحماية، بحيث تعقد الزيادات التعدين والمشاريع الاستخراجية، وسوف يؤدي الضغط للتركيز خام محلية، تسبب ضررا للإنتاج المناجم.
****بسبب هذه العيوب، وتشجيع الناس على النظر في اتخاذ بعض التدابير الأخرى، وهي حماية سطح الأرض، في حين أن وجوه، ولكن أيضا لتعظيم موارد الفحم تحت الأرض الملغومة. وتحقيقا لهذه الغاية، قدرا كبيرا من البحوث العلمية. وحتى الآن، فقد أصبح "ثلاثة أسفل" العمل في مناجم الفحم قضية كل يوم، وبالنسبة لمعظم الكائنات لم تعد في حاجة إلى الحماية وترك في عمود الحماية. ومع ذلك، بعض من الحالات التالية، ولكن أيضا في حاجة إلى البقاء في حالة الضرورة أو الحكمة مجموعة عمود الحماية:
****(أ) لا قياس السطح تشوه دفاع مواقع الألغام موثوقة الصناعية في المباني والمنشآت لاصق معدات رمح الهواء وغيرها من المرافق.
****(*) تحمي الدولة صراحة الاثار الثقافية والآثار والهياكل.
****(3) حاليا لا نقل أو إعادة الإعمار في الموقع باستخدام أساليب مثل تعدين الفحم في التقنية - الموت ليس ممكنا، ونقل من المستحيل أو خطيرة اقتصاديا مخالفات المباني ملعقة والهياكل.
****(4) التماس الفحم، والسطح قد تنتج رضوخ وقطع لتأخذ شكل انهيار حفرة قمع والغرق المفاجئ، مما تسبب في أضرار جسيمة للمؤسسة من المباني والمنشآت الهامة.
****(5) تقع تحت منسوب المياه الجوفية عالية الجدول، هبوط التعدين بسبب المياه الجوفية أدى إلى المبنى والمناطق المجاورة لها. إفراز لا يمكن ربما أن تستخدم في اصطناعية خطورة الصرف أسلوب بناء غير معقول اقتصاديا أو بنية.
****(6) في الاقتصاد الوطني وحياة الناس لديهم النهر الكبير (بحيرة، بحر) الساتر، والمكتبات (نهر) السدود والأقفال، ومصراعيه، تجفيف الأنفاق الهيدروليكية والطاقة الكهرمائية ومشاريع البناء الكبيرة الأخرى.
****في ملخص، تسبب في طبقات الفحم وحركة الأرض تقع بذلك في غضون مجال نفوذهم الطريق والمباني الأرض والهياكل، مثل المياه السطحية والمياه الجوفية عانت بدرجات متفاوتة من الضرر. من أجل حماية بعض المباني والهياكل، والمسطحات المائية، وما إلى ذلك، من المهم تجنب الأضرار التي لحقت تأثير متحرك واردة، تحتاج إلى البقاء في عمود الفحم تحت الارض حماية الرسوم والنماذج، وخاصة بالنسبة للمجموعة صغيرة من المباني الهامة، لتبقى في مجموعة التعدين الضحلة عمود الحماية اللازمة.
حماية المبنى تصميم عمود