ارسل الرسائل الفوريه مع برنامج ICQ 7.8




ICQ هو برنامج التراسل الفوري التي يمكنك الدردشة، وإرسال الملفات، ومؤتمرات الفيديو، والدردشة الصوتية، والتفاعل من خلال رسم لوحات، الخ. وكان الرواد في هذا النوع من الخدمات، ولا يزال حاليا واحدة من الأكثر استخداما في الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر حتى من مايكروسوفت ويندوز لايف.

ICQ 7.8، أحدث إصدار (حدثت في 2012)، ويوفر إمكانية لخلق تفاعل سريعة وبسيطة بين المستخدمين باستخدام مختلف وسائل الإعلام والتكنولوجيات الجديدة. وقد تم إعادة تصميمها لتقدم مزايا جديدة و، مثل الإصدارات السابقة، وتستهلك موارد الذاكرة أقل.
وكانت بعض الإضافات الجديدة في الإصدار ICQ 6: إمكانية السماح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى جهات الاتصال دون فتح نافذة جديدة، تنظيم حوارات مختلفة في علامات تبويب مختلفة لعدة جهات اتصال، وتحسين وظيفة من تاريخها، وتحسين خيارات البحث الاتصال (تذكر أن هذا البرنامج لديه القدرة على البحث عن الأشخاص الذين يمكن أن تضيف، والبحث عن طريق البلد أو الجنس، العمر، المدينة، والعديد من الخيارات الأخرى).


من المفتوح Xtraz ICQ 7 كانت الأخبار الكبيرة، والتي أضافت الأدوات والميزات الجديدة، مثل التكامل مع الشبكات الاجتماعية، والألعاب، والمرح

لمزيد من المعلومات + التحميل فمن هنــــــــــا

http://jewellery-info.info/sms/chat/...icq-7-8-2.html

وللعديد من البرامج المجانيه فمن هنـــــــــــــــا

http://jewellery-info.info/sms/

اتمنى للجميع الاستفادة الكاملة