بنات انا الحمدلله توظفت بمكان ارتحت بشغلتي الي انا قاعده اشتغلهاااا بس المشكله مع بنات الدوام بصراحه ما ادري شاقول شاخلي عنهم .

انا هاديه وما اتكلم الا اذا احد كلمني وفتح معاي موضوع فأجاريه بالكلام عادي وما احس بالخجل
بس هم مجموعات مجموعات بحكم انهم يشتغلون من سنوات طويله وانا اقعد بروحي .
المهم وحده منهم تقول مسكينه فلانه { الي هي انا } ما لها خص بالدنيا ما لها حس بالمره ؟؟؟ يعنى هم يصارخون ويضحكون بصوت عالي وكل وحده تقول الزود عندي ويتكلمون باشياء بينهم البين انا شو دخلني . انا من النوع الي بتاقلم مع الناس بس ببطئ
والثانيه تقولي شغلتنا محتاجه وحده لسانها ملعلع انتي كيف توضفتي
لا والمشرف كل ساع ينط عندي علشان يقول كيف الحال وكيف الحال في اي مشاكل عندج :bbbiu: استغفر الله ولا المدير احس يطالعني اذا تحركت من مكاني ويراقب تصرفاتي ويوم اصد عنده ينزل راسه كانه يقول غريبه تحركت من مكانها . حتي والله صرت استحي اذا وقفت

شو المشكله معاهم يعنى انا لاني هادي وبحالي صرت شاذه عن الجماعه لا والا الشباب يوم يبون مثلا يسلمون او يمرون من عندي او حتى اذا يبون شئ احسهم يترددون وجنهم شاكين اني بجفطهم وما برد السلام عليهم .

انا ما عندي مشكله بالتعامل مع الناس بس انا احب اشتغل بضمير واذا تكلمت احب اتكلم بصوت واطي واضحك بصوت واطي ما احب الفت الانظار والله صرت اكره اروح الدوام لانه ما احصل بنت تشابه طبعي وممكن تصير صديقه اتريق معاها واقضي وقت البريك وياهااااا احس الناس تشوفني بنظره غريبه .