بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين





IObit Malware Fighter PRO 2.0.0.204 Final Multilingual




لكشف وطرد التطبيقات والملفات الخبيثة من الجهاز ومنعها تماما








تتمثل الوظيفة الأساسية لبرنامج IObit Malware Fighter في البحث والقضاء عن التطبيقات والبرامج والملفات الخبيثة الضارة بالجهاز وبمعلوماته.
فإذا كان جهازك يحوي على تطبيقات أو ملفات غير مرغوبة أو غير مفيدة وضارة بدون علمك فهذا البرنامج كفيل بأن يتصدى لها ويحذفها نهائيا .
يحتوي برنامج IObit Malware Fighter على محرك بحث قوي عن التطبيقات والملفات والبوتات وأحصنة طروادة في جهازك ويكافح كل ملفات التجسس والملفات الخبيثة المختلفة . كما يكافح أنواع من الفيروسات والتهديدات الصعبة والمعقدة على جهازك التي ممكن أن لا يكتشفها برنامجك المضاد للفيروسات .


جوائز البرنامج




De******ion

IObit Malware Fighter is an advanced malware & spyware removal utility that detects, removes the deepest infections, and protects your PC from various potential spyware, adware, trojans, keyloggers, BOTS, worms, and hijackers. With the unique "Dual-Core" engine and the heuristic malware detection, IObit Malware Fighter detects the most complex and deepest spyware and malware in a very fast and efficient way. IObit Malware Fighter has a enhanced real-time protection and frequent automatic updating for prevention of zero-day security threats. IObit Malware Fighter can work with your Antivirus for a superior PC Security. you can free download IObit Malware Fighter Pro 1.11 now.


حجم البرنامج
20 mb

للتحميـــــــــل
رابط مباشر
*
*
*

*
*
*
*
*
*
*
*
**

*
*

مــركــز تحميـــل زيـــن