وانا اتابع اليوم اعادة حلقة برنامج في الملعب عبر الرياضيه السعوديه مع مقدم البرنامج فهد المساعد وكان ضيفي الحلقه الاهلاوي سامي القرشي والنصراوي فهد الطخيم وطبعا الاثنين يكرهون شيء اسمه الهلال والاسباب معروفه لان الصراخ على قدر الالم ومن الطبيعي ان يحاولون النيل من الهلال وتمجيد النصر واعني تحديدا الطخيم فبداء الشخص هذا يكيل المدح لصفقة الشهري وكأنهم تعاقدوا مع النجم العالمي ((ميسي))وهذا الشيء لايعنينا كهلاليين وبداءو يرددون و يضحكون على انفسهم ويقولون ان بيئة النصر جاذبه والهلال طارده بطريقة الاسقاط!!!!و تناسوا ان البطولات هي من تتحدث عن تصنيف البيئه النقيه الجاذبه والبيئه الطارده الظالمه لأهلها .

وبغض النظر عن ماتفوه هذا الشخص من تفاهات واسقاطات تجاه ياسر القحطاني لمن تابع كلامه طوال الحلقه بتركيز بل خيل الي وهو يتحدث عن ماجد عبدالله ووصفه له بالتقي النقي اللذي لايحمل ضغينه خيل الي انه يصف احد صحابة الرسول عليه السلام وهذا ايضا لايهمنا .

ولكن الذي اثارني و في معرض حديثه عن ان بيئة النصر هي البيئة الجاذبه اخذ يسقط على نادي الهلال و يذكر ان فيه نادي وعنده لاعب ملتزم دينيا وترك ناديه وهو نجم كبير لان ربما لاعبي هذا النادي لايهتمون بالنواحي الدينيه ولايساعدونه وهذا سبب رحيله وطبعا يقصد الهلال والفريدي !!!!!لا اله الا الله هل يصل التعصب بيننا الى هذا الحد !!!!!هل يعقل ان نشكك في محافظة انسان على دينه وصلاته بسبب جلد حمار منفوخ!!!!!هل يعيش بيننا من يفكر بهذه العقليه!!!!!

اتمنى ممن يملكون خبره في اليوتيوب اطلاع الناس على ماتفوه به من تفاهات


كما اتمنى من الاداره ايقافه عند حده فألى متى يتهم لاعبينا بتعاطي المنشطات من رئيس النصر ونسكت!!! ويتهم كابتن الهلال في عرضه وتتغني مدرجات الخصوم بذلك وادارتنا صامته !!! يتعرض اثنين ملاعبي الهلال لحادث سير بسيط وعادي ويتهمون انهم كانوا في حاله غير طبيعيه !!!!

اتمنى من رئيسنا ومن مركزنا الاعلامي تغيير سياستهم خصوصا تجاه من يتهمون لاعبينا في دينهم واعراضهم