السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... صباح الخير أعزائي النصراويين والغالين على قلبي بهذا المنتدى لاأخفيكم أني تأثرت بالغيبة الطويلة قرابة السنتين لظروف عدة لكن الحمد لله على كل حال ... كنت خلالها بين فترة و أخرى أتابع أبرز ما يطرح بالعالمي نت من مواضيع ...

بخصوص نصرنا الحبيب أتمنى توفق الإدارة لأنه حقيقة مهما كان بالنهاية هذا رابع أو خامس موسم فعلي لفيصل بن تركي اللي نتممنى أن يتجاوز السلبيات المباشرة كإختيار المحترفين الأجانب و كذلك الاستقرار التدريبي ما نتمنى الموسم القادم يتغير المدرب مع أول هزة ويصير له اللي صار لماتورانا - الله لايقوله - مر على النصر باوزا و تم تغييره بمنتصف الإجازة بدعوى الظروف العائلية ! ثم ديسلفا و بقي موسم كامل و تم تغييره مبكرا و بحضور زنقا !! الذي أتى بعده والحقيقة ديسلفا و زنجا ممتازين رغم إختلاف الأسلوب ديسلفا عرف الفريق وكان ماشي لحد ما بشكل جيد و الفريق أسلوبه باللعب لايقل عن الآن رغم الملاحظات التي يبديها بعض الجمهور لأنه بصراحة لو نسمع كلام بعض الجماهير لما بقي لدينا مدرب ..!! لازم نصبر و ترى حتى كارينيو الآن ممكن توه يعرف الفريق ويعرف وش يبي لمدى أبعد ...و زنجا فيه أهم ميزة وهي الانضباط و كان الفريق بالمركز الثاني ولاخسر الا مباراة ضد الوحدة ويكفي اللاعيبة (سواء اللي يقدر فيهم ولا المستهتر) كلهم جلسوا بدائرة المنتصف خلهم يعرفون أن الله حق .. صحيح زنجا وهقنا مع المحترفين الرومانيين لكن كتدريب للأسف ابعاده امتداد للمسلسل المكسيكي بعدم استقرار المدربين !! لكـــــن الموضوع الذي لايقل أهمية أيضا و ربما ( يوهق ) المدربين في ظل عقليتنا العربية هو إختيار المحترفين الأجانب كأن هناك لعـنة ع النصر من يوووم تم السماح ب4أجانب لم يوفق نصرنا ب4 ناجح مع بعض و ربما ولاحتى 3 بشكل قوي بالعكس فرطنا بإلتون و إيدير و باسكال ..! أكرر خامس سنة يا فيصل بن تركي نحن نحبك لكن نحب النصر أكثر حتى من عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله ،،، فــ مشاورة لاعبي النصر الخبراء مثل ماجد - فهد - محيسن - يوسف - المطلق - كميخ ليس عيبا ممكن يكون الاختيار للرئيس لكن بعد مجموعة يحددها له ناس فنيين كاللاعبين السابقين مثلا أما تهميشهم و الاعتماد على مقاطع فيديو و قديمة و على السماسرة وبالأخير يجي ((دب منقطع)) مثل مانسو لمجرد أن سمع الاتحاد والأهلي تطاقوا عليه عام 2008 حينما كان يلعب بفريق اكوادوري بكأس العالم للأندية ومنعهم حينها سلطان بن فهد ،،، لكن الاشكالية رئيس النصر ( وهذا عيب فيه ) مكابر مع أني والله ناصح ومحب له أتمنى يوفق فهو صرف واجتهد أكثر من غيره لكن يد الله مع الجماعة و النوايا لازم تكون بيضاء ... يحز في النفس ما نسمع عن مضايقات للدكتور أيمن باحاذق و الآن حمد المبارك مشرف الناشئين هؤلاء خسارتهم لاتقل عن خسارة البطولات !!




موضوع اختيارات النصر الفنية يحتاج موضوع كامل و لكن ليت النصر يركز على الثلث الهجومي فقوة النصر بالهجوم وصناع اللعب راح تخفى العيوب أو تقلل منها على مستوى الدوري السعودي و حتى الخطوط الخلفية بالاهتمام و بالبقاء للأصلح سوف يتقوى الفريق ، والأهم من هذا كله فرض النظاااااام والعدل و المرتبات و الحقوق أول بأول ،،، و موضوع الرواتب أو الحقوق سواء للمحليين أو المحترفين قصة قصة فلماذا تأخير الاستحقاقات بالشهور و لانسمع عن الشكاوى الا بالنصر مع أن قصدي حتى بدون شكوى خلص الأمور اول بأول ..... بند الرواتب لازم يكون بند مقدس .




* لاأتمنى مشاركة النصر آسيويا الموسم المقبل فهي بطولة تكسر العظم ، النصر دعوه يركز على علاج مشاكله فضلا أن تجربة النصر قبل موسمين تستنزف من تاريخ النصر نعم .. فالدور التمهيدي إن تأهلنا منه سنعتمد على الحظ أكثر من قوة فريقنا مثل ما تأهلنا بفارق الأهداف عن الاستقلال ثم خسرنا بنتيجة ثقيلة 4-1 امام ذوب أهان .....لاأود أن نكون مسخرة مثل الجار آسيويا ... و حتى لو قال قائل نصراوي بأن الأجانب سيتغيرون بالعكس هالبطولة سترهق النصر حتى محليا و ربما تكثر الاصابات و بحد ذاته الاصابات أنا متخوف منها من الآن والله العظيم و بهذه النقطة متشائم جدا جدا منها فأشعر بإخفاق المحترف الأجنبي أو أنه لن يلبي الطموح و إن لبى فستحصل له إصابة و هذا قدر النصر سواء بركلات ترجيح أو بإصابة محترف أستغفر الله العظيم لاأعترض و لكن حينما أستحضر التاريخ وطريقة خروج النصر المؤلمة من المسابقات كأن ( أقول كأن هناك ولاأجزم) فيه عقوبة إلهيه ضد هالفريق مهما أجتهد على مستوى الفريق الأول !! خسرنا نهائي كأس الاتحاد أمام الشباب بالركلات الترجيحية مع باوزا حينما كان النصر حامل اللقب ، ثم خسر النصر نهائي الكأس الخليجية امام الأهلي و لاعبه الراهب !! ثم خسرنا نهائي كأس الملك أمام الأهلي بجدة لاحظوا بجدة رغم كل النسخ بالرياض و حتى هالسنة قررت بالرياض لكن (قدر) النصر أنها بجدة !! ثم خسارة الموسم هذا بركلات الترجيح !!.. لايعني فوزنا باللقب أن النصر ممتاز فنيا ولكن أي فريق يحتاج توفيق أيضا فالنصر محتاج لبطولة تكون كالبلسم .