لشعر الياباني يوكو استقامة



الجافة المتضررة / / حساسة / التالفة كيميائيا الشعر؟ نريد نتيجة يدوم طويلا؟يمكن أن يكون الشعر الجافة والتالفة عندما يكون هناك أقل من البروتين الطبيعي أو عند تلف البشرة الشعر مع مواد كيميائية أو بسبب عوامل بيئية.

يوكو SYSTEM -- "الإصلاح"، وفريد اليابانية الشعر استقامة النظام لا يستقيم إلا شعر مجعد أو متموج، ولكن أيضا لديه القدرة على تحويل الشعر التالف العودة إلى شعر صحي من قبل الختم في الكولاجين، الكيراتين، بروتينات الحرير والأحماض الأمينية في الشعر مما أسفر عن صحة الشعر وألمع إلى الأبد.


وسيتيح هذا النظام العمل على أي نوع من الشعر؟


ويطبق على تنشيط amplue على فروة الرأس مع تبريد طبيعي لصق خاص لحوالي 10 دقائق، والذي يبرد تماما أسفل فروة الرأس وينقي عليه. ويعقب ذلك من خلال استحلاب مع سبا حمام كريم الشعر على دعم عضلات الرقبة وحالته لتغذية الشعر. أخيرا يعطى التدليك لمدة 15 دقيقة مع البخار الصغيرة لتنشيط الدورة الدموية وتغلغل القصوى من المنتج.


لماذا هي النوع القديم ؟

لان معظم مرخيات الجدبدة تحتوي على مكونات تآكل مثل هيدروكسيد الصوديوم ، هيدروكسيد البوتاسيوم، هيدروكسيد البوتاسيوم، هيدروكسيد الليثيوم والكالسيوم الخ هيدروكسيد هذه المكونات هي ضارة جدا على الشعر.

ما نوع من الشعر هو مناسب؟

معظم أنواع الشعر ما عدا الشعر الافريقية كما لا يزال هشا للغاية وربما لا يتحمل الحرارة. فمن المستحسن للحصول على اختبار حبلا.

متى يمكنني تلوين شعري بعد العلاج؟

من المستحسن الانتظار لمدة أسبوعين قبل وبعد يتم تقويم للون شعرك. لا نوصي الحناء أو تطبيق بليتش على شعرك بعد العلاج لديك كما فعلت في الشعر الجاف يصبح مرة أخرى.

هل هناك أي عناية خاصة بعد العلاج؟

الحق بعد العلاج الخاصة بك ، عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل غسل شعرك. أيضا استخدام ومقاطع عصابات المطاط عصابات، أو الدبابيس ليست لاستخدامها لمدة 48 ساعة. لا شد الشعر خلف الأذنين. نوصي أيضا للحصول على العلاج الصيانة فعلت مرة واحدة في الشهر كما أنها مصممة خصيصا مع المنتجات الغذائية مثل الكيراتين، والكولاجين وبروتين الحرير الرعاية داخليا وخارجيا

هل ما زلت بحاجة لتفجير جاف شعري بعد العلاج؟

في الغالب لن تحتاج ضربة التجفيف في جميع ولكن في حالة الشعر المميز ، ونحن قد لا تكون قادرة على إعطائك الشعر على التوالي 100 ٪. لذا قد تحتاج إلى ش ضربة الجافة والتي سوف تأخذ 5 دقائق بدلا من 30 دقيقة.

ويوجد لدينا بيع المنتجات جملة ومفرق