بسم الله الرحمن الرحيم

عندما انتهت مباراة الشرائع قلت ان مدربنا الخواف اضاعها بعدم الضغط على مرمى الاتحاد ولكنه بدلا من ذلك تراجع وترك المجال لهم حتى قلبوا النتيجه علينا وايضا نبهنا بعدم تكرار الحال في مباراة الاياب وحصل نفس السيناريو ضغط بدون نتيجه وغير ممنهج وكنت اتمنى لو اخرج الشلهوب وانزل الحارثي وجعل لوبيز يلعب مكان الشلهوب منذ بداية الشوط الثاني كصانع لعب ويجعل سعد وبيونغ راسي حربه ثابتين لتعزيز النتيجه لان هدف واحد مايطمن ولكن هذا لم يحدث بسبب خوفه الغير مبرر من مختار والغامدي .
في حقيقة الامر لاادري ماهي الاستراتيجيه التي يلعب بها السيد زلاتكو واقصد هنا خطة اللعب حيث ان سو شاهدناه يلعب وحيدا عندما يتراجع ويسلي وهذا التكتيك هو الذي اضعف هجومنا في مكه والرياض وهل خطته 4/4/2 ام 4/5/1 بتراجع ويسلي الغير مبرر اطلاقا .
قلنا ونبهنا وحذرنا ان مدربنا يشعر بالخوف عندما يتراجع ويترك للمنافسين غزو المرمى وذكرنا ان دفاعنا هش ومن السهل اختراقه ولكننا للاسف واجهنا حمله شعواء حتى ان البعض اتهمني اني شخص مندس وان ميولي اتحاديه ومثل هذا الكلام .
ولكن واقولها بحسره اننا عندما نتكلم بكل صراحه ولمصلحة الزعيم نتهم بعدم بالولاء والتجريح من البعض واقول هنا من البعض وليس الكل .
ولكن هذا لايهمني ولن يفتر حماسي وسأظل اكتب مايمليه علي ضميري وذلك مصلحةٍ لمن احب واعشق .
الآن لم يتبقى امامنا الا خويا قطر وآمل ان نجتازه لكي نعبر لثمن آسيا وكل هذا لن يأتي الا بعزيمة وقتالية وروح الزعيم التي نعرفها ثم بعد ذلك يكون الميركاتو الصيفي قد فتح ابوابه عندها نتزود من اللاعبين الاجانب مايحقق آمالنا وتطلعاتنا .
هاردلكم ايها الزعماء والزعيمات وخيرها في غيرها ويعلم انني ترددت اكثر من مره بعدم الكتابه ولكن حبي للزعيم هو الذي جعلني اكتب لعل وعسى ان يتنبه مدربنا لأخطائه وخوفه الغير مبرر ويعالج مشكلة الدفاع التي دائما تصيبنا في مقتل .

تحيــــــــــــــــاتي وتقديري لكم جميعا ,,,,