المنامه - الموفد الاعلامي - اسامه النعيمه

حققت الاباتشي الزرقاء الهلاليه اولى الانتصارات في البطوله الخليجيه الـ32 للانديه امام المحرق البحريني بعد الفوز بنتيجه ثلاثه اشواط مقابل شوط واحد للمحرق، ابدع نجوم الهلال في المباراة رغم ان الشوط الثاني شهد تنافس كبير رغم تقدم الهلال بـ 24 مقابل 20 الا ان المحرق لاحق به واستطاع التعادل ولكن ضربات الكوبي بيدرو وابراهيم مجرشي حسمت الشوط لصالح الهلال وجاءت نتائج الاشواط :الشوط الاول 25/21 للهلال والشوط الثاني 26/24 للهلال والشوط الثالث 19/25 المحرق والشوط الرابع 25/20 للهلال. وابدع نجوم الاباتشي الزرقاء امام لاعبي المحرق البحريني خصوصا اللاعبان المحترف في اسبانيا البحريني جاسم النبهان والايطالي البرتو وساهمت ضربات الكوبي بيدرو في احداث الفارق بالنقاط الى ان تحقق الفوز لكل شوط ومن ثم الفوز باشواط المباراة.

من جانبه اشاد مدرب الهلال كارلوس بالاداء الذي ظهر عليه اللاعبين امام المحرق البحريني وقال:"البدايه دائما الفوز معه يجعل وضع الفريق ايجابيا وهذا الامر حرصت مع اللاعبين على تنفيذه وتحقق امام منافس قوي وهو المحرق ، الاماني بمواصله الانتصارات وامامنا اليوم منافس اخر هو كاظمه الكويتي وبالاداء القوي سيكون لنا انتصار اخر".

من جانب اخر تعرض لاعب الهلال عبدالعزيز الحربي لحاله تسمم امس ومكث في المستشفى الى ساعات الصباح الاولى من يوم امس السبت الا ان طبيب الفريق طمان على وضع اللاعب الذي تواجد في المباراة بعد تحسن حالته طبيا وسماح طبيب الفريق بمشاركته في المباراة، اذ استعان به المدرب الهلالي كارلوس لفترات في المباراة.

من جهه اخرى يدخل فريق الهلال في الثالثه عصرا، غداً الاحد لقاءه الثاني امام فريق كاظمه الكويتي على صاله الرفاع ويحرص مدرب الهلال كارلوس على كسب المواجهه الثانيه امام احد الفرق المرشحه للبطوله لمواصله البحث عن اللقب والابتعاد عن المنافسين.