إعداد ../

[IMG]http://im40.********************************************/C7SOe.png[/IMG]










أسامة يتقدم قائمة الاتحاد المغادرة للخرج واستبعاد إمبامي


إدارة النادي تحفز اللاعبين بالمكافآت قبل الشعلة



استبعد الاسباني بينات مدرب فريق الاتحاد الكاميروني امبامبي من قائمة الفريق المغادرة إلى محافظة الخرج اليوم استعداداً لمواجهة فريق الشعلة ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين التي ستقام غداً وذلك لعدم اكتمال جهازيته حيث لم يشارك امبامي في تدريبات فريقه بالأمس حيث منحه الجهاز الطبي راحة إثر تعرضه لوعكة صحية، فيما سيتقدم المدافع أسامة المولد قائمة الفريق المغادرة للخرج وذلك تأكد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته مساء أمس بقيادة مدربه بينات حيث عكف على تجهيز التوليفه المناسبة لخوض لقاء الشعلة ، ويسعى بينات خلال مباراة الغد إلى منح الفرصه لعدد من الوجوه الشابة وذلك للوقوف على مستوياته قبل مواجهة الفريق المرتقبه في كأس الأبطال أمام الهلال يوم السبت ما بعد المقبل.
من جهة ثانية تقرر أن يؤدي الفريق الأول تدريباته اليوم عند الساعة الثانية والنصف ظهراً حيث تم تقديم موعد الحصة التدريبية لمغادرة الفريق مساء إلى الرياض استعدادا لمواجهة فريق الشعلة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري زين للمحترفين يوم غد
وعقب نهاية الحصة التدريبية تناول المهندس محمد فايز رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء مع اللاعبين في مقر المعسكر.
من جانبها قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين مكافآت الفوزعن المباريات الماضية التي كسبها الفريق بالإضافة لمكافأة خاصة نظير المستوى المميز الذي ظهروا به في لقاء الشباب الماضي رغم الخسارة.




الاتحاد ينعي عبدالمجيد كيال



نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد فايز عبدالمجيد كيال عضو شرف النادي وأول قائد للمنتخب الوطني -يرحمه الله- والذي وافته المنية صباح أمس. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


تتقدم ادارة الاتحاد باسمها ونيابة عن أعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بخالص العزاء الى أسرة الفقيد وتبتهل الى الله ان يتغمد عبدالمجيد كيال بواسع رحمته.


(إنا لله وإنا إليه راجعون)






وجبة عشاء ومكافآت تحفز لاعبي الاتحاد .. ووعكة صحية تبعد امبامي







تقرر أن يؤدي الفريق الكروي الأول تدريباته يوم الجمعة عند الساعة الثانية والنصف ظهرا حيث تم تقديم موعد الحصة التدريبية لمغادرة الفريق مساء إلى الرياض استعدادا لمواجهة فريق الشعلة في الجولة الأخيرة من دوري زين يوم السبت المقبل.

وتواصلت التحضيرات مساء الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ولم يشارك في المران اللاعب الكاميروني موديست امبامي بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة إثر تعرضه لوعكة صحية.

وعقب نهاية الحصة التدريبية تناول رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء مع اللاعبين في مقر المعسكر.

من جانبها قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين مكافئات الفوز عن المباريات الماضية التي كسبها الفريق بالإضافة لمكافأة خاصة نظير المستوى المميز الذي ظهروا به في لقاء الشباب الماضي رغم الخسارة.





صحيفة بحرينية: الاتحاد يرغب في التعاقد مع كالديرون







أكدت صحيفة الأيام البحرينية بحسب مصادرها رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع المدير الفني للمنتخب البحريني المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون صاحب الـ ٥٣ عاماً خلفاً للاسباني (بينات) الذي تولى زمام الأمور في نادي الاتحاد بعد إقالة مواطنه راؤول كانيدا.

وأضافت الصحيفة أن عقد المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ينتهي مايو المقبل والمؤشرات الأولية توحي إلى رغبة المدرب في عدم تجديد عقده مع الاتحاد البحريني.

الجدير بالذكر أن كالديرون سبق له تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي لمدة موسمين (٢٠٠٨ – ٢٠٠٩) (٢٠٠٩ – ٢٠١٠) قبل ان ينتقل لتدريب فريق الهلال موسم (٢٠١٠ – ٢٠١١).








الاتحاد يتمرن ظهراً استعداداً للشعلة





تقرر أن يؤدي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته اليوم الجمعة عند الساعة الثانية والنصف ظهرا حيث تم تقديم موعد الحصة التدريبية لمغادرة الفريق مساءا إلى الرياض استعدادا لمواجهة فريق الشعلة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل.
وتواصلت التحضيرات مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ولم يشارك في المران اللاعب الكاميروني موديست امبامي بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة إثر تعرضه لوعكة صحية. وعقب نهاية الحصة التدريبية تناول رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء مع اللاعبين في مقر المعسكر.
من جانبها قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين مكافأت الفوز عن المباريات الماضية التي كسبها الفريق بالإضافة لمكافأة خاصة نظير المستوى المميز الذي ظهروا به في لقاء الشباب الماضي رغم الخسارة.












إراحة «هزازي» أمام الشعلة وتجهيزه للكلاسيكو.. والمولد جاهز


إدارة الاتحاد ترصد مكافأة مالية خاصة لتجاوز الهلال في الأبطال



رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول في كأس الملك للأبطال؛ إذ ستكون هذه المكافأة قيمتها المادية أكثر من لقاءات الدوري. ويأتي رصد هذه المكافأة للاعبين من أجل تحقيق لقب كأس الملك للأبطال، وتجاوز الهلال في دور الثمانية من مشوار البطولة.

هذا، وكان الجهاز الفني قد قام بتجهيز المدافع أسامة المولد للقاءات كأس الملك للأبطال بعد عودته مؤخراً من الإصابة التي كان يعاني منها في المفصل؛ إذ سيشارك في لقاء الفريق غداً أمام الشعلة في آخر لقاءات الدوري؛ لتكون هذه المباراة تجهيزاً له قبل لقاء الهلال المرتقب ذهاباً في الخامس من شهر مايو القادم.

إلى ذلك فقد شارك الحارس فواز القرني مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي كان يعانيها في لقاء الشباب الماضي، وسيكون جاهزاً للمشاركة غداً أمام الشباب، وستكون مشاركته حسب رغبة الجهاز الفني. فيما كان المحترف الكاميروني أمبامي قد عاد إلى جدة بعد أن كان موجوداً في فرنسا خلال الأيام الماضية التي كانت بعد لقاء الشباب في الدوري.

ومن جهة أخرى فشلت جميع المحاولات لإعادة الظهير الأيمن إبراهيم هزازي للعودة لتدريبات الفريق والمشاركة في كأس الملك للأبطال بعد القرار الذي أصدرته إدارة النادي بإبعاد عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ وبالتالي يتأكد غيابه عن المشاركة في لقاءات كأس الملك للأبطال، وسيتم الاعتماد على الظهير الأيمن عبدالمطلب الطريدي.

هذا، وكان المهاجم نايف هزازي قد حضر في العيادة الطبية خلال الأيام الماضية بسبب إصابته في العضلة الخلفية؛ وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع الفريق في لقاء الغد أمام الشعلة، على أن يتم تجهيزه بصورة أكبر للقاء كأس الملك للأبطال أمام الهلال.

وكان المدرب الإسباني بينات قد استعان بخدمات الظهير الأيسر محمد قاسم للمشاركة مع الفريق في مركز الظهير الأيسر بدلاً من المصاب شافي الدوسري. ويُعتبر اللاعب محمد قاسم من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر.







صحيفة «آس» الإسبانية تصف هدف قاسم الاتحاد بالمارادوني

قالت إن تجاوزه 5 لاعبين أعاد ذكريات النجم الأرجنتيني

نشرت صحيفة «آس» الإسبانية واسعة الانتشار على موقعها الإلكتروني يوم أمس فيديو لهدف محمد قاسم مدافع فريق شباب الاتحاد الذي سجله في شباك النصر يوم أول من أمس، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي الممتاز للشباب، حيث عنونت الصحيفة لمقطع الفيديو بـ«هدف مارادوني لمحمد قاسم»، وجاء في سياق تعليقها على الهدف أن لاعب فريق الاتحاد السعودي سجل هدفا رائعا في شباك فريق النصر على طريقة مارادونا اللاعب الأرجنتيني السابق؛ حيث نجح قاسم في تجاوز خمسة مدافعين وتركهم خلفه ليسدد بعد ذلك كرة قوية من المستحيل أن يتصدى لها حارس المرمى كما فعل مارادونا في هدفه الشهير.
من جانب آخر أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها نايف هزازي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على موضع إصابته بأنها تمدد في عضلة الفخذ وسيخضع على أثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ الأمر الذي سيبعده عن المشاركة مع فريقه في لقاء الشعلة يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة لدوري زين السعودي للمحترفين، فيما سيعكف الجهاز الطبي بالفريق على أمل تجهيزه لمواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال في ذهاب كأس الملك للأبطال؛ حيث من المنتظر أن يدخل هزازي التدريبات الجماعية مع فريقه نهاية الأسبوع المقبل.

من جانب آخر واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعدادا لمواجهة الشعلة، والذي كان مغلقا أمام وسائل الإعلام وجماهير الفريق، وعمد الإسباني بينات مدرب الفريق الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل المباراة خصوصا في خط الدفاع بعد أن اطمأن على جاهزية المدافع أسامة المولد الذي ينتظر دخوله في قائمة الـ18 لاعبا للمواجهة، إلا أن أمر مشاركته أساسيا من عدمها لم يحسمها بعد، كونه قد يعمد إلى إراحته على دكة البدلاء والزج به خلال مجريات المباراة، واكتمل صفوف الفريق عقب مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين، ويأتي في مقدمتهم نايف هزازي وسلمان الصبياني وشافي الدوسري، بعد أن واصلوا برنامجهم العلاجي في عيادة النادي والتأهيلي في صالة اللياقة البدنية، وانطلق المران بتدريبات لياقية وأخرى فنية قبل أن يوزع بينات اللاعبين إلى مجموعتين خاضتا مناورة كروية طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية، في الوقت الذي ينهي الفريق تحضيراته ظهر اليوم وسيشمل تدريبا خفيفا قبل المغادرة بعد صلاة المغرب إلى الرياض، ومنها إلى مدينة الخرج استعدادا للقاء الشعلة.

من جهة أخرى كشف أحمد المزيني وكيل أعمال اللاعبين أنه ليس وكيلا لعبد الفتاح عسيري لاعب خط وسط نادي الاتحاد، بعدما تم تداوله بشأن توقيع عسيري مع وكيل الأعمال عصام العبدلي، وقال المزيني: «أنا في الأصل لست وكيلا للاعب خط الوسط الاتحادي؛ بل اكتشفته وأسهمت في انضمامه إلى النادي قبل أن يتم اعتمادي كوكيل أعمال للاعبين، وهو كأحد أبنائي وأتمنى له التوفيق في مسيرته الرياضية، وتوقيعه لوكيل أعمال آخر أمر يعود له، وستظل له مكانة خاصة لدي فقد اكتشفت موهبته خلال مشاركته في دورة موبايلي التعليمية بالرياض، والتي فاز بها فريق حطين إبان الفترة الماضية، ولم أكن حينها وكيل أعمال معتمدا، ونال خلال البطولة جائزة أفضل لاعب وسط، وتوليت تسويقه حتى تمكن ولله الحمد من التوقيع مع ناد كبير كالاتحاد، وأتمنى له الخير حاضرا ومستقبلا».

من جهة أخرى، قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد الفايز باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره تعازيه لعائلة عضو شرف النادي وقائد المنتخب السعودي وفريق الاتحاد السابق عبد المجيد كيال - رحمه الله - الذي وافته المنية صباح أمس، سائلين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.






كوزمين مدربا للاتحاد بأمر الهلال

بينات يستعين بفلاتة بديلا لهزازي أمام الشعلة

استقرت إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد الفائز ونائبه عادل جمجوم على المدرب الروماني أولاريو كوزمين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل.
ولعبت نتيجة مباراة العين الإماراتي الذي يدربه كوزمين حالياً أمام الهلال (2 / صفر)، لمصلحة الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، دوراً بارزاً في تقريب كوزمين أكثر من تدريب الفريق الاتحادي في الموسم المقبل، حيث بات خروج العين من مسابقة دوري أبطال آسيا وشيكا، ولاسيما أن عدم استمرار العين في البطولة الآسيوية من العوائق التي تمنع كوزمين من إعطاء الرد النهائي لرغبته في قيادته نحو تحقيق لقب البطولة الآسيوية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن قاده للفوز بلقب بطولة الدوري الإماراتي في الموسم الحالي والماضي.
ويعد كوزمين حتى هذه اللحظة الخيار الأول لنادي الاتحاد لتدريب الفريق الكروي، بعد أن أكدت مصادر مقربة من الإدارة أنها دخلت في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعماله لحسم عودته مجددا إلى المسابقات السعودية عقب إشرافه على تدريب الهلال في سنوات ماضية وقاده لتحقيق عدد من اللقب، أبرزها لقب بطولة الدوري عام 2008، قبل أن يتم إبعاده من الملاعب السعودية على خلفية ما بدر منه عقد نهاية مباراة كأس ولي العهد في عام 2009.
من جهة أخرى، استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الإسباني بينات المهاجم نايف هزازي من قائمة الفريق التي ستواجه الشعلة في ختام مباريات دوري زين السعودي للمحترفين السبت المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي يواصل على إثرها تدريباته الانفرادية في صالة اللياقة البدنية في النادي يوميا تحت إشراف الجهاز الطبي. وقام المدرب بضم اللاعب مختار فلاتة إلى القائمة الأساسية بديلاً عن هزازي، على أن يشارك إلى جانب المهاجم الشاب فهد المولد في خط المقدمة.
وعلى صعيد آخر، يختتم اليوم الاتحاد معسكره التدريبي في مدينة جازان، والذي يشرف عليه المدرب الوطني حسن خليفة لاستقطاب المواهب الشابة من اللاعبين في المنطقة لضمهم للفريق الأولمبي، والذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي على الملعب الرديف لمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.










نايف يهز الاتحاد





عادل الماس «جدة»

فتحت إدارة نادي الاتحاد ملف المفاوضات مع المهاجم نايف هزازي من أجل تمديد عقده مع النادي والذي تبقى فيه أقل من عام، وتجرى حاليا مفاوضات وسط سرية تامة بين الطرفين، وتهدف الإدارة الاتحادية لقطع الطريق على الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب نايف هزازي التي تنتظر الظفر بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة، حيث يدخل الهزازي في فترة الستة أشهر في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن يحق للاعب شراء المدة المتبقية من عقده الاحترافي في حال تلقيه عرضا محليا أو خليجيا مغريا في فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ في شهر يونيو القادم، هذا وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن الإدارة الاتحادية واللاعب نايف هزازي في طريقهما للتوصل لاتفاق حول بنود العقد والذي سيكون بمثابة العقد الالحاقي في حال توقيع العقد بين الطرفين في الأيام القادمة، هذا ويعتبر العقد الاحترافي القادم للمهاجم نايف هزازي الثاني بعد أن وقع عقدا احترافيا في عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي لمدة خمس سنوات بمبلغ تجاوز العشرة ملايين ريال، وتهدف الإدارة الاتحادية لحسم مسألة تجديد عقد الهزازي قبل انطلاقة نهائي كأس الملك للأبطال للموسم الحالي.
من جانب آخر، فضل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة المدرب بينات عدم المجازفة بالمهاجم نايف هزازي وإشراكه في مباراة الشعلة غدا السبت ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين، بعد حاجة اللاعب لبرنامج علاجي سينتهي منتصف الأسبوع القادم، ويهدف المدرب بينات إلى الاستفادة من خدمات اللاعب في مباريات كأس الملك للأبطال، والتي سيخوض الفريق الاتحادي أول لقاءاته يوم الأحد الخامس من شهر مايو القادم.




تفاعلا مع ما طرحته عكاظ .. الرئاسة تشكل لجنة لتقصي الحقائق



إسقاط عضوية الجمجوم




دخلت قضية ترشيح نائب رئيس الاتحاد المهندس عادل جمجوم منعطفا مهما وحاسما من شأنه أن يكشف العديد من المفاجآت، ويزيل الغموض حول كثير من الملابسات المثيرة للجدل، إذ علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة عن تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب فيها بشكل مباشر، حين وجهت بفتح التحقيق في القضية، وتشكيل لجنة بهذا الشأن فضلا عن إصدار بيان رسمي من قبل إدارة الإعلام والنشر لتوضيح الصورة للرأي العام.
إذ أولت المهمة لإدارة الشؤون الإدارية في الاتحادات الرياضية، والمكتب التنفيذي في جدة للقيام بدراسة الملف بالكامل؛ بتوجيهات من الرئيس العام، والاستماع إلى أقوال اللجنة المشرفة برئاسة هويمل العجمي، وتشكيل لجنة تحقيق تضم مختصين من الأندية والشؤون الإدارية من المنتظر أن تقف على الكيفية التي تم من خلالها قبول ملف ترشح عادل جمجوم لدخول مجلس إدارة نادي الاتحاد، وإيضاح الموقف في الحالتين، إذا ما كان موجودا وقدمها بنفسه وهنا يستوجب عليه أن يقدم الإثباتات بذلك، أو أن يكون غير موجود وهنا ستصبح اللجنة مطالبة بالتبرير حول كيفية قبولها ملف ترشحه.
وفي حالة ثبوت عدم تواجد عادل جمجوم خلال فترة الترشيحات في المملكة فمن المنتظر أن يتم تحويل القضية إلى الشؤون القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب للبت في الموضوع للنظر في إسقاط عضوية الجمجوم من عدمها.
وكانت «عكاظ» قد كشفت في وقت سابق عن أن دخول نائب الرئيس للإدارة الاتحادية الحالية قد يكون مخالفا للأنظمة واللوائح التي تنظم العمل داخل مجالس إدارات الأندية الرياضية في المملكة، إذ لا تنطبق الفقرة (6) من المادة 18 من الفصل الثاني المتعلقة بشروط الترشح لعضوية تكوين مجلس الإدارة ــ وبحسب مصادرنا الخاصة ــ على عادل جمجوم، كونها تنص على أن يتقدم المرشح لرئاسة النادي ولعضوية مجلس الإدارة بخطاب موثق بسجلات النادي يتضمن طلب ترشحه لمنصب الرئيس، أو لمنصب عضو مجلس إدارة خلال فترة الترشح المحددة بأحكام هذه اللائحة، ويتم تعبئة الاستمارة بهذا الخصوص عن طريق المرشح نفسه، ولا تقبل فيه الوكالة أو الإنابة، وأن العذر الوحيد الذي يسمح له بالترشح دون أن يحضر إذا كان خارج المملكة، وفي مهمة رسمية مع النادي كتواجده في معسكر خارجي وهو ما لا ينطبق على عادل جمجوم على اعتبار أنه لم يكن له أي صفة في النادي في عهد الإدارة السابقة.
وقد تجد اللجنة المشكلة نفسها أمام جملة من الطلاسم والتناقضات التي تحتاج معها إلى البراهين للبت فيها بشكل واضح بعد أن أوضح مدير شؤون الأندية والاتحادات الرياضية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقا، ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الاتحاد في ذلك الوقت هويمل العجمي أنه لا يمكن أن تقبل أية استمارة ترشح إلا من المرشح نفسه ولا حتى بالوكالة والتي لم يتقدم أحد بها، وأن هناك حالتين فقط تم قبولهما؛ برغم أنهما غير موجودتين في جدة إحداهما استمارة ترشح سامر المحضر، والأخرى استمارة عبداللطيف نعمة الله بموجب خطاب مرفق من إدارة نادي الاتحاد يفيد بتواجدهما خارج المملكة،
ومن المنتظر أن تحتمل نتائج التحقيق حالتين: إما أن يفشل الجمجوم والجهة التي قبلت ترشحه في تقديم ما يثبت تواجده داخل المملكة، أو تقديم المسوغ الذي خولها بقبول استمارته دون حضوره وهنا قد تتخذ اللجنة قرارا بإسقاط عضويته ومحاسبة المعنيين أو قبول المبرر الذي قد يقدمه الجمجوم وسيكون هنا الأمر مناقضا لتصريح رئيس اللجنة السابق بأن الاستثناء شمل شخصين فقط، ومن شأن ذلك أن يثير لغطا كبيرا، ويفتح باب التكهنات عن آلية العمل في اللجان المشرفة على الانتخابات.




ابن محفوظ: على الرئاسة كشف الحقائق





تواصلت موجة الانتقادات والتساؤلات في الوسط الرياضي حول ما نشرته «عكاظ» أمس وأول أمس بشأن قانونية ترشح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم والغموض الذي يدور حول القضية وموقف الرئاسة العامة لرعاية الشباب منها، حيث طالب عضو شرف الاتحاد سالم بن محفوظ بالإعلان الرسمي من الرئاسة والجهة المسؤولة عن الانتخابات والملابسات التي تدور حولها والديون المتضخمة التي يعاني منها النادي في فترة الإدارة الحالية وعلمها بها حتى أن الحديث عنها لا ينقطع، وطالب بموقف صريح من الجهات المسؤولة عن هذه الأمور الحساسة التي تمس سمعة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد بتاريخه العريق، وقال من المنطق أن نجد توضيحا على الأقل تقف من خلاله الجهات المعنية على ما حدث وتتخذ موقفا حازما، وأن تفتح الملف وتدقق فيه وتقدم المتجاوزين للرأي العام.
وأضاف بن محفوظ: ما زاد استغرابي هو ما صرح به عضو الشرف وعضو مجلس الإدارة السابق الدكتور عمر الخولي حول «فساد» مالي وإداري، وقال كان الطبيعي أن لا تمر هذه التصريحات مرور الكرام لخطورتها بل كان من المفترض الوقوف عليها كونها من قانوني خبير يفترض أن يعتد بكلامه ويؤخذ مأخذ الأهمية لأنه يدرك جيدا تبعات ما يقول وهو من الثقات في وسطنا الرياضي والقانوني، ولاسيما أنه تحدث عن رشوة وفساد إداري وتجاوزات حساسة.












الرئيس تناول العشاء مع اللاعبين .. وتقديم مران الغد


الاتحاد يكافئ لاعبيه على الخسارة من الشباب .. ووعكة تبعد امبامي






تقرر أن يؤدي فريق الاتحاد تدريباته يوم غد الجمعة عند الساعة الثانية والنصف ظهرا حيث تم تقديم موعد الحصة التدريبية لمغادرة الفريق مساء إلى الرياض استعدادا لمواجهة فريق الشعلة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل.
وتواصلت التحضيرات مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ولم يشارك في المران اللاعب الكاميروني موديست امبامي بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة إثر تعرضه لوعكة صحية.
وعقب نهاية الحصة التدريبية تناول رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء مع اللاعبين في مقر المعسكر.
من جانبها قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين مكافآت الفوز عن المباريات الماضية التي كسبها الفريق بالإضافة لمكافأة خاصة نظير المستوى المميز الذي ظهروا به في لقاء الشباب الماضي رغم الخسارة .









































إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,










[IMG]http://im40.********************************************/C7SOe.png[/IMG]