يحيى الشهري صحيح لاعب عنده مهارات واتمنى يكون بالنصر لكن مبالغين في ملايينه وهو ليس ذاك القائد الذي يشيل فريق الحلول لديه محدودة !
وبصراحه هو ووزميله المهاجم السالم لو فيهم خير كان شالوا الإتفاق لمنصات التتويج وتحقيق البطولات !

النصر يحتاج لمهاجمين هدافين موهوبين يحسمون البطولات والملايين الكثيرة يجب ان تكون في خانة الهجوم وبالذات راس الحربة التي يعاني فيها نصرنا من اعتزال المهاجمين النجوم الحقيقين الهدافين الموهوبين هذه الخانة يجب على الإدارة والداعمين رمي الثقل والملايين فيها لجلب لعيبة هدافين صح زي الأوادم لديهم حلول امام المرمى ويبردون كبود الجماهير وقت حسم البطولات
خلاص كفاية ضياع بطولات وبعزقة ملايين على لعيبة ماهنا زود او في خانات غير مؤثرة بحسم البطولات ولم يؤثروا في انديتهم من قبل !
النصر لايعاني في كل المراكز بقدر مايعاني من قديم بمركز الهجوم الذي بلانا الله فيه بلعيبة سلبيين وقت الجد والحسم محدودي القدرات او باردين مافيهم حيل للكر والفر والتسديد ولذا ضاعت كل البطولات !!
وفروا ملايينكم لمهاجمين افريقيين وحوش امام المرمى كل واحد منهم يقول الزود عندي بالصحة والنشاط والمهارة والتسديد !
ولكم في الفتح عبرة ودليلاً بمهاجمهم الافريقي الوحش الذي من زود النشاط ماشاء الله عليه بعد تسجيل الأهداف يركض ثم يطير بالهواء ويتشقلب على جنب وحسم لهم الدوري باهدافه مو مثل ربعنا الواحد تشوفه في آخر الشوط الأول يتمخطر دالع لسانه ومنكبن خرافه من التعب !! :j9: