Read more: استفسار تظلم جماعييييي .. أرجوكم بدي شخص متأكد من كلامه - منتدى ياكويت استفسار تظلم جماعييييي .. أرجوكم بدي شخص متأكد من كلامه - منتدى ياكويت
المصدر: منتديات ياكويت


تظلم جماعييييي .. أرجوكم بدي شخص متأكد من كلامه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الخييير .. ان شاء الله الكل ب خير
عندي مشكلة و استفسار مهم جدا جدا جدا بدي تفيدوني فيه !



هلأ احنا مدرستنا زي كأنو مصلحينلنا غلط بالامتحانات و هيك و أنا متأكدة و عنا ناس نزلوا من 97 و 94 ل 86 و 83 و ارقام مو طبيعية مستحيل حدا يصدقها و كلنا نازلين ببالصف العاشر مافي حدا شايف علامته عادلة بس الحمدلله على كل حال و المدارس الثانية تقولنا انو ساعدوهم بالتصحيح عشان الامتحانات كانت صعبة و هيك انا ما بدي هيك انا بس بدي حقي و السلام !

عندي اكتر من دليل : الأول : انا شفت نماذج الاجابة و ماهي تعجيزية و لا شي و الامتحانات نفسها ما كانت تعجيزية و متأكدة انو في مواد عندي الحمدلله و ما شاء الله الله يرزقكم لازم اكون جايبي فيها الفل مارك بس المدرسة منقصيني فيها
و الدليل الثاني : صديقتي كنت دايماً أراجع معاها بالامتحانات علي طوللل و نا نكون حالين زي بعض .. انا ناقصة درجة درجتين و هي ناقصة عشرة رغم اني كنت اراجع معاها كل شي و حتى هي ما كنت تخبص لهالدرجة
لدرجة العربي 10 علامات و الانجليزي 10 علالمات و هاد بعد التقسيم معناتو قبل التقسيم اكرمكم الله لو تركزوا معاي بتكون بالعربي ناقصة من 45 ال 50 علامة و بالانجليزي من 95 الي 100 علامة و هاد مستحيييييل جدا جدا و صعب جدا جدا انو نصدقه !!
الدليل الثالث : مو أول مرة يكون في غلط هديك السنة انا و اكتر من حدا كانو مرسبينا ب مواد و طلع في صفحات مو مصلحة او غلطات بالتصحيح و ارتفعنا جدا بس كنا صف تاسع فكان الوضع اسهل ماله علاقة بالوزارة و تعليم خاص و هيك ! و هالسنة بالفترة الاأولى نفس الشي حكوا اكتر من حدا بصحح الامتحان و مستحيل يكون في خطأ و طلع في عندنا صفحات مو مصححة بالمرة ولا حدن مطلع فيها !


رد الادارة بالمدرسة : أنو مستحيل هالشي لأنو اكتر من مدرسة و مصححة و اكتر من لجنة كنترول يصححوا الاأوراق ! و روحوا اشتكوا بالتعليم الخاص اذا بدكم

رد المدرسات نفسهم : ان في مدرسات جداد أول سنة لهم بالكويت و لا يفقهون شئ بالتصحيح و مافي حدا راجع ورا تصحيحهم ! ( بس هالحكي انا مو 100% متأكدة انو انحكى لأنو صحبيتي اللي حكتلي ياه يعني انا ما سمعته بنفسي ف الله اعلم )



اللي بدي اعرفوو الآن هل فعلاً كل المدارس يكون في أكثر من لجنة كنترول و مستحيل يكون في غلطات بالتصحيح ويلا هوا بس قدام الوزارة و هيك و مو دايمن في أكثر من حدا يصحح و يتأكد من الاختبار ؟!!


و اللي بدي اعرفه اهم من كل شي !! و هو سؤال الموضوع : هل بصير أقدم نظلم للوزارة و ينعاد تصحيح امتحاناتنا للمرحلة العاشرة كلها بمدرستنا ؟! و لا ما حيتغير شي اذا رحت للتعليم الخاص و حيكون تضييع وقت و خلص !؟
و اذا ان شاء الله بصير .. شو هي الاجراءات بالضيط اللي ممكن اسويها قبل لا اتقدم بالشكوى و هل في مثلن ورقة معينة بعبيها او او شي فيه الشكوى ! و لا كيف اتصرف !!

و هل بصير تظلم جماعي و لا لازم كل بنت لحالها ؟!!! و وين اقدمه تعليم خاص و لا المنطقة التعليمية للأحمدي !؟




و آآآآآآآآآآآآآسفة جدااااا عالإطالةةة !!
السلام عليكم و شكرا مقدماً !